additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

FIFA Launches Service to Counter Hate Speech on Social Media

“فيفا” يطلق خدمة التصدي لخطاب الكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي

QNA

Doha: FIFA announced that it had launched the service of protecting the social media platforms during FIFA World Cup Qatar 2022 in cooperation with FIFPRO that represents the professional footballers worldwide.

The service aims to monitor hate speech on social media and block it during the tournament. It will serve all footballers of the 32 teams participating in the tournament.

In a statement, FIFA confirmed that the service intends to counter the discrimination and safeguard footballers’ mental health through SMPS service that will enable all players from the 32 teams to access surveillance, reporting and blocking features to reduce hate speech directed against them on social media, and subsequently protecting the footballers and their fans from online abuse during the tournament.

For his part, FIFA President Gianni Infantino said that FIFA is committed to providing a conducive environment for the footballers to offer the best potential they have in FIFA World Cup Qatar 2022, adding that he is pleased to launch the service that will help protect the footballers from the detrimental impact arising from the posts of social media on their mental health and well-being.

قنا

الدوحة: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” عن إطلاق خدمة حماية وسائل التواصل الاجتماعي في كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك بالتعاون مع “FIFPRO”، الهيئة التي تمثل لاعبي كرة القدم المحترفين حول العالم.

وتهدف تلك الخدمة إلى مراقبة خطاب الكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي وحجبه خلال البطولة، وستقدم الخدمة لجميع لاعبي المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال.

وأكد “فيفا” في بيان له اليوم، أن الخدمة تهدف للتصدي للتمييز وحماية الصحة النفسية للاعبين، من خلال خدمة “SMPS” التي ستمكّن جميع اللاعبين من المنتخبات الـ 32 المشاركة في كأس العالم FIFA من الوصول إلى خاصية المراقبة والإبلاغ والحجب لتقليل ظهور خطاب الكراهية الموجّه إليهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي حماية اللاعبين ومشجعيهم من الإساءة عبر الإنترنت خلال البطولة.

من جهته قال جياني إنفانتينو، رئيس “فيفا”: “يلتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم بتهيئة أفضل الظروف الممكنة للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من إمكانات في كأس العالم FIFA قطر 2022، ويسعدنا إطلاق خدمة ستساعد في حماية اللاعبين من الآثار الضارة التي يمكن أن تسببها منشورات وسائل التواصل الاجتماعي على صحتهم النفسية ورفاهيتهم”.

كما قال ديفيد أغانزو رئيس “FIFPRO”: “يقع على عاتق هيئات كرة القدم مسؤولية حماية اللاعبين والفئات المتأثرة الأخرى من الإساءات التي يواجهونها بشكل متزايد في مكان عملهم وحوله. هذا النوع من الإساءة له تأثير عميق على اللاعبين وأسرهم وأدائهم وعلى رفاههم العام وصحتهم النفسية، ولذا نأمل أن توفر خدمة حماية وسائل التواصل الاجتماعي نقطة انطلاق للمساعدة في الدفاع عن المشاركين من الرسائل المسيئة وأن تنضم إلينا شركات التواصل الاجتماعي وتدعمنا في معالجة هذه المشكلة في كأس العالم”.

ويدعم المهاجم البرازيلي ويليان إطلاق خدمة FIFA لحماية وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن واجه مشكلات مرتبطة بالإساءة على الإنترنت خلال فترة لعبه الأخيرة في البرازيل، حيث تعرّضت عائلته للتهديد والإساءة عبر الإنترنت، الأمر الذي أجبره على العودة إلى إنجلترا حيث يلعب الآن بقميص فولهام.

وفي هذا الصدد قال ويليان: “عانيت كثيرًا، كما عانت أسرتي لأن الناس بدأوا يهاجموننا على وسائل التواصل الاجتماعي، ويهاجمون أسرتي وبناتي ولهذا السبب أقف الآن مع FIFA لأرى ما إذا كان بإمكانه التصدي لهذه المشكلة”.

ويأتي إطلاق خدمة حماية وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر تقريرين مستقلين صادرين عن “FIFA وFIFPRO” في يونيو 2022 سلّطا الضوء على تزايد حجم الإساءة الموجهة للاعبي كرة القدم عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال البطولات الدولية.

وبناءً عليه، يراقب “فيفا” حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لجميع المشاركين في مونديال قطر 2022 بالبحث عن التعليقات المسيئة والتمييزية والتهديدية التي قد يراها الجمهور ثم إبلاغ شبكات التواصل الاجتماعي والسلطات القانونية لاتخاذ إجراءات فعلية ضد منتهكي القواعد.

وستتمكن المنتخبات واللاعبون وغيرهم من المشاركين من الاشتراك في خدمة الإشراف التي ستُخفي على الفور التعليقات المسيئة والعدائية على منصات (فيسبوك وانستغرام ويوتيوب) ما يمنع المتلقي ومتابعيه من رؤيتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button