additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikh Joaan at Goodwood

جوعان بن حمد يتوّج «قطر ريسنغ» بأكبر ألقاب «غودوود»

Qatar Olympic Committee President HE Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani with the winners of the Qatar Sussex Stakes (Gr1), which was won by Qatar Racing’s Lightning Spear, at Qatar Goodwood Festival yesterday.

بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية، تواصلت أمس منافسات مهرجان قطر غودوود لسباقات الخيل، على مضمار غودوود الشهير بالمملكة المتحدة، بمشاركة أعداد كبيرة من الجياد على مستوى العالم. وكانت قطر حاضرة بقوة في اليوم الثاني من المهرجان، ليس بسبