additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Amir Cup: Al Markhiya Defeat Mesaimeer to Qualify for Quarter-Finals

كأس الأمير: المرخية يتخطى مسيمير بركلات الترجيح ويتأهل لثمن النهائي

QNA

Doha: Al Markhiya qualified for 2022 HH the Amir Cup quarter-finals following a 5-4 victory on penalties over Mesaimeer on Friday evening at Hamad bin Khalifa Stadium.

The original time ended in a 2-2 draw. Jugurtha Hamroun opened the scoring for Al Markhiya in the 39th minute but Junior M’bai leveled the game for Mesaimeer in the 51st minute.

Jugurtha Hamroun added the second for Al Markhiya from the penalty spot in the 60th minute, but Jassem Al Jalabi leveled the match for Mesaimeer in the 66th minute.

Al Markhiya won the game 5-4 on penalties to advance to the 2022 HH the Amir Cup quarter-finals.

قنا

الدوحة: تمكن نادي المرخية من التأهل الى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بعد تغلبه، مساء الأمس بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، على مسيمير بركلات الترجيح (5-4 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).

وتقدم المرخية في المباراة بهدفي للاعبه الجزائري حمرون يوغرطة في الدقيقتين 39 وفي الدقيقة 60 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل مسيمير النتيجة عن طريق محترفه جونيور في الدقيقة 51 وجاسم الجلابي في الدقيقة 66 .

وسجل فريق المرخية خمس ركلات من جملة ست سددها على المرمى، فيما سجل مسيمير أربع ركلات من جملة ست، لينتهي اللقاء بفوز المرخية بنتيجة (5-4) ويتأهل الفريق للدور ثمن النهائي من البطولة في نسختها الـ 50 .

وسيدخل المرخية لقرعة الدور التالي من البطولة التي ستضم إلى جانبه خمسة عشر ناديا سيتم توزيعها على مجموعتين.

وحدد الاتحاد القطري لكرة القدم مسارا واضحا للمنافسة في البطولة، حيث وزع الفرق وفقا لترتيبها في الدوري للموسم الماضي حيث تضم المجموعة ثمانية فرق حسب ترتيب الدوري القطري من الأول إلى الثامن، ثم فرق الدرجة الثانية من الأول إلى الثالث بجانب أندية الدوري القطري في المراكز الأخيرة. وستسحب القرعة في موعد يحدده الاتحاد القطري لكرة القدم لاحقا.

ويحمل فريق السد لقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح في الموسم الماضي 2020 / 2021 في افتتاح ملعب الثمامة بالدوحة. كما يتصدر نادي السد لقب أكثر الأندية القطري تتويجا باللقب حيث فاز به ثمانية عشرة مرة يليه النادي العربي برصيد ثمانية ألقاب ثم الغرافة بسبعة ألقاب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button