additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎮Games & Movies🎬Movies

DFI Announces Recipients of Qatari Film Fund’s Grants For Spring 2022 Edition

الدوحة للأفلام تعلن عن الحاصلين على منح صندوق الفيلم القطري لدورة ربيع 2022

QNA

Doha: Doha Film Institute (DFI) has announced the recipients of the grants from Qatari Film Fund for spring 2022 edition, including the commencement of receiving the applications for the upcoming edition with the objective of encouraging the Qatari film makers to further accomplish their film projects through affording the required financial support and training funds.

For her part, CEO of DFI Fatma Hassan Alremaihi said that Qatari film fund is considered a premium initiative to provide fund, training and support to the national talents, pointing out that over the past years the grants recipients had created premium works which received standing ovation and great appreciation in the region and worldwide, explaining that through this support the Qatari film is considered an influential incubator of talents as numerous young Qatari film makers can achieve their dreams in making films whether the narrative or documentary short films or animation through this initiative, adding that such initiative is intended to domesticate film works which are made in the state of Qatar.

The film makers Khalifa Al Marri, Al Jawhara Al-Thani, Buthaina Al Mohammadi, Muhammad Al Suwaidi and Noor Al Nasr have received the grants from Qatari Film Fund for spring 2022 edition which included three short films, one of them is narrative and two animation films and two long narrative films. Beside the financial support DFI is committed to upgrading the capabilities of film makers and providing all kinds of essential support during the journey of film manufacturing project starting from text writing until the film is aired on the screen.

On the other hand, DFI began receiving applications for the new edition of the Qatar Film Fund on August 1, and will end on September 1, however owing to considerations of financing short films, the applicants should have completed at least one short film in the past.

Every short film project is poised to receive QR 182,500, including the stages of development, production and post-production stages, in addition to the material support in development and training stages and the utilization of DFI’s owned equipment & facilities, where qualified applicants would receive support during the entire stages of film making works, including development, production and post-production stages.

DFI is specifically targeting the Qatari talents and the institute is offering them funds every year, as Qatari film makers can apply for Qatari Film Fund to receive the fund of long films during the production stages with amount up to QR 182,500, including development, supervision, equipment services afforded by the institute.

قنا

الدوحة: أعلنت مؤسسة الدوحة للأفلام عن الحاصلين على منح من صندوق الفيلم القطري لدورة الربيع 2022، وعن بدء استقبال الطلبات للدورة المقبلة بهدف تشجيع صناع الأفلام القطريين على إنجاز مشاريع أفلامهم من خلال تقديم الدعم المادي والتدريبي.

وفي هذا السياق، قالت السيدة فاطمة حسن الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام: “إن صندوق الفيلم القطري هو مبادرتنا المميزة لتقديم التمويل والتدريب والدعم لمواهبنا الوطنية”، مشيرة إلى أنه على مدار الأعوام قدم الحاصلون على دعم من صندوق الفيلم القطري أعمالا مميزة ولافتة حظيت بإشادة كبيرة في المنطقة والعالم.

وأوضحت أنه من خلال الدعم الذي يتخطى العنصر المادي، يعد صندوق الفيلم القطري حاضنة مؤثرة للمواهب، فيمكن المزيد من صناع الأفلام القطريين الشباب من تحقيق أحلامهم في صناعة أفلام مستقلة ونوعية سواء كانت أفلاما روائية أو وثائقية قصيرة أو أفلام رسوم متحركة، وكذلك الأفلام الطويلة، ومن خلال هذه المبادرة، نعمل على بناء أعمال “صنعت في قطر” والتي تضيف الفخر والاعتزاز للمجتمع الإبداعي وللدولة.

وحصل صناع الأفلام خليفة المري، والجوهرة آل ثاني، وبثينة المحمدي، ومحمد السويدي ونور النصر على منح في دورة الربيع 2022، والتي ضمت ثلاثة أفلام قصيرة تشمل فيلما روائيا واحدا وفيلمي رسوم متحركة، بالإضافة إلى فيلمين روائيين طويلين، وإلى جانب الدعم المادي، تلتزم مؤسسة الدوحة للأفلام بتطوير مهارات صناع الأفلام القطريين، وتقديم مختلف أشكال الدعم اللازمة خلال رحلة صناعة الفيلم ابتداء من كتابة النص وصولا إلى عرض الفيلم على الشاشة.

