additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🏆 Sport🇶🇦 DOHA

Aspire Zone Enhances its Reputation as One of the World’s Leading Sports Institutions

مؤسسة أسباير زون تعزز مكانتها كأحد رواد الرياضة العالمية

QNA

Doha: Aspire Zone Foundation was able to consolidate its leadership in the world of global sports through the efforts of its three members, Aspetar, Aspire Academy and Aspire Logistics over the past years, making the organization synonymous all over the world with sporting excellence.

The foundation’s development was thanks to its programmes that aimed to make a contribution to the realization of Qatar National Vision 2030. Thanks to its focus on managing its facilities and providing more services, the institution is opening up new horizons for sports innovation.

Celebrating Qatar national day, held this year under the theme “Ancestral Meadows: A Matter of Trust,” the foundation hosted a number of activities since Tuesday to mark the occasion. The final day for these activities is today. 

قنا

الدوحة: تمكنت مؤسسة /أسباير زون/ من تعزيز ريادتها في عالم الرياضة العالمية عبر جهود أعضائها الثلاثة /سبيتار/ و/أكاديمية أسباير/ و/أسباير لوجستيكس/، حيث بات اسم قطر مقرونا، على مدى الأعوام الماضية، بالرياضة، إذ لا يكاد يشار إلى الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا دون ذكر دولة قطر ومؤسسة /أسباير زون/ التي فرضت نفسها ورسخت مكانتها كقبلة للرياضة والرياضيين من مختلف أنحاء العالم، وباتت مرجعا في التميز الرياضي، حتى أضحت الدوحة في غضون سنوات قليلة عاصمة للرياضة العالمية.

وشهدت مؤسسة /أسباير زون/، خلال الفترة الماضية، تقدما كبيرا بفضل إيمانها برؤية قطر 2030، وعبر برامجها المستقبلية الرامية للارتقاء بها إلى آفاق جديدة كمؤسسة رائدة عالميا في الابتكار والتميز الرياضي، وبفضل تركيزها على المنشآت التي تحت إدارتها وتوفير المزيد من الخدمات لتلبية الطلب المتزايد على إدارة الفعاليات والمرافق الرياضية في ظل التطور الرياضي الذي تشهده الدولة.

وتستعد المؤسسة للاحتفال باليوم الوطني للدولة، الذي تقام فعالياته تحت شعار “مرابع الأجداد أمانة” المستمد من أحد أبيات المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، عبر فعاليات تثبت مدى تمسك القطريين ببيئتهم ومدى حبهم وشعورهم بالانتماء والفخر لوطنهم، ومن خلال تظاهرات تبرز ما تمثله هذه المناسبة من محطة لتعزيز قيم الولاء والتكاتف والوحدة التي رسخها المؤسس رحمه الله.

وتشهد حديقة أسباير إقامة مجموعة من الفعاليات، احتفالا بهذه المناسبة الوطنية الخالدة وما تحمله من أبعاد ومعاني، وتلبي كافة تطلعات المواطنين في التعرف على تاريخهم وإرثهم الوطني العريق. وتتضمن الفعاليات التي انطلقت يوم /الثلاثاء/ الماضي وتستمر حتى اليوم /السبت/ أنشطة ومسابقات، منها فعالية “المقطر”، إلى جانب تقديم مجموعة من الأنشطة الأخرى، مثل رواية القصص للزوار، وعزف الربابة، ومسابقة الألغاز الشعبية (الرمعة)، وآداب المجلس، بالإضافة إلى بيت الحريم، وفعالية (الرمعة).

كما تشهد نفس الفترة إقامة “مجلس العزبة” بالإضافة إلى تقديم فعالية “ركوب الهجن”، وفعالية “الفن التشكيلي”، وإقامة ميدان التحدي، وإقامة نشاط “الثواني الذهبية”، وإقامة “لعبة وهقة”، فضلا عن تقديم “شخصيات أمان وسلامة”، كما سيتم تقديم “القوس والسهم”، وفعاليتي “لها نغني”، و”عرضة هل قطر”، إلى جانب تنظيم فعاليات لقطر الخيرية تتضمن “مسرح قطر الخيرية، وركن الأنشطة، وملعب المسابقات الحركية”، كما سيشارك نادي قطر بفعاليات ثقافية رياضية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button