additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🇶🇦 DOHA

Flower Festival opens at Souq Waqif

مهرجان الزهور ينطلق في سوق واقف

The Peninsula

Doha: The 4th edition of the Flower Festival began yesterday at Souq Waqif. The festival will continue until December 11 and is organized by Souq Waqif management in cooperation with the Ministry of Municipality.

The event showcases many local nurseries and provides an opportunity for gardening enthusiasts to buy saplings of various flowers.

Many farms and nurseries specialized in the production of flowers, fruit and vegetable seedlings, plants and ornamental trees participating in the event.

The Flower Festival is held amid a commitment to the precautionary measures followed in the country to prevent the Corona virus.
The festival aims of introducing the public about the companies working in the field of flowers.

It is open from 9am to 9pm on weekdays and from 9 am to 10 pm on Thursdays and 3 pm to 10 pm on Fridays.

الراية

الدوحة: انطلقت أمس فعالياتُ النّسخة الرابعة من مهرجان الزهور الذي تنظّمه إدارة سوق واقف بالتعاون مع وزارة البلدية وبمشاركة 24 مزرعة ومشتلًا متخصصة في إنتاج الزهور الحوليّة والأشجار المثمرة وشتلات الخضراوات والنباتات وأشجار الزينة، وتمّ إعداد المكان المخصص للمهرجان بطريقة متميّزة لهذا العام، حيث به (حديقة من الزهور وشلالات الورود)، إضافة إلى كافة الالتزامات والتجهيزات الضروريّة.

ويُقام مهرجان الزهور وسط التزام بالإجراءات الاحترازيّة المُتبعة في الدولة، حيث يجب على الزوّار إبراز تطبيق «احتراز» على أن يثبت من خلاله أنّ الزائر قد تلقّى جرعتَي اللقاح، بالإضافة إلى ارتداء الكِمامة للجميع، من الزوار أو المشاركين، علاوة على الالتزام بمسافة التباعُد.

وأكّد محمد السالم، مدير سوق واقف في تصريح لـ الراية، أنه تمّ اختيار هذا الوقت لتنظيم المهرجان لتزامنه أولًا مع بطولة مونديال العرب، الذي يأتي ضمن الفعاليات المختلفة التي ينظمها سوق واقف بهذه المناسبة، وموسم الشتاء الذي يحرص فيه المواطنون على تزيين منازلهم بالزهور الموسميّة التي تتميّز بألوان وأشكال متنوّعة، مُشيرًا إلى أن هناك تطورًا ملحوظًا في حجم المشاركة من قِبل المزارع والمشاتل التي وفرت عددًا كبيرًا من الزهور والشتلات والأشجار، ووفرت أصنافًا جديدة للجمهور.

وأوضح أن ما يميّز المهرجان أنه ليس منفذًا لبيع الزهور والشتلات فقط، بل إنه يتيح للزوّار الاستمتاع بالمظهر الجمالي للموقع والتقاط الصور التذكاريّة، حيث تمّ تصميمه بطريقة مميّزة ومختلفة عن العام الماضي، وتمّ الحرص على زيادة كميات الزهور المزروعة التي تزيّن المكان وعمل تصميمات مختلفة وفريدة من نوعها.

وأكَّد أن المهرجان يفتح أبوابه للجمهور من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً بالساحة الغربيّة للسوق، ويوم الخميس إلى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرًا حتى العاشرة مساءً.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button