additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured😎 LifeStyle🏆2022🇶🇦 DOHA

Extra 70,000 Rooms Made Available to Qatar 2022 Fans

أكثر من 70 ألف ليلة فندقية إضافية لضيوف المونديال

QNA

Doha: An extra 70,000 room nights are now available to book for fans attending the FIFA World Cup Qatar 2022, which will take place from 20 November to 18 December The rooms are available to book via the Qatar Accommodation Agency (QAA) portal, with prices starting from USD 120 per night, based on two-person occupancy.

Hotels range from one to five stars and include international chains and independent local properties. Fans should check the QAA portal regularly, as even more hotels and thousands of extra room nights will become available in the lead-up to the tournament.

In addition to hotel room availability, fans can also find a wide range of accommodation options on the QAA portal, including serviced apartments and villas, fan villages with access entertainment hubs, cruise ship hotels, dhow boats and holiday homes.

Qatar 2022 ticket holders need to secure their accommodation through the QAA in order to receive automatic validation with their Hayya Card application.

قنا

الدوحة: أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن توفر أكثر من 70 ألف ليلة فندقية إضافية لضيوف قطر خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق منافساتها في 20 نوفمبر الجاري.

وبإمكان المشجعين حجز الغرف، التي تبدأ أسعارها من /120/ دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة للفرد في غرفة مزدوجة، من خلال منصة /وكالة قطر لأماكن الإقامة/، فيما تتنوع فئات الفنادق المخصصة لخدمة زوار البطولة من نجمة واحدة إلى خمس نجوم، وتشمل سلاسل فنادق عالمية وأخرى محلية.

وتدعو اللجنة العليا المشجعين لمتابعة منصة وكالة قطر لأماكن الإقامة بشكل منتظم، حيث ستجري إتاحة مزيد من الفنادق وآلاف الغرف الإضافية قبل انطلاق فعاليات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

يشار إلى أن باقة متنوعة من خيارات الإقامة متوفرة الآن على البوابة الرسمية لحجز أماكن الإقامة، تشمل إلى جانب الغرف الفندقية، الشقق والفلل وقرى المشجعين، والتي تضم الكثير من الخيارات الترفيهية، إلى جانب الفنادق العائمة، والمراكب التقليدية، وبيوت العطلات.

ولتفعيل طلب بطاقة /هيا/ بشكل تلقائي، يتعين على حاملي التذاكر حجز أماكن إقامتهم من خلال /وكالة قطر لأماكن الإقامة/.

وتقترب مبيعات تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 من 3 ملايين تذكرة، مع استمرار العد التنازلي للنسخة الأولى من البطولة في الشرق الأوسط والعالم العربي، ويعود أعلى معدلات الطلب على التذاكر للمقيمين في قطر والولايات المتحدة والسعودية وإنجلترا والمكسيك والإمارات والأرجنتين وفرنسا والبرازيل وألمانيا.

الجدير بالذكر أنه تم تحديد مجموعة واسعة من خيارات الترفيه التي تم إعدادها خصيصا للمشجعين والزوار خلال البطولة، حيث يستضيف مهرجان “فيفا” للمشجعين الذي يقام على كورنيش الدوحة، ما يصل إلى 40 ألف مشجع كل يوم خلال أيام البطولة، حيث سيكون حضور هذا المهرجان مجانيا، وسيتم خلاله عرض المباريات الحية، واستضافة فنانين مشهورين عالميا، وأنشطة كرة قدم مميزة، وعروض متنوعة وألعاب نارية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button