additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🌍 World📚Education

Riyadh International Book Fair Opens with the State of Qatar Participating

افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة دولة قطر

QNA

Riyadh: The Riyadh International Book Fair opened yesterday, with the theme of “New Destination, New Chapter.” More than 1,000 publishers from 30 countries, including the State of Qatar, are taking part in the event.

Participating in the book fair from the State of Qatar are Roza Publishing, Hamad bin Khalifa University Press, Dar Napjah for Publishing and Distribution, and Katara Publishing House.

قنا

الرياض: افتتح يوم الأمس معرض الرياض الدولي للكتاب، تحت شعار (وجهة جديدة، فصل جديد) ويستمر حتى العاشر من أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1000 دار نشر من (30) دولة من بينها قطر.

ويشارك في المعرض من دولة قطر كل من ” دار روزا للنشر ، ودار جامعة حمد بن خليفة للنشر ، ودار نبجة للنشر التوزيع ، ودار كتارا للنشر والتوزيع “.

ويشمل البرنامج الثقافي للمعرض ثلاثة مسارات رئيسية هي (حديث الكُتاب) الذي يشارك فيه عدد من المؤلفين للحديث عن تجاربهم في الكتابة من بينهم الروائي الأردني أيمن العتوم والروائي الكويتي سعود السنعوسي والمحاضر الأمريكي كريس جاردنر.

ويأتي المسار الثاني بعنوان (لقاءات ثقافية) بمشاركة أكثر من 100 مثقف وناقد ومن مختلف الجنسيات لمناقشة قضايا أدبية وثقافية ملحة عبر 36 ندوة ومحاضرة تقام على مدى أيام المعرض العشرة.

أما المسار الثالث فهو مخصص لأمسيات التكريم والجوائز ويتضمن حفل تكريم معهد العالم العربي بباريس للأمير خالد الفيصل مستشار العاهل السعودي وأمير منطقة مكة.

ويقدم المعرض أربعة أمسيات فنية تبدأ بأمسية غنائية للفنان عبد الرحمن محمد ثم أمسية موسيقية للموسيقار المصري عمر خيرت وأمسية تجمع عازف العود العراقي نصير شمة بمواطنه المطرب سعدون جابر بينما تشمل الأمسية الرابعة أشهر الأغاني التي كتبها الأمير عبد الله الفيصل لعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وغيرهما من المطربين العرب.

وتنظم هيئة الأدب والنشر والترجمة على هامش المعرض مؤتمرا للناشرين يومي الرابع والخامس من أكتوبر ، ويتناول واقع صناعة النشر في العالم العربي وسبل تعزيزها وتطويرها عبر 12 جلسة حوارية يشارك فيها 42 متحدثا من المملكة وخارجها.

كما ينعقد في السادس من أكتوبر منتدى الجوائز العربية في دورته الثالثة والذي يهدف إلى التنسيق بين المؤسسات والهيئات المانحة للجوائز الأدبية في المنطقة وتعزيز التعاون بينها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button