وقد بدأ صناع الأفلام الخمسة العمل على مشاريع أفلامهم، من ضمنهم الجوهرة آل ثاني وخليفة المري اللذان حصلا في السابق على دعم من صندوق الفيلم القطري لإنجاز مشاريعهما، وسيحظى صناع الأفلام على دعم فريق مؤسسة الدوحة للأفلام الذي يتمتع بخبرات مهمة في مختلف مراحل الإنتاج تتضمن مرحلة التطوير والإنتاج، ومرحلة ما بعد الإنتاج.

وتتضمن المشاريع المختارة لدورة ربيع 2022 الأفلام التالية: بلا عنوان (روائي طويل) لخليفة المري، عرب نوفيلا (روائي طويل) للجوهرة آل ثاني، 4 X 4 (قصير، رسوم متحركة) لبثينة المحمدي ويدور حول “إيلا”، العقيق (قصير، رسوم متحركة) لمحمد السويدي، العبور (روائي قصير) لنور النصر.

وبدأت المؤسسة باستقبال الطلبات للدورة الجديدة لصندوق الفيلم القطري في الأول من أغسطس الجاري، وتنتهي في الأول من سبتمبر المقبل، حيث إنه لاعتبارات خاصة بتمويل الأفلام القصيرة، يجب على المتقدم أن يكون قد أنجز في السابق فيلما قصيرا واحدا على الأقل.

وتتضمن قائمة الأفلام التي حصلت على دعم من صندوق الفيلم القطري في السابق الأفلام التالية: “ومن ثم يحرقون البحر” لماجد الرميحي، “كشته” للجوهرة آل ثاني، “ألف يوم ويوم” لعائشة الجيدة، “الجوهرة” لنورة السبيعي، “أحمر” لخلود العلي، “شهاب” لأمل المفتاح، “فضاء ناصر” لمحمد المحميد، “عامر أسطورة الخيل العربية” لجاسم الرميحي، “عليان” لخليفة المري وغيرها.

وسيحصل كل مشروع فيلم قصير على دعم يصل إلى 182 ألفا و500 ريال قطري، تشمل مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج، بالإضافة إلى دعم عيني في مرحلة التطوير والتدريب، واستخدام معدات ومرافق الإنتاج الخاصة بمؤسسة الدوحة للأفلام، ويحصل المتقدمون المؤهلون على الدعم في كافة مراحل صناعة الفيلم، وتتضمن التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج.

ويعنى صندوق الفيلم القطري بالمواهب القطرية على وجه التحديد، حيث يقدم لهم الدعم من خلال دورتي تمويل في كل عام، وقد بلغ مجموع مشاريع الأفلام التي أنجزها المواطنون القطريون وحصلت على دعم من الصندوق ما مجموعه 31 فيلما، من بينها 10 أفلام طويلة و21 فيلما قصيرا، ويلتزم صندوق الفيلم القطري بتطوير مشاريع أفلام القطريين حتى أربعة أفلام طويلة وثمانية أفلام قصيرة في كل عام.

ويمكن لصناع الأفلام القطريين التقديم إلى صندوق الفيلم القطري للحصول على تمويل للأفلام الطويلة في أي مرحلة من مراحل الإنتاج بقيمة تصل 182.500 ألف ريال قطري تتضمن خدمات: التطوير، الإشراف، المعدات، وغيرها من الخدمات التي توفرها المؤسسة، وسيحظى الحاصلون على دعم من الصندوق على خدمات منها: البحث، ملاحظات حول النص، تحرير النص والسيناريو، رسوم الكتابة، الخدمات القانونية، خدمة تحديد مواقع التصوير، إعداد الميزانية والجدول الزمني لإنجاز الفيلم، اختيار الممثلين وغيرها، كما سيحظون بفرصة التدريب والإشراف من قبل المتخصصين السينمائيين عندما تدعو الحاجة.

كما يحظى الحاصلون على دعم الصندوق على تدريب إبداعي وتقني من خلال المبادرات التعليمية التي تنظمها مؤسسة الدوحة للأفلام، يمكن لكتاب السيناريو والمخرجين والمنتجين القطريين تقديم أفكار أفلامهم خلال المرحلة المبكرة من التطوير، وستقوم المؤسسة بتوفير المساعدة في مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج من خلال ورش العمل وفرق المؤسسة، والمساعدة في إعداد تقديم الطلبات الخاصة للحصول على التمويل من صندوق الفيلم القطري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button