additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

FIFA World Cup Qatar 2022 Volunteers Program Kicks off Training at Lusail Stadium

الإعلان عن برنامج التوجيه المهني لمتطوعي كأس العالم FIFA قطر 2022

QNA

Doha: An incredibly motivated group of over 16,000 volunteers, joined by thousands who followed online from around the world, gathered at the Lusail Stadium for the official orientation event a festive ceremony featuring football legends and FIFA World Cup 2022 top brass.

The largest of the host venues for the upcoming FIFA World Cup served as a fitting backdrop for this important milestone gathering, which marked the first time that all selected volunteers were assembled together for the formal start of their training journey and a momentous opportunity to reflect on the road ahead.

The Director General of the Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) Eng. Yasir Al Jamal opened the event, welcoming the assembled volunteers to Lusail Stadium and thanking them for their significant contribution to the incredible fan experience ahead, and overall success of the FIFA World Cup .

The event-filled evening was aimed at building a greater sense of community and helping everyone become more familiar with their respective activities across 45 different functional roles by giving them a glimpse of the challenges and the rewards in store.

For his part, FIFAs Chief Operating Officer – World Cup and Managing Director for Q22, Colin Smith, struck a note of gratitude and inclusivity: “Volunteers are our true heartbeat because their passion and selfless devotion sustain everything we do. Thats the common thread that unites 20,000 volunteers, irrespective of nationality, culture, age, gender and experience. Its through their efforts that the FIFA World Cup in Qatar can be considered the most inclusive ever and will connect people from all cultures and backgrounds through the game of football.”

The volunteering program for the FIFA World Cup Qatar 2022 is the largest in the country’s history, and aims to unite people under the football platform, with the aim of hosting an impressive edition of the global tournament, highlighting Qatar’s achievements and highlighting its ancient culture and heritage.

In an exclusive statement to Qatar News Agency (QNA), the CEO of FIFA World Cup Qatar 2022 Nasser Al Khater, said, “For us, this event is a big event, and we are very happy with this atmosphere that witnessed a large crowd, led by volunteers.” He said that there are currently more than thirty thousand volunteers, twenty thousand of whom came from more than 180 nationalities, which is a large number, saying, “We are waiting for about four thousand volunteers who will come from abroad in the coming period.” Al Khater continued, “This day is for us the beginning of the launch of the professional program or the launch of various training and awareness programs for volunteers, and we are confident that during their training and rehabilitation, they will be in the best readiness to work and play their roles in the tournament,” adding, “Today we can say that we have completed the selection of volunteers who their number reached 25,000 volunteers, of whom 20,000 were here today in this ceremony, and today we also begin the most important station in training and qualifying volunteers.” For his part, the Volunteer Strategy Manager at Supreme Committee for Delivery & Legacy Nasser Almogaiseeb, confirmed in a similar statement to (QNA) that this event is a launch for introducing the professional program for all volunteers inside and outside Qatar, with the attendance of 20,000, and about 5000 of volunteers from abroad through the official account of FIFA via YouTube, pointing out that the forum focuses largely on introducing the volunteers to their most important different roles and their entry into the training phase, after completing the interview phase, selecting volunteers, and accepting individuals.

He explained that during the coming period, there will be various training programs, including “online” and other specialized field trainings that will be held at the volunteer center, pointing out that there are about 45 jobs or operational areas branching and different between stadiums, hotels, airports and fans areas, as large numbers of volunteers will be present in all these places to play different roles, whether in the fields of media, transportation, hospitality, public service, and others.

قنا

الدوحة: أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، يوم أمس، برنامج التوجيه المهني لمتطوعي كأس العالم FIFA قطر 2022.

وجرى إطلاق البرنامج في حفل كبير أقيم على ستاد لوسيل المونديالي، بحضور نحو 20 ألف متطوع من الجنسين، وعدد كبير من المعنيين والمهتمين والمتابعين.

ويهدف البرنامج المهني التوجيهي إلى عقد دورات تدريبية وتأهيلية خاصة مختلفة حول كيفية التعامل مع الجماهير والتواصل في مختلف الظروف، حيث من المقرر أن يشارك 20 ألف متطوع في دعم الجوانب التشغيلية لمونديال قطر الذي ستقام منافساته على ثمانية استادات مونديالية مشيدة وفق أعلى المواصفات العالمية.

وسيشكل المتطوعون عاملا فاعلا في نجاح البطولة من خلال استلامهم ما يزيد على 30 دورا مختلفا يقدمون من خلاله الدعم لـ45 جانبا تشغيليا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ قد أعلن عن فتح باب تقديم الطلبات للمشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022 خلال احتفالية خاصة أقيمت في شهر مارس الماضي في المسرح المكشوف بالحي الثقافي /كتارا/.

