additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎾 Tennis

Qatar’s Meshari Nawaf Wins Qatar Asian Junior Tournament

القطري مشاري نواف يتوج بلقب بطولة قطر الآسيوية للتنس

QNA

Doha: Qatari player Meshari Nawaf won the Qatar Asian Junior Tournament for U-14, which was organized by the Qatar Tennis Federation (QTF) over a week at the Khalifa International Tennis and Squash Complex with the participation of a group of Asian players.

Nawaf won the title, after defeating his Jordanian counterpart, Muhammad Al Qurna, 6-1, 6-2 in the final match.

In the boys’ doubles category for under 14 years, Qataris Ghanem Al Sulaiti and Mashari Nawaf dominated the title of this category, after they defeated the duo consisting of Kuwaiti Mohammed Al Awadi and Jordanian Mohammed Al Qurna in two sets to one, 6-1, 2-6, 10-5.

In the girls’ doubles category for under 14 years, Qataris Mishael Al Khanji and Khadija Qassama won the title of this category, after defeating the Qataris, Jannat Sheikh and Safia Al-Thani, in two sets without a response, 6-1, 7-6.

In a statement, Secretary-General of the Qatar Tennis, Squash and Badminton Federation, Tariq Zainal, said: “We congratulate the Qatari players for the titles they achieved during this Asian tournament, in which high-ranking players from the yellow continent participated, and we commend the technical level in which they appeared and the efforts they made despite the challenges imposed by the Corona pandemic, which limited their participation in some tournaments.

قنا

الدوحة: توج اللاعب القطري مشاري نواف بلقب بطولة قطر الآسيوية للتنس للناشئين لتحت 14 سنة، التي نظمها الاتحاد القطري للتنس على مدار أسبوع بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات قارة آسيا.

وجاء فوز نواف بلقب البطولة، بعد تغلبه على نظيره الأردني محمد القرنة بمجموعتين دون رد بواقع 6 -1 و6 -2 في المباراة النهائية.

وكان نواف قد استهل مشواره بتحقيق فوز سهل في الدور الأول على حساب نظيره السريلانكي ماثيو إيفان غريرو بمجموعتين دون رد بواقع 6 -صفر و6 – صفر.. فيما واصل تألقه في الدور الثاني بعد أن تغلب على اللاعب الأوزبكي دوفود بيكوزييف بمجموعتين نظيفتين بواقع 6 -صفر و6 -صفر.

وفي الدور ربع النهائي تمكن من الفوز على اللاعب الإسباني خافيير روبيو بمجموعتين دون رد بواقع 6 -صفر، و6 -صفر.. فيما تمكن في الدور نصف النهائي من تجاوز نظيره الكويتي محمد العوضي بمجموعتين دون رد بواقع 6 -صفر و6-1.

وفي فئة زوجي البنين لتحت 14 سنة، سيطر القطريان غانم السليطي ومشاري نواف على لقب هذه الفئة، بعد فوزهما على الثنائي المكون من الكويتي محمد العوضي والأردني محمد القرنة بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6-1 و2-6 و10-5.

وفي فئة زوجي البنات لتحت 14 سنة، حققت القطريتان مشاعل الخنجي وخديجة قسامة لقب هذه الفئة، عقب تغلبهما على القطريتان جنة الشيخ وصفية آل ثاني بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و7-6.

وقال، السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له: “نبارك للاعبين واللاعبات القطريين الألقاب التي حققوها خلال هذه البطولة الآسيوية التي يشارك فيها لاعبون ذو تصنيفات عالية من القارة الصفراء ونشيد بالمستوى الفني الذي ظهروا به والجهود التي بذلوها رغم التحديات التي فرضتها جائحة كورونا والتي حدت من مشاركتهم في بعض البطولات”.

من جانبه، قال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له: “إن حصول لاعبي ولاعبات المنتخب لتحت 14 سنة على ثلاثة ألقاب في هذه البطولة الآسيوية يعد مبعث فخر للاتحاد لاسيما وأن هذا الاستحقاق يشهد مشاركة قوية من لاعبين ذوي تصنيفات عالية في قارة آسيا”، مؤكدا أن الاتحاد لن يدخر جهدا في دعم جميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وتوفير جميع الإمكانيات والتسهيلات المتاحة .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button