additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Cafu: Brazil Will Lift 2022 World Cup, Qatar Will Make Quarter-Finals

كافو: البرازيل سوف تتوج بلقب كأس العالم ٢٠٢٢ وقطر ستصل لربع النهائي

QNA

Doha: Cafu is predicting Brazil will win the FIFA World Cup for a sixth time at Qatar 2022.

The two-time winner is backing the South American giants to beat France in the final at Lusail Stadium on 18 December.

Speaking to the Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) website, the former Selecao captain, who lifted the trophy in 1994 and 2002, expected a host of former champions to lead the way in Qatar once the tournament gets underway on 20 November.

“Teams like Brazil, England, Argentina and France are the top seeds on merit. Germany, Belgium and Portugal are also very competitive. They all have the potential to reach the final and win the World Cup,” said Cafu, who is a Qatar Legacy Ambassador.

Cafu is also expecting host nation Qatar to make it all the way to the quarter-finals. He is predicting Al Annabi will finish second in Group A behind the Netherlands before claiming a round of 16 victory over England.

“Qatar have improved a lot in recent years,” said Cafu. “They have experienced players and good coaching staff. They showed how good they are by winning the Asian Cup in 2019. They will face experienced teams in Group A, but I hope they can go far in the tournament.” Cafu expects an all-South American clash in the semi-finals between Brazil and Argentina, and is also backing France to beat Portugal in the last four.

“Argentina versus Brazil is not an easy match because they are two great powers of world football, who individually have the best players in the world. France versus Portugal will also be a very difficult match, but I expect France to make the final. They have important players like Karim Benzema and Kylian Mbappe.” Cafu is then expecting a repeat of the 1998 FIFA World Cup but with a different result. Twenty-four years ago, it was France who tasted victory on home soil with a 3-0 success over Brazil in Paris.

“This would be the ultimate final, and should Brazil win it, this would make them a mega champion,” he said. “Brazil needs another title because it has been 20 years since the last one. Defeating a great rival like France to achieve it would be fantastic.”

قنا

الدوحة: توقع القائد السابق لمنتخب البرازيل وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022، كافو، تتويج منتخب البرازيل بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال كافو، في حوار لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إن المنتخب البرازيلي يبدو الأوفر حظاً في الفوز بالبطولة، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب.

وتنبأ كافو أن يعيد التاريخ نفسه ويشهد العالم نسخة مشابهة من مونديال فرنسا 1998، متوقعاً أن تجمع المباراة النهائية بين المنتخبين البرازيلي والفرنسي.

وقال سفير كأس العالم FIFA قطر 2022 إن لاعبي “السامبا” عازمون على الفوز بالكأس، بعد غياب اللقب عن خزائن البرازيل منذ 20 عاماً، عندما فازت بالبطولة بقيادة كافو، في النسخة التي استضافتها اليابان وكوريا الجنوبية عام 2002، وأضاف: “لا شك أن التغلب على منافس قوي مثل فرنسا سيكون فوزاً تحقق عن جدارة واستحقاق.” وتحدث كافو، الذي فاز مرتين بكأس العالم مع منتخب بلاده عامي 1994 و2002، عن توقعاته لأداء الفرق المشاركة في الحدث التاريخي، مؤكداً أن المنتخبات التي فازت سابقاً بلقب البطولة ستتصدر مشهد المونديال مع انطلاق صافرة مباراة الافتتاح يوم /الأحد/ المقبل.

وقال نجم روما وإيه سي ميلان السابق، إن البرازيل وإنجلترا والأرجنتين وفرنسا منتخبات عريقة تتربع على قمة الكرنفال العالمي، مع تاريخ حافل ونخبة من ألمع النجوم في عالم كرة القدم، وإن منتخبات ألمانيا وبلجيكا والبرتغال تتمتع بمستوى رفيع من الكفاءة يمكّنها من خوض منافسات قوية أيضاً، مشيراً إلى أن هذه المنتخبات ستقدم عروضاً كروية رائعة على المستطيل الأخضر، كما أنها تمتلك فرصاً كبيرة للوصول إلى نهائي البطولة والفوز بالكأس.

وحول فرص منتخب قطر، صاحب الأرض والجمهور، قال كافو إن بإمكان /الأدعم/ شق طريقه في المونديال، والوصول إلى الدور ربع النهائي، متوقعاً أن يحل المنتخب القطري في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، خلف منتخب هولندا.

وقال: “شاهدنا تحسناً كبيراً في مستوى منتخب قطر على مدى السنوات الأخيرة، ويضم الفريق بين صفوفه نخبة من أبرز اللاعبين من ذوي الخبرة الواسعة، كما يتولى تدريبه طاقم فني رفيع المستوى، ونجحت قطر في تعزيز مكانتها في كرة القدم على المستوى القاري، عندما فازت بجدارة بكأس آسيا 2019 لأول مرة في تاريخها”.

وتابع: “سيواجه /الأدعم/ في المجموعة الأولى منتخبات لا يُستهان بها من حيث الخبرة، ولكني آمل أن يتمكن من تقديم أداء يؤهله للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة”.

وتوقع كافو مواجهة قوية في نصف النهائي بين البرازيل والأرجنتين، وقال: “لن يكون لقاء /السيليساو/ و/التانغو/ مباراة سهلة، بل نتوقع مواجهة تحتدم فيها المنافسة، فنحن نتحدث عن قوتين لا يُستهان بهما في عالم كرة القدم، ولدى كلا الفريقين كوكبة من أفضل نجوم كرة القدم في العالم”.

ورجّح كافو فوز فرنسا على البرتغال في نصف النهائي، مشيراً إلى أن المباراة بينهما ستكون صعبةً للغاية، إلا أن فرنسا ستتمكن من الوصول إلى نهائي البطولة، خاصة أن منتخب /الديوك/ يمتلك نجوماً من الفئة الأولى، مثل كريم بنزيمة وكيليان مبابي.

وحول توقعاته للجوائز الفردية، رشّح أسطورة /السيليساو/ السابق نجم منتخب بلاده نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، في حين توقع أن يحصد البولندي ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، جائزة الحذاء الذهبي كهداف للبطولة، أما جائزة القفاز الذهبي فرشح لها حارس مرمى ليفربول الإنجليزي والمنتخب البرازيلي أليسون بيكر.

ويعد البرازيل أكثر منتخب يشارك في كأس العالم، حيث لم يتغيب عن أي نسخة من البطولة، ويتنافس في هذا المونديال ضمن المجموعة السابعة، التي تضم صربيا وسويسرا والكاميرون، ويستهل مشواره في البطولة بلقاء صربيا يوم 24 نوفمبر الجاري في استاد لوسيل، أكبر استادات المونديال، ثم يواجه سويسرا بعدها بأربعة أيام في استاد 974، قبل أن يعود إلى استاد لوسيل، لمواجهة الكاميرون يوم 2 ديسمبر المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button