additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🦠Coronavirus

Mandatory face mask decision enforced across the country

تطبيق قرار ارتداء الكمامات الإلزامي في أنحاء البلاد

By Sidi Mohamed | The Peninsula

Doha: For people’s safety and limit the spread of coronavirus outbreak, the Ministry of Interior started yesterday implementing Cabinet’s decision on wearing mandatory face masks on stepping out of homes.

According to the decision, wearing face masks is mandatory for all upon leaving house for any reason, except in the case when a person is alone while driving a vehicle. The Ministry of Interior has been authorised under Cabinet’s decision to take the necessary measures in this regard. 

In case of non-compliance, the penalties stipulated are fine not exceeding QR200,000, imprisonment for a period not exceeding three years or one of these two penalties.

The residents termed the decision good saying that the decision is in the interest and safety of, after the high numbers of infected cases recorded because of non-adherence to precautionary measures by some. 

“The decision is for everyone’s safety and we must abide by it. We should not expose our lives and the lives of others to risk as this attitude is not unacceptable,” said a resident Ahmed. 

He further said, “Anyone who violates the decision, deserve the penalties because infection sometimes leads to death.”

For his part, Mawloud Azher pointed that he used to wear masks and gloves in public places, because it was meant protect him and his family. 

“People who do not abide by the State’s instructions should be punished for greater cause of protecting the society from pandemic,” he added.

The country has made great efforts to protect society from the virus as it has established factories to produce masks and they are easily available in the market on controlled prices. Many companies have also distributed face masks among their workers for free. 

The Ministry of Interior (MoI) has urged people to abide by safety measures issued by the authorities concerned to limit the spread of coronavirus. It launched drive in many languages such as Arabic, English, Hindi, Urdu, Nepalese, Bengali, Sinhalese, Tagalog, Tamil, Malayalam, Pashto and Indonesian languages to educate people about this decision.

source: thepeninsulaqatar

محمد العقيدي – الشرق:

 رصدت الشرق التزام المواطنين والمقيمين بارتداء الكمامات قبل خروجهم من منازلهم، وخلال تواجدهم في شوارع الدولة وأثناء قيادة السيارات، في أول يوم من تطبيق قرار مجلس الوزراء، الذي نص على إلزام المواطنين والمقيمين بارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل لأي سبب كان، إلا في حال تواجد الشخص بنفسه أثناء قيادة المركبة.

وأكد عدد من المواطنين والمقيمين الذين التقتهم الشرق أن هذا القرار سوف يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا، وتقليل العدوى وانتقال الفيروس من شخص لآخر، لافتين إلى أن مجلس الوزراء يعمل باستمرار من خلال سن القرارات وتوجيه مؤسسات الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

عبدالله الحول: قرار في الوقت المناسب

قال عبدالله الحول: إن قرار مجلس الوزراء بإلزام الجميع بارتداء الكمامات قبل الخروج من منازلهم، وأثناء قيادة السيارات إلا في حال وجود شخص بمفرده في السيارة جاء في الوقت المناسب، حيث إن هذا القرار سوف يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19” بين أفراد المجتمع، خاصة قائدي السيارات والشاحنات المتوسطة والباصات التي تنقل أكثر من شخص في نفس المركبات، وهو ما قد يتسبب في انتقال العدوى بينهم حال عدم ارتدائهم للكمامات، وإصابة شخص منهم.

ولفت إلى أنه لمس التزام المواطنين والمقيمين منذ تطبيق قرار مجلس الوزراء الذي نص على ارتداء كافة أفراد المجتمع الكمامات يوم أمس الأحد الموافق 17 الجاري، حيث إن جميع المتواجدين خارج منازلهم حرصوا صباح يوم تطبيق القرار على ارتداء الكمامات في كل وقت، وهو ما يدل على الوعي لدى المجتمع القطري.

غازي الغاطي: قرار صائب وضع للمصلحة العامة

قال غازي الغاطي: إنه لاحظ التزام المواطنين والمقيمين بارتداء الكمامات مع ذروة تفشي فيروس كورونا وإن قرار مجلس الوزراء جاء لإلزام الجميع بعدم التهاون في الأمر، حيث إن هذا القرار الصائب وضع للمصلحة العامة، وحماية أفراد المجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا خلال هذه الفترة التي تعتبر ذروة انتشار الفيروس، التي أدت إلى ارتفاع عدد الإصابات اليومية.

وأضاف: إن جميع سائقي السيارات والمترجلين التزموا منذ اليوم الأول من تطبيق قرار مجلس الوزراء بارتداء الكمامات في كل وقت، عل وعسى أن يساهم ذلك في تراجع نسب الإصابات اليومية بفيروس كورونا وحصره.

وشكر جميع القائمين على هذا القرار على جهودهم الواضحة للتصدي لفيروس كورونا “كوفيد – 19” والحد من انتشاره في البلاد، على رأسهم مجلس الوزراء الذي سن القوانين وعمل منذ بداية الأزمة على مراقبة الأوضاع وتوجيه مؤسسات الدولة وإشراكها لمكافحة فيروس كورونا.

فايز ملك: الالتزام يدل على وعي المجتمع القطري

أكد فايز ملك أن الالتزام بقرار مجلس الوزراء الذي يلزم الجميع بارتداء الكمامات، يؤكد وعي المجتمع القطري الذي حرص على الامتثال للأوامر، وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة منذ بداية أزمة كورونا.

ولفت إلى التزام كافة فئات المجتمع بارتداء الكمامات في كل مكان سواء بالمناطق أو على الشوارع خلال قيادة المركبات، حيث إن المواطنين والمقيمين اعتادوا على ارتداء الكمامات، وذلك بعد صدور قرار منع الدخول إلى المجمعات والمحلات التجارية إلا بعد ارتداء الكمامات، ما سهل عملية التقيد والالتزام بقرار مجلس الوزراء الأخير.

ودعا إلى الالتزام بارتداء الكمامات لأن فيه سلامة للجميع، كما أنه يسهم في الحد من انتقال العدوى، وتراجع نسبة الإصابة بفيروس كورونا.

ماجد رحال: قطر حريصة على سلامة المواطن والمقيم

قال ماجد رحال: إن دولة قطر اتجهت منذ البداية إلى استخدام الشفافية في الكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا، ووضعت المواطنين والمقيمين على بينة حول حالات الإصابة بفيروس كورونا اليومية، وحالات الشفاء أيضا، وإن هذا ربما لا يوجد في بعض الدول حول العالم، كما أن قطر تعتبر من أولى دول العالم التي سنت قوانين وإجراءات احترازية الهدف منها سلامة الفرد والمجتمع، وأن قرار مجلس الوزراء الأخير الذي يلزم الجميع بارتداء الكمامات خير دليل على اهتمام قطر بسلامة المواطن والمقيم.

عبدالعزيز عبدالرحمن: الحل الوحيد للقضاء على كورونا

قال عبدالعزيز عبدالرحمن: إنه لاحظ التزام الجميع منذ صباح يوم أمس بارتداء الكمامات في كل مكان، حيث إن قرار مجلس الوزراء الذي طبق يوم أمس يهدف إلى ضمان السلامة للجميع وحصر فيروس كورونا الذي بلغ ذروته في البلاد خلال الشهر الجاري، آملاً أن تتراجع نسبة الإصابات مع تطبيق قرار مجلس الوزراء.

وأضاف إنه حرص على ارتداء الكمامة قبل خروجه من المنزل، وذلك امتثالا للأوامر والعمل بقرار مجلس الوزراء، مؤكدا أن العمل بقرار الدولة والإجراءات الاحترازية الحل الوحيد للقضاء على كورونا.

حشمت خان: الامتثال للأوامر يجنبنا الإصابة بالفيروس

ودعا حشمت خان إلى الالتزام بقرار مجلس الوزراء، والعمل على ارتداء الكمامات بكل وقت، وان يكون كل فرد من أفراد المجتمع مسؤولا ومراقبا لتصرفاته، وألا يتهاون بالأمر، والعمل بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة، حيث إن السلامة وتجنب الإصابة بالفيروس لا يتحققان إلا بالامتثال لجميع الأوامر الموضوعة من قبل جهات الدولة.

ولفت إلى أن البعض قبل تطبيق قرار مجلس الوزراء كانوا لا يتقيدون بارتداء الكمامات، ولكنه وجد في صباح تطبيق القرار التزاما تاما من قبل الجميع بارتداء الكمامات وعدم خلعها لأي سبب. 

المصدر: al-sharq


Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button