additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎮Games & Movies🎬Movies

Will Smith’s first movie since Oscar’s slap

أول فيلم لـ “ويل سميث” منذ فضيحة حفل توزيع جوائز الأوسكار

The peninsula

Los Angeles: Actor Will Smith’s first movie since he slapped Chris Rock at the Academy Awards, a historical thriller called “Emancipation,” will debut in cinemas in December, a move that makes the film eligible for next year’s Oscars.

Distributor Apple Inc announced the timing in a statement and released a trailer on Monday.

“Emancipation,” which tells the story of a man who escapes from slavery, was filmed before Smith attacked Rock on stage in February but its release date had been uncertain.

Smith is banned from attending the Oscars ceremony for 10 years, but he is still eligible to be nominated and win.

The actor has publicly apologized to Rock, the film academy and the public for slapping the comedian over a joke about the appearance of Smith’s wife, Jada Pinkett Smith.

Less than an hour later, Smith won best actor for playing the father of tennis legends Venus and Serena Williams in “King Richard.”

“Emancipation” will play exclusively in theaters for one week starting on December 2 and will debut on the Apple TV+ streaming service on December 9, Apple said.

The movie was inspired by a real-life story of a man who became known as “Whipped Peter” after Harper’s Weekly published images in 1863 of extensive scarring on his back from whippings he received as a slave.

القدس

لوس انجلوس: بعد أقل من عام على الفضيحة التي تسبب بها في حفلة الأوسكار، أعلنت “آبل” الاثنين عزمها طرح فيلم جديد من بطولة النجم الهوليوودي ويل سميث.

وكان المراقبون المتخصصون في شؤون هوليوود يعولون على تأجيل طرح هذا العمل الروائي الطويل الذي يحمل عنوان “إمانسيبيشن” وتدور قصته حول تاريخ العبودية، بسبب الصورة السلبية التي تلتصق بويل سميث منذ صفعه في آذار/ مارس الماضي مقدم حفلة الأوسكار الفكاهي كريس روك، في خطوة دفعت بأكاديمية الأوسكار إلى منعه من المشاركة في هذه الحفلة لعشر سنوات.

ورغم الجدل، تطلق “آبل” في الصالات السينمائية الأمريكية هذا الفيلم اعتبارا من الثاني من كانون الأول/ ديسمبر، قبل أسبوع من طرحه على منصتها للبث التدفقي “آبل تي في بلاس”.

ويتيح هذا الجدول الزمني للمجموعة طرح الفيلم في مسابقة الأوسكار المقبل، بعد أن أصبحت “آبل تي في بلاس” أول منصة للبث التدفقي تفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم في النسخة السابقة من الحدث، بفضل فيلمها “كودا”.

وقلص سميث من إطلالاته العلنية بدرجة كبيرة منذ حفلة الأوسكار الأخيرة التي نال خلالها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”، بعد دقائق من الصفعة الشهيرة التي سددها إثر إطلاق كريس روك دعابة مرتبطة بصلع زوجته جايدا بينكت سميث الناجم عن إصابتها بداء الثعلبة.

وقد اعتذر ويل سميث علناً عن الحادثة بعيد حصولها. وفي تموز/ يوليو، نشر مقطعاً مصوراً عبر الشبكات الاجتماعية عرض فيه لقاء الفكاهي.

واستقال الممثل البالغ 54 عاماً من أكاديمية الأوسكار التي منعته من حضور فعالياتها على مدى عشر سنوات، لكنّ شيئاً لا يمنع ترشيحه في المسابقة. كما أن أكاديمية الأوسكار لم تسحب منه الجائزة رغم الفضيحة التي أثارها.

ويجسد سميث في فيلم “إمانسيبيشن” شخصية عبد هارب في سهول لويزيانا يأمل ببلوغ ولايات الشمال الأمريكي التي كانت ترمز إلى الحرب للأمريكيين السود في الولايات المتحدة خلال القرن التاسع عشر.

ويحمل هذا الفيلم توقيع أنطوان فوكوا الذي أخرج أيضاً فيلم “تراينينغ داي” سنة 2001 وسمح من خلاله لدينزل واشنطن بالفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل.

وكان مقرراً تصوير “إمانسيبيشن” في جورجيا، لكنّ المنتجين نقلوا الموقع إلى لويزيانا بعدما أقرت الولاية الواقعة في الجنوب الأمريكي قانوناً مثيراً للجدل يرمي بحسب منظمات غير حكومية إلى ثني الأمريكيين السود عن استخدام حقهم في التصويت.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button