additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

Qatar Museums Chairperson Inaugurates Elements Exhibition at M7 in Msheireb

رئيس مجلس أمناء متاحف قطر تفتتح معرض عناصر

QNA

Doha: HE Chairperson of the Board of Trustees of Qatar Museums Sheikha Al Mayassa bint Hamad Al-Thani inaugurated the “Elements” exhibition by Bouthayna Al Muftah at M7 in Msheireb Downtown Doha, Qatar’s epicenter for innovation and entrepreneurship in design, fashion and technology.

The exhibition includes a series of artworks that shed light on the experience of this artist through time and depicts in colors and shades the features of these stages.

In an exclusive remarks for Qatar News Agency (QNA), Director of M7 Maha Al Sulaiti noted the diversity and excellence of Bouthayna Al Muftah’s talent in various fields of design, formation, and visual arts. She indicated that hosting her solo exhibition came within the framework of keenness to showcase Qatari talents and in celebration of Qatar’s hosting of the FIFA World Cup Qatar 2022.

قنا

الدوحة: افتتحت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، معرض /عناصر/ للفنانة القطرية بثينة المفتاح، اليوم في M7 مركز الابتكار وريادة الأعمال في مجال الأزياء والتصميم والتكنولوجيا في مشيرب قلب الدوحة.

يشتمل المعرض على مجموعة أعمال تلقي الضوء على تجربة هذه الفنانة عبر مراحل زمنية مختلفة، وتسرد بالألوان والظلال والوسائط والخامات المختلطة ملامح تلك المراحل.

ونوهت مها السليطي، مديرة M7، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، بتميز وتعدد مواهب الفنانة التشكيلية بثينة المفتاح في مختلف مجالات الإبداع في فنون التصميم والتشكيل والفنون البصرية، مبينة أن استضافة معرض فردي لها جاء في إطار الحرص على إبراز المواهب القطرية، واحتفاء باستضافة البلاد لكأس العالم FIFA قطر 2022، حيث يزدان M7 بمجموعة من المعارض؛ منها معرض/فالنتينو إلى الأبد/ الذي افتتح في أكتوبر الماضي، ومعرض /عناصر/ للفنانة بثينة المفتاح، ومعرض /مسرى/ لأحدث أعمال الفنان الشيخ خالد بن حمد آل ثاني، ومعرض /ميلان-الدوحة/ لفنون التصميم الذي سيفتتح في 16 نوفمبر الحالي، ويحتفي بأعمال مبدعين قطريين.

وإلى جانب المعارض الفنية أكدت السليطي أن برنامج M7 يتضمن ورش عمل بإشراف وتوجيه مصممين عالميين لمساعدة المصممين القطريين، بالتعاون مع شركات عالمية وحاضنة أعمال بشراكة مع بنك قطر للتنمية لتشجيعهم ودعم مشاريعهم الإبداعية.

بدورها، أوضحت الفنانة بثينة المفتاح، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، أن معرض /عناصر/ يتكون من ثلاثة أقسام: الأول “فترات” استخدمت فيه وسائط ومواد مختلطة وله علاقة بالزمن والذاكرة، والثاني “انعكاس”، وهو حصيلة عمل في الفترة من عام 2019 حتى 2022، بالتعاون مع كلية فنون التصميم بجامعة فرجينيا كومنولث قطر، اما القسم الثالث فهو نتيجة تطور القسم الثاني وصار لوحة النسيج بالمعرض، والتي أنجزت بالتعاون مع المدينة الدولية للنسيج في أوبيسون بفرنسا.

وأكدت أن استخدامها الوسائط والخامات المختلطة ينسجم مع رؤيتها لتعدد طرق التعبير، ومع رغبتها في توظيف رمزية الكتب الفنية التي تأخذ أشكالا متعددة ومختلفة. وقالت: “أميل إلى الفن المفاهيمي لأنه يمنح عملي معاني عديدة، ويحفز المشاهد لأعمالي على التفكير والتساؤل والتفاعل مع اللوحة بصياغة نسخته الخاصة من القصة”.

واعربت المفتاح في ختام تصريحها لـ /قنا/، عن فخرها لتقدير المجتمع لأعمالها وتجربتها الفنية، واشارت الى انها محظوظة بالدعم والرعاية من متاحف قطر ومركز الابتكار وريادة الأعمال في مجال الأزياء والتصميم والتكنولوجيا ، وسعيدة بترك بصمتها الفنية من خلال هذا المعرض وهذه التجربة.

يذكر ان بثينة المفتاح هي فنانة تشكيلية قطرية حاصلة على بكالوريوس الفنون من جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، بعد تخرجها، وجَّهت إبداعها إلى فن الطباعة وفن الطبوغرافيا والتوثيق الذي تطور مع مرور السنين إلى أعمال فنية تركيبية كبيرة الحجم وفنون أدائية وتعبيرية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button