وشهد البرنامج إجراء مقابلات مع الآلاف من المرشحين من أكثر من 170 دولة منذ منتصف مايو الماضي، وتولى مهمة تنفيذ المقابلات متطوعون قدموا الدعم لبطولات تم تنظيمها في قطر تحت مظلة الـ/فيفا/ مثل كأس العالم للأندية 2020 وكأس العرب FIFA قطر 2021 ، ومن شروط القبول للمتقدمين أن يكون عمر المتطوع 18 عاما أو أكثر بحلول الأول من أكتوبر 2022، وإجادة المحادثة باللغة الإنجليزية، والالتزام بما لا يقل عن 10 مناوبات خلال البطولة، كما يتعين على المرشحين ملاحظة أن بعض الأدوار التطوعية ستبدأ قبل الأول من شهر أكتوبر.

وشهدت فعاليات الحدث الكشف عن الفريق المكون من 20 ألف متطوع يشاركون في عملية تنظيم أول بطولة كأس عالم في العالم العربي والشرق الأوسط، كما تم الكشف عن الزي الرسمي للمتطوعين خلال البطولة العالمية المرتقبة.

وتزامن حدث اطلاق برنامج التوجيه المهني لمتطوعي كأس العالم مع بقاء أقل من 80 يوما على انطلاق البطولة العالمية المرتقبة في 20 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وألقى السيد ياسر عبدالله الجمال، المدير العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، كلمة في افتتاح حفل إطلاق البرنامج، رحب فيها بالحضور الغفير من جموع المتطوعين، مخاطبا إياهم بأنهم شركاء في العمل والنجاح، ومشيدا بدورهم الكبير الذين سيضطلعون به في إنجاح الحدث العالمي باعتبارهم عنصرا محوريا وفاعلا في نجاح البطولة من خلال أدوارهم المختلفة في مختلف الجوانب التشغيلية خلال البطولة، شاكرا إياهم على مشاركتهم في صناعة هذا التاريخ بالمساهمة في تنظيم كأس العالم في دولة قطر.

وقال الجمال “يتبقى لنا 78 يوما لانطلاق هذا الحدث.. نحن معا .. فكل شخص يمثل الفريق الذي سيقوم بشيء رائع، وبدون وجودكم لا يمكن النجاح في هذه المهمة”.

بدوره، أوضح كولون سميث المدير التنفيذي لعمليات كأس العالم FIFA قطر 2022 ، في كلمته خلال الحدث، أن المتطوعين سيقومون بأدوار مهمة وسيساهمون في انجاح البطولة، مشيدا بالحماس والشغف والالتزام من المتطوعين، ومعتبرا انهم هم الانطباع الأول عندما يأتي الناس إلى قطر، وهم أصحاب الانطباع الأخير عندما يغادرون، ومشيرا أن برنامج المتطوعين يضم أفراد مختلفين من 6 قارات، وبلهجات مختلفة.

وأضاف “نحن فخورون بهذه الاستراتيجية من ناحية الشمولية والاستدامة، وكذا بما يتعلق بحقوق الإنسان ورفاهية العمال، بالإضافة للجوانب المتعلقة بالبيئة كإعادة التدوير ووسائل المواصلات المستدامة”.

وكان النجم الأسترالي تيم كاهيل سفير برنامج إرث قطر، من المتحدثين خلال الحفل، حيث أشاد في كلمة له بالمتطوعين باعتبارهم من عوامل نجاح كأس العالم في قطر، قائلا إن الجميع يكن لهم كل التقدير لأنهم واجهة البطولة، حيث ينتشرون في كل مكان، ويسهمون في تأدية أعمال وأدوار كثيرة ومختلفة مهمة، ومشيرا إلى أنه شخصيا تابع، خلال مشاركته في أربع بطولات كأس عالم، تواجد المتطوعين في كل مكان خلال تلك البطولات، ووجدهم قريبين من كل عمل يتطلب القيام به، معتبرا أنه لا غنى عنهم في المساهمة في إنجاح كأس العالم FIFA قطر 2022.

وخلال تقديم الحفل، أجريت العديد من اللقاءات على منصة الاحتفال مع المتطوعين من جنسيات مختلفة تحدثوا خلالها عن تجاربهم المختلفة وعن أدوارهم في المشاركة في البطولة العالمية المرتقبة.

ويعد برنامج التطوع لكأس العالم FIFA قطر 2022 الأكبر في تاريخ البلاد، ويهدف إلى توحيد الناس تحت منصة كرة القدم، بهدف استضافة نسخة مبهرة من البطولة العالمية، وإبراز إنجازات قطر وتسليط الضوء على ثقافتها وتراثها العريق.

وقال السيد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، “إن هذا الحدث هو بالنسبة لنا حدث كبير، وسعداء جدا بهذه الأجواء التي شهدت حضور جماهيري غفير، وفي مقدمتهم المتطوعين”، لافتا إلى أنه يوجد حاليا أكثر من ثلاثين ألف متطوع حضروا منهم عشرين ألفا من أكثر من 180 جنسية، وهو رقم كبير، قائلا ” نحن في انتظار نحو أربعة آلاف متطوع سيأتون من الخارج في الفترة المقبلة”.

وتابع الخاطر” هذا اليوم هو بالنسبة لنا بداية انطلاق البرنامج المهني أو انطلاق برامج التدريب والتوعية المختلفة للمتطوعين، ونحن على ثقة أنهم خلال خضوعهم للتدريب والتأهيل سيكونون في أفضل جاهزية للعمل وتأدية أدوارهم في البطولة”، مضيفا “اليوم يمكن القول أننا أكملنا اختيار المتطوعين الذين يصل عددهم إلى 25 ألف متطوع منهم 20 ألف تواجدوا هنا اليوم في هذا الحفل، واليوم أيضا نبدأ أهم محطة في تدريب وتأهيل المتطوعين”.

من جهته، أكد السيد ناصر المغيصيب، مدير ادارة استراتيجية التطوع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريح مماثل لـ/قنا/، أن هذا الحدث، يعتبر انطلاقة للتعريف بالبرنامج المهني لجميع المتطوعين داخل دولة قطر وخارجها بحضور 20 ألف منهم، كما حضر نحو 5 آلاف متطوع من الخارج عن طريق الحساب الرسمي لـ/فيفا/ عبر اليوتيوب، لافتا إلى أن الملتقى يركز بشكل كبير على التعريف بالمتطوعين بأهم أدوارهم المختلفة ودخولهم مرحلة التدريب، بعد اكمال مرحلة المقابلات واختيار المتطوعين، وقبول الأفراد.

وأوضح المغيصيب أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك برامج تدريب مختلفة منها ستكون “أون لاين” وأخرى تدريبات ميدانية تخصصية ستعقد في مركز التطوع، وسيتعرف الأفراد على أماكن تطوعهم وتواجدهم، لافتا إلى وجود نحو 45 وظيفة أو منطقة تشغيلية متفرعة ومختلفة ما بين الملاعب والفنادق والمطار وملتقيات المشجعين، حيث ستتواجد أعداد كبيرة من المتطوعين في جميع هذه الأماكن للقيام بأدوار مختلفة، سواء كان في تخصصات الإعلام أو المواصلات والضيافة وخدمة الجماهير، وغيرها.

كما ذكر أنه جرى تسجيل أكثر من 400 ألف متقدم، غير أنه تم اختيار 20 ألف منهم فقط بعد اجراء أكثر من 58 ألف مقابلة، وتصل نسبة الإناث منهم نحو 25%، وهناك 15 ألف متطوع من العدد الإجمالي من داخل قطر من المواطنين والمقيمين، و5 ألاف من خارج دولة قطر، مضيفا أنه سيتم لاحقا البدء في مرحلة توزيع الملابس الخاصة بالمتطوعين، والتي ستكون بدعم رسمي من شركة /أديداس/، وتتناسب مع جميع الفئات بحيث تكون ملائمة للجنسين بالإضافة لمراعاة اللباس التقليدي كالعباءة والحجاب للنساء والثوب القطري للرجال.

واعتبر المغيصيب، في تصريحه لـ/قنا/، أن حضور وتواجد /فيفا/ في حفل إطلاق برنامج التوجيه المهني للمتطوعين يؤكد الدعم الكبير الذي يوفره الاتحاد الدولي لكرة القدم للجنة المنظمة للمونديال في قطر وللجنة العليا للمشاريع والإرث أو /فيفا/، قائلا في السياق ذاته “تواجدهم يبين مدى أهمية دور المتطوعين خلال المرحلة المقبلة، ويظهر انهم فعلا القلب النابض والوجه الباسم لهذه البطولة، ونجاحهم هو نجاح البطولة، فوراء كل تذكرة لمشاهدة مباريات البطولة متطوع، ووراء كل مقعد في مدرجات الملاعب متطوع”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button