additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

AlGannas Uncovers Its Championships’ Calendar, FIFA World Cup Qatar 2022 Coinciding

تزامنا مع كأس العالم FIFA قطر 2022.. جمعية القناص تكشف عن بطولاتها للموسم الحالي

QNA

Doha: The Qatari Society of Algannas uncovered its activities for the 2022/2023 season, coinciding with the FIFA World Cup Qatar 2022.

The Qatari Society of Algannas Board of Directors Chairman Ali bin Khatam Al Mehshadi said in a statement today that the societys choice to coincide its tournaments with the FIFA World Cup Qatar 2022 as part of the societys contribution to highlight to the World Cups visitors Qatari culture and the rich Qatari heritage especially that of falconry, which has been classified by UNESCO as a World Human Heritage.

The first tournament during the current season will be the fourth Ras Laffan Falcon Championship 2022, sponsored and supported by the Ras Laffan social program and its supporting companies, from October 31 until November 5, 2022.

The second tournament is the Issfari Qatar Falconry Championship 2022, which will be held from November 19-26,2022. As for the AlGannas Society Championship, it will take place from Dec. 1-10, 2022.

While the 14th Qatar International Falcons and Hunting Festival will be organized from Jan. 1-28, 2023.

قنا

الدوحة: كشفت جمعية القناص القطرية عن فعالياتها للموسم 2022 / 2023، والتي تتزامن مع احتضان قطر نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأوضح علي بن خاتم المحشادي، رئيس مجلس إدارة جمعية القناص القطرية، في تصريح له يوم أمس، أن تنظيم الجمعية لبطولاتها في هذا التوقيت هو مساهمة منها في إبراز الثقافة القطرية والتراث القطري الثري الضارب في التاريخ للزوار في هذا المحفل والحدث العالمي، المتمثل في استضافة قطر كأس العالم 2022، وخصوصا تراث الصقارة، الذي تم تصنيفه تراثا إنسانيا عالميا من جانب منظمة /اليونسكو/.

وستكون أولى بطولات الجمعية خلال الموسم الحالي هي /بطولة راس لفان للصقور/ الرابعة (2022) برعاية ودعم من برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي والشركات الداعمة له، وذلك خلال الفترة ما بين 31 أكتوبر و5 نوفمبر 2022.

أما البطولة الثانية فهي /بطولة إصفري قطر للصقور/، وتقام خلال الفترة من 19 إلى 26 نوفمبر 2022، في حين أن /بطولة جمعية القناص/ سيتم إجراؤها في الفترة الممتدة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل.

بينما سيتم تنظيم مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد الرابع عشر خلال الفترة من 1 إلى 28 يناير 2023.

وأشار علي بن خاتم المحشادي إلى أن مسابقات الصيد بالصقور تستهوي الجميع، خصوصا السياح الأجانب، وهو ما تم لمسه في عدد من الفعاليات التي نظمتها الجمعية سواء على المستوى الداخلي في مهرجان مرمي الدولي، عندما تأتي الوفود السياحية الأجنبية لموقع المهرجان في صبخة مرمي بسيلين، أو في المشاركات الخارجية، عندما يتم تقديم عروض في الدعو، مشيدا بجهود الجهات الرسمية والخاصة الداعمة لتراث الصقارة، والاهتمام بالصقارين المتمسكين بتراث البلد العريق.

بدوره، قال محمد بن عبداللطيف المسند نائب رئيس مجلس إدارة جمعية القناص القطرية: إن تنظيم البطولات في هذه المواعيد هو من أجل إبراز هذا التراث العالمي للجماهير العالمية.

وأضاف أن هذه البطولات أيضا تعتبر من سبل الحفاظ على موروث الصقارة، ودعم الصقارين المتشبثين بموروث الآباء والأجداد، وإبراز مدى اهتمام الدولة ودعمها للتراث بأنواعه كافة، ومن ضمنه الصيد بالصقور، معربا عن أمله في أن يكون هذا الموسم حافلا بالمنافسة الشريفة بين الصقارين المشاركين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button