additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🏟2022 Stadiums🚦Traffic🇶🇦 DOHA

SC Releases Key Travel information for Fans

اللجنة العليا تعلن عن ترتيبات انتقال الجمهور إلى استادات المونديال

QNA

Doha: The Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) announced today key travel information for fans attending matches of the FIFA World Cup Qatar 2022, which starts Sunday.

The committee called on citizens and residents to use their cars to access stadiums, to enable fans from abroad to use the Doha Metro, which is set to be much busier during match days. It also urged fans to prepare for their transportation well during the competition well.

The committee said that long queues are expected outside metro stations across the country. Fans travelling by metro should allow plenty of time to complete their journey.

Fans should also note that all metro stations will close daily at 3 AM throughout the tournament.

The committee noted that a range of Stadium Express bus services will be available from central Doha bus hubs and key accommodation sites. These are expected to provide the quickest route to and from matches. It also advised people with luggage to use taxis or rideshare options as people with luggage might not be allowed to access the metro at busy times.

قنا

الدوحة: أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم، عن معلومات أساسية حول ترتيبات انتقال المشجعين إلى استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق منافساتها الأحد المقبل.

ودعت اللجنة في بيان لها سكان قطر (المواطنين والمقيمين) الى استخدام سياراتهم الخاصة للوصول إلى استادات البطولة، لإتاحة المجال أمام المشجعين القادمين من خارج البلاد لاستخدام مترو الدوحة، الذي يتوقع أن يشهد ازدحاماً في أيام المباريات.

وأوصت جمهور البطولة بالتخطيط الجيد لرحلاتهم خلال التنقل في أيام الحدث العالمي المرتقب.

وقالت اللجنة إنه يتعيّن على سكان قطر استخدام سياراتهم الخاصة لحضور مباريات المونديال، حيث تتوفر مواقف مجانية للسيارات، وعلى مسافة قريبة من الاستادات الثمانية، التي تستضيف منافسات البطولة، من أجل إتاحة المجال أمام زوار البطولة من خارج البلاد للانتقال عبر خطوط المترو وغيره من خدمات النقل العام الأخرى.

وتوقعت أن تشهد شبكة مترو الدوحة ازدحاماً كبيراً، ولفترات طويلة في أيام المباريات، مع طوابير انتظار طويلة خارج محطات المترو في أنحاء البلاد. وينبغي على مستخدمي المترو التخطيط جيداً لرحلتهم، والتي ستستغرق وقتاً أكثر من المعتاد، حيث ستعمل جميع محطات المترو يومياً حتى الساعة 3 صباحاً طوال فترة البطولة.

وأشارت إلى أنه من المقرر توفير خدمات حافلات النقل السريع من مجمعات الحافلات في الدوحة، ومن أماكن الإقامة الرئيسية للمشجعين، إلى استادات البطولة، ويتوقع أن تتيح هذه الحافلات وسيلة أسرع للتوجه إلى الاستادات والعودة بعد المباريات.

ونصحت الأشخاص الذين يحملون أمتعة باستخدام سيارات الأجرة أو خدمات النقل التشاركي، في ضوء الإقبال الكبير من المشجعين على استخدام وسائل النقل العام للوصول إلى الاستادات والعودة منها في أيام المباريات. وقد لا يُسمح بدخول الأشخاص الذين يحملون أمتعة إلى محطات المترو خلال أوقات الذروة والازدحام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button