additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🛒 Malls🇶🇦 DOHA

دوحة فستيفال سيتي يطلق احتفالات “هلا بشعوب العالم” في موسم كرة القدم

ستقام مجموعة من الأنشطة الترفيهية العالمية والأنشطة التي تركز على كرة القدم في السنتر كورت بالمول احتفالًا بهذه المناسبة

الدوحة، قطر – … نوفمبر 2022: أعلن دوحة فستيفال سيتي، الخيار الأول في قطر للتسوق وتناول الطعام والترفيه، عن انطلاق برنامج حملة “هلا بشعوب العالم” التي تستمر لمدة شهر للاحتفال ببطولة كرة القدم الدولية القادمة.

تقام فعاليات الحملة في السنتر كورت بالمول، في الفترة من 17 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، من الساعة 4 مساءً حتى 12 منتصف الليل يوميًّا، حيث ستُعرض سلسلة من الأنشطة الترفيهية الحية ذات المستوى العالمي خلال موسم كرة القدم، بالإضافة إلى الأنشطة التي تركز على كرة القدم، لتقديم تجربة رائعة للزوار.

سيعرض المسرح الرئيسي في السنتر كورت مجموعة رائعة من العروض التي تعكس ثقافات متعددة، بما فيها الرقصات التقليدية والعروض البهلوانية وألعاب الخفة وعرض الروبوتات وعروض كرة القدم الاستعراضية. سيستمتع الزوار الأجانب بشكل خاص بالعروض المحلية والإقليمية، بما فيها العرضة القطرية والدبكة الفلسطينية والدبكة اللبنانية ورقصة التنورة وأداء فرقة مغربية وغيرها من العروض المنوعة. وقد اختار دوحة فستيفال سيتي العروض بعناية لتلبي أذواق الجمهور المحلي والدولي والفئات العمريّة المختلفة.

وقد علّق روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي على الحملة قائلًا: “لقد صممنا أنشطة ومساحات تسمح لعشاق كرة القدم بالتفاعل مع المباريات أثناء الاستمتاع بوقتهم في المول. تعد فعالية “هلا بشعوب العالم” التي تستمر لمدة شهر، دعوة لجميع زوارنا من قطر وجميع أنحاء العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، كما نسعى لتعزيز تفاعلنا مع عملائنا وتقديم تجربة مميزة لهم في المول المفضّل لجميع أفراد الأسرة”.

وسيزخر المول بالأنشطة والاستعراضات، بما فيها عراضات تمائم وأزياء الأميرات وفوسبال ولعبة كرة القدم في وضع الجلوس وألعاب البلاي ستيشن والأركيد والرسم على الوجه تقدمة صالون ميزون دو جويل، فعاليات ستمنح الزوار من قطر وجميع أنحاء العالم أوقاتًا لا تُنسى.

وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية التي وضعتها دولة قطر للحد من انتشار فيروس كورونا، ولضمان بيئة تسوق آمنة للجميع، يلتزم دوحة فستيفال سيتي بإجراءات الصحة والسلامة الصارمة في جميع أنحاء المول. وتتضمن الاجراءات المعالجة الشاملة لتطهير جميع أنحاء المول أسبوعيًّا، وعمليات تنظيف مكثفة، وعمليات التعقيم خلال ساعات التداول في مراكز التسوق، و 127 محطة تعقيم يدوية مثبتة في المناطق التي تلامس الأسطح بشكل شائع.

لمزيد من المعلومات حول ساعات عمل المول، يرجى الاتصال على 40354444 أو زيارة الموقع.

https://www.dohafestivalcity.com/home/

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button