additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Samuel Eto’o Predicts Qatar to Qualify for Last-8 in FIFA World Cup

صامويل إيتو يتوقع تحقيق المنتخب القطري المفاجأة وبلوغ دور الثمانية في المونديال

QNA

Doha: President of the Cameroonian Football Association and Qatar legacy ambassador, Samuel Eto’o, predicted that Qatar would surprise the upcoming FIFA World Cup Qatar 2022 and reach the quarter finals.

Speaking to Qatar2022.qa website, Eto’o said:”We have already seen the work done by Qatar over recent years and how the team has grown and matured. “I think they will be a surprise package, as other teams won’t be aware of Qatars qualities.” Eto’o voiced hopes his country would make the surprise and win the World Cup trophy. “It would be a dream come true. For any player, the dream is always to win titles. As president of our federation, I would be overjoyed to see Cameroon win the World Cup,” he said.

He also predicted that all five African teams would advance from the group stage, with Cameroon, Morocco and Senegal finishing top of their respective groups.

“Africa has always had a lot of potential to succeed at the World Cup but we did not always put our best foot forward,” Etoo said.

“As the years have gone by, African teams have been acquiring more and more experience, and I think they are ready to not only participate in a World Cup, but actually win the most beautiful football competition,” he added.

قنا

الدوحة: توقع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022، أن يحقق المنتخب القطري مفاجأة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ويصل إلى دور الثمانية في البطولة.

وقال إيتو، في حوار لموقع (Qatar2022.qa)، إن المنتخب القطري أبلى بلاء حسناً على مدار السنوات الأخيرة، واكتسب خبرات جيدة، من مشاركاته في العديد من البطولات القارية في أنحاء العالم.. مضيفاً: “أعتقد أن “الأدعم” سيكون مفاجأة للمنتخبات الأخرى لما تمتلكه عناصره من مهارات مميزة”.

كما عبّر رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم عن أمنياته بأن يحقق منتخب بلاده المفاجأة ويتوج بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022 ، قائلاً إنه ما من شيء سيعادل فرحته بمشاهدة منتخب بلاده وهو يرفع كأس العالم في استاد لوسيل يوم 18 ديسمبر المقبل، ليصبح أول منتخب إفريقي يُتوج بلقب المونديال.

ولم تقتصر توقعات إيتو المتفائلة على منتخب الكاميرون فقط، بل شملت جميع المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال، حيث توقع بلوغ جميع المنتخبات الإفريقية دور الستة عشر، وتصدر الكاميرون والمغرب والسنغال لمجموعاتها في البطولة، قبل أن يصل منتخبا الكاميرون والمغرب إلى المباراة النهائية.

وقال : “المنتخبات الإفريقية تمتلك ما يؤهلها لتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم FIFA قطر 2022، ولكننا حتى الآن لم نقدم أفضل ما لدينا خلال مشاركاتنا في المونديال. لقد تعلمنا من البطولات السابقة، وخبراتنا تزداد مع كل مشاركة، وأعتقد أن الأداء المشرف لم يعد يكفي، نحن الآن جاهزون للتتويج”.

ورسم النجم الكاميروني السابق، والذي شارك في أربع نسخ من كأس العالم، خريطة وصول المنتخبين الكاميروني والمغربي إلى المباراة النهائية، متوقعاً أن تتخطى الكاميرون عقبة بلجيكا في ربع النهائي، ثم تطيح بالسنغال، حامل لقب كأس الأمم الإفريقية، في نصف النهائي، على أن يمرّ المغرب عبر إسبانيا في دور الستة عشر، ثم يتجاوز البرتغال في ربع النهائي، وفرنسا، حامل اللقب، في الدور نصف النهائي، ليصعد إلى النهائي لمواجهة نظيره الكاميروني في نهائي إفريقي خالص.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، انحاز النجم الكاميروني في جميع توقعاته للاعبي منتخب بلاده، حيث رشح كارل توكو إيكامبي للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وفينست أبو بكر للحصول على جائزة الحذاء الذهبي، وآندري أونانا للتتويج بجائزة القفاز الذهبي، كأفضل حارس مرمى في البطولة.

يُشار إلى أن المنتخب الكاميروني هو أكثر المنتخبات الإفريقية مشاركة في كأس العالم، حيث يمثل حضوره في كأس العالم FIFA قطر 2022 مشاركته الثامنة في النهائيات، منذ تأهله للبطولة لأول مرة في إسبانيا 1982، وهو أول منتخب إفريقي يبلغ ربع نهائي المونديال في نسخة إيطاليا 1990.

ويلعب منتخب الكاميرون ضمن المجموعة السابعة، التي تضم البرازيل وسويسرا وصربيا. ويستضيف استاد الجنوب مباراتين للكاميرون في دور المجموعات، بداية بمواجهة سويسرا يوم 24 نوفمبر، ثم مباراته مع صربيا بعدها بأربعة أيام، قبل أن ينتقل إلى استاد لوسيل، أكبر استادات البطولة، في مواجهته المرتقبة مع منتخب البرازيل، في ختام منافسات دور المجموعات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button