additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📌 Featured🏆2022

Asian Stars to Shine in FIFA World Cup Qatar 2022

كأس العالم فيفا قطر 2022: نجوم ينتظر بروزها من قارة آسيا

QNA

Kuala Lumpur: The stars of the Asian teams participating in the FIFA World Cup Qatar 2022 are preparing to showcase their talents in the upcoming World Cup.

The AFC website shed light on the biggest names of the six Asian teams who have qualified for Qatar 2022.

Almoez Ali lit up the AFC Asian Cup UAE 2019 with a record-breaking nine goals and the Al Duhail SC captain will be expected to play a pivotal role in Qatar’s FIFA World Cup debut.

Ali has continued to grow since UAE 2019 and has relished the opportunities presented as Qatar have trotted the globe to prepare for the FIFA World Cup on home soil.

He marked his appearances in the 2019 Copa America, 2021 CONCACAF Gold Cup and the UEFA FIFA World Cup 2022 Qualifiers with goals and will be counted on to find the back of the net against Ecuador, Senega and Netherlands in Group A of Qatar 2022.

Salem Al Dawsari brings calmness and steel to an exciting Saudi Arabia side who will be aiming to carry their AFC Asian Qualifiers – Road to Qatar form into the FIFA World Cup Finals.

Qualification for Qatar 2022 was secured at a canter but with Argentina, Poland and Mexico waiting for the Green Falcons in Group C, Al Dawsari will be counted on to steer them into the knockout stage.

Aaron Mooy of Australia joined Glasgow Celtic just before the new season kicked off, Australia will be hoping Mooy gets regular game time with the Scottish champions in the buildup to Qatar 2022, with the Socceroos having been drawn in a tough Group D alongside defending champions France, Tunisia and Denmark.

Mooy was a key figure for Australia in the AFC Asian Qualifiers – Road to Qatar and subsequent playoff matches against United Arab Emirates and Peru and barring the unexpected, will surely be in the starting lineup when the Socceroos open their campaign against France on November 22.

Junya Ito’s crucial goals helped Japan bounce back following a difficult start to their AFC Asian Qualifiers – Road to Qatar campaign.

The right winger, who has recently joined French side Stade de Reims, scored in the wins against Vietnam, Oman, China PR and Saudi Arabia as Japan sealed a seventh successive appearance at the FIFA World Cup Finals.

Having seen their Russia 2018 campaign end in the Round of 16, Japan will need Ito to be at his best with former champions Germany and Spain as well as Costa Rica their Group E opponents.

Sardar Azmoun of Iran has been at the forefront of Iran’s challenge in recent years and playing in Europe has seen Azmoun improve with every passing season.

Now with German club Bayer Leverkusen after a hugely successful five seasons with Russian champions Zenit St Petersburg, Azmoun will be a key player in Iran’s bid to advance from Group B with England, Wales and the United States in their way.

Son Heung-min is the talisman of the Korea Republic team. He will carry a huge burden on his shoulders in his third FIFA World Cup appearance.

The captain of the squad, Son will be determined to reproduce the form which saw him emerge topscorer in the 2021-22 English Premier League, the first Asian player to do so.

Korea Republic will be equally hopeful that Son can power the team past Uruguay, Ghana and Portugal into the knockout stage, having last made the Round of 16 in 2010.

قنا

كوالا لامبور: يستعد نجوم منتخبات قارة آسيا المشاركين في كأس العالم FIFA قطر 2022، لتقديم أفضل ما بوسعهم خلال المونديال العالمي المرتقب.

وتزخر المنتخبات الآسيوية بالعديد من اللاعبين البارزين، الذين يتوقع لهم التألق في البطولة العالمية المرتقبة المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر القادمين.

وسلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء، اليوم، من خلال تقرير خاص على موقعه الرسمي بعنوان ” كأس العالم 2022 في قطر – نجوم يستحقون المتابعة من قارة آسيا” على أبرز ستة نجوم مميزين من قارة آسيا، ينتظر أن يبرزوا بقوة في قطر 2022، هم المعز علي لاعب منتخب قطر، وسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي، وسردار أزمون (منتخب إيران)، وآرون موي (أستراليا)، وجونيا ايتو (اليابان)، وسون هيونغ مين (كوريا الجنوبية).

وتقدم هؤلاء النجوم في تقرير الاتحاد القاري، مهاجم المنتخب القطري المعز علي (26 عاماً) لاعب نادي الدحيل، صاحب الـ74 مباراة دولية و39 هدفا.

وأشاد التقرير بتتويج المعز علي بجائزة هداف كأس آسيا 2019 في الإمارات، بعدما سجل رقماً قياسياً بلغ 9 أهداف، لافتا إلى أنه يأمل بتسجيل تألق جديد خلال ظهوره الأول في كأس العالم، وأضاف: بعد التألق في كأس آسيا واصل المعز علي التألق مع منتخب قطر، وذلك عبر المشاركات المختلفة في كافة أرجاء العالم استعداداً لكأس العالم، فقد شارك المهاجم المميز مع منتخب بلاده في كوبا أميركا 2019، والكأس الذهبية لكونكاكاف 2021 والتصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022، وهو يطمح بمواصلة هوايته في تسجيل الأهداف خلال مباريات المجموعة الأولى أمام الإكوادور والسنغال وهولندا.

كما تحدث التقرير عن مهاجم منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ مين (30 عاماً)، لاعب نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، الذي خاض 104 مباريات دولية وسجل 33 هدفا، الذي قال إنه أبرز نجوم كرة القدم الكورية الجنوبية خلال السنوات الأخيرة، ويشارك للمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم، متطرقا للطموحات الكبيرة لقائد المنتخب الكوري، خصوصا وهو سيشارك في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبه منتخبات أورغواي وغانا والبرتغال، بعد أن حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالتساوي مع المصري محمد صلاح، ليكون أول لاعب آسيوي يحقق هذا الإنجاز.

أما سردار أزمون مهاجم منتخب إيران (27 عاماً)، لاعب فريق ليفركوزون الألماني، والذي لعب 62 مباراة دولية وسجل 40 هدفا، فذكر التقرير أن منتخب إيران يفتخر بامتلاك خيارات واسعة في خط الهجوم، ويبرز على رأس قائمة مهاجميه النجم سردار أزمون، الذي كان أحد أبرز نجومه خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن مستواه كان يتطور بشكل مستمر أيضاً من خلال اللعب مع الأندية الأوروبية، حيث انضم المهاجم الإيراني هذا الموسم إلى نادي باير ليفركوزن الألماني، بعد خمس سنوات ناجحة في الدوري الروسي مع زينت بطرسبورغ، وقال إن الجماهير الإيرانية تعول عليه الكثير لتجاوز المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبات إنجلترا وويلز والولايات المتحدة”.

وواصل تقرير الاتحاد القاري حديثه عن مسيرة قلب دفاع منتخب أستراليا آرون موي (31 عاماً)، لاعب فريق غلاسغو سلتيك الاسكتلندي، صاحب ال52 مباراة دولية و8 أهداف، بالقول، إنه يقوم بدور محوري في خط دفاع المنتخب الأسترالي، وبعد أن انضم إلى نادي سلتيك الاسكتلندي قبل انطلاق الموسم الجديد، فهو يأمل في المشاركة بشكل منتظم مع فريقه الجديد كي يستعد بأفضل صورة ممكنة من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، حيث يلعب المنتخب الأسترالي بالمجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب وتونس والدنمارك.

وأشار إلى أن موي كان من اللاعبين الذين ساهموا في تأهل أستراليا إلى كأس العالم، وبرز بقوة خلال مباراتي الملحق أمام الإمارات وبيرو، وينتظر أن يكون على رأس قائمة منتخب بلاده بداية من المباراة الأولى أمام فرنسا يوم 22 نوفمبر”.

ووصف التقرير الجناح الأيمن الياباني جونيا ايتو (29 عاماً) لاعب نادي ريم الفرنسي، الذي مثل منتخب بلاده دوليا 36 مرة وسجل 9 أهداف، بأنه أبرز اللاعبين الموهوبين مع منتخب اليابان الذي يخوض منافسات كأس العالم بتشكيلة مليئة بالمواهب، وذلك بعد أن ساهم من خلال أهدافه في تعافي الفريق بعد البداية الضعيفة في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية، وسجل خلال مواجهات الدور النهائي من التصفيات المونديالية أمام فيتنام وعمان والصين والسعودية، ليساعد منتخب بلاده على بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة السابعة على التوالي، حيث يواجه منتخبات المانيا وإسبانيا وكوستاريكا ضمن المجموعة الرابعة.

واختتم الاتحاد الآسيوي تقريره عن نجوم المنتخبات الآسيوية في كأس العالم 2022 بالحديث عن لاعب الوسط المهاجم في المنتخب السعودي سالم الدوسري (31 عاماً)، لاعب نادي الهلال السعودي، الذي خاض 65 مباراة دولية وسجل 17 هدفا، وقال إن الدوسري نجم نادي الهلال يمتاز بالهدوء والإبداع، مذكرا بأنه سجل خلال كأس العالم 2018 في روسيا هدف الفوز في المباراة التي تغلب بها منتخب السعودية على مصر بنتيجة 2 – 1، وأضاف: يعتبر من النجوم أصحاب الثقل الكبير في منتخب بلاده، ويأمل مع زملائه بمواصلة العروض القوية التي قدموها خلال مشوار التصفيات الآسيوية لكأس العالم، من خلال التألق ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button