additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏀 Basketball

Al Wakrah and Al Shamal Top the Basketball League Standings

الوكرة والشمال يتصدران ترتيب بطولة دوري كرة السلة

QNA

Doha: Al Wakrah and Al Shamal topped the overall standings of the Qatar Men’s Basketball League after their victory last evening over Al Rayyan and Al Arabi, respectively, at the end of the fourth round of the tournament.

In the first match, Al Wakrah won a big victory over its rival Al Rayyan with a score of (97-77) by 20 points, (27-20, 25-15, 24-18, 21-24)

In the second match, Al Shamal won a difficult victory from Al Arabi, with a score of (95-94), by one point, (25-22, 16-12, 19-30, 21-17).

By the end of the fourth round matches, Al Wakrah and Al Shamal came first and second, respectively, in the overall standings with seven points each, but the points difference was in favor of Al Wakrah, Al Sadd came third with six points, Al Khor fourth with the same balance, Al Ahli and Al Gharafa finished fifth and sixth, and each had five points, Al Arabi finished seventh, Al Rayyan eighth, and Qatar with three points in the ninth place.

The matches of the fifth round are scheduled to start next Saturday with Al Gharafa face Qatar SC, and Al Wakrah face Al Khor.

The round will conclude next Sunday with Al Sadd against Al Ahli, and Al Rayyan against Al Arabi.

قنا

الدوحة: تصدر فريقا الوكرة والشمال صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2021 – 2022)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية هذا الموسم، بعد فوزهما مساء الأمس على حساب الريان والعربي تواليا، في ختام مباريات الجولة الرابعة من البطولة .

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على صالة الغرافة، حقق الوكرة فوزا كبيرا على منافسه الريان بنتيجة (97 – 77) وبفارق 20 نقطة.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (27 – 20 ، 25 – 15 ، 24 – 18 ، 21 – 24 ) لصالح الوكرة.

وكان أفضل مسجل في المباراة يوليوس كولز لاعب الوكرة برصيد 31 نقطة، فيما كان أفضل مسجل للريان كل من لوكوسا كابونجو وتافاريون نيكس لكل منهما 27 نقطة.

وفي المباراة الثانية، اقتنص الشمال فوزا صعبا من العربي بنتيجة (95 – 94 ) وبفارق نقطة واحدة على صالة الغرافة ايضا عقب مباراة الوكرة والريان.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (25 – 22، 16 – 12 ، 19 – 30 ، 21 – 17) لصالح الشمال.

وكان أفضل مسجل في المباراة سام مونرو لاعب العربي برصيد 36 نقطة، فيما كان أفضل مسجل للشمال ويلي وارن برصيد 26 نقطة.

وبانتهاء مباريات الجولة الرابعة، جاء الوكرة والشمال في المركزين الأول والثاني تواليا في الترتيب العام برصيد سبع نقاط لكل منهما من أربع مباريات، ولكن أفضلية فارق النقاط لصالح الأول، فيما جاء السد ثالثا برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، والخور رابعا بنفس الرصيد ولكن من أربع مباريات، بينما حل الأهلي والغرافة في المركزين الخامس والسادس ولكل منهما خمس نقاط من ثلاث مباريات، ولكن أفضلية فارق النقاط لصالح الأول، وأخيرا حل العربي بخمس نقاط من أربع مباريات، والريان بأربع نقاط من أربع مباريات، وقطر بثلاث نقاط من ثلاث مباريات، في المراكز من السابع وحتى التاسع تواليا.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الخامسة من البطولة يوم السبت المقبل بإقامة مباراتي الغرافة مع قطر، والوكرة مع الخور، على أن تختتم الجولة يوم الأحد المقبل بمباراتي السد مع الأهلي، والريان مع العربي، على أن يغيب الشمال عن منافسات هذه الجولة للراحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button