additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Giant Screen at MIA Showcases Qatar’s Best Attractions

تركيب شاشة عملاقة على أرض متحف الفن الإسلامي لعرض أبرز ما تقدمه قطر لزوارها

QNA

Doha: Qatar Museums (QM) is showcasing the best of Qatar through a giant screen installed on the grounds of the Museum of Islamic Art.

The screen, called The SKYLINE, is located at one of Doha’s busiest intersections and is Qatar’s largest digital screen, providing a unique opportunity to promote events and activities taking place across the city.

Ahmad Musa Al Namla, CEO of Qatar Museums, said: “With so many events taking place alongside a major sporting event, FIFA world Cup Qatar 2022, we can now showcase to all residents and visitors the best of what Qatar has to offer through The Skyline screen.”

قنا

الدوحة: أعلنت متاحف قطر يوم أمس، عن تركيب شاشة عملاقة على أرض متحف الفن الإسلامي، تحمل اسم الأفق /ذا سكاي لاين/، ويتم من خلالها عرض أبرز ما تقدمه قطر لزوارها.

وتعتبر /ذا سكاي لاين/ أكبر شاشة رقمية في قطر، وتوفر فرصة فريدة للترويج للفعاليات والأنشطة التي تجري في جميع أنحاء الدولة.

وقال السيد أحمد موسى النملة الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر: “مع هذا الكمّ الهائل من الفعاليات التي تقام بالتزامن مع الحدث الرياضي الضخم، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، يمكننا الآن عرض أجود ما تقدمه قطر لجميع مقيميها وزائريها من خلال شاشة الأفق المذهلة”.

وأضاف:”ستكون شاشة الأفق بحجمها الضخم وشكلها الفريد والمميز، هي الشاشة الرقمية الوحيدة التي تجذب انتباه كل من يمر بها على الكورنيش، وستوفر تجربة إعلانية جديدة، حية وديناميكية تهدف للترفيه”.

جدير بالذكر أن متحف الفن الإسلامي، أول المشروعات التي أطلقتها متاحف قطر، كان قد تأسس عام 2008، ويقوم بعرض مجموعة قطر العالمية للفن الإسلامي والتي تضم محتويات يمتد تاريخ بعضها إلى نحو 1400 عام.

وتتنوع هذه المحتويات بين المخطوطات والأعمال الخزفية والمعدنية والزجاجية والعاجية والخشبية والأحجار الكريمة، وهي مقتنيات تنتمي لثلاث قارات وتشمل دولا مختلفة من الهند لإسبانيا ودول شرق أوسطية، ويعود تاريخ هذه المقتنيات للفترة الممتدة من القرن السابع الميلادي وحتى القرن العشرين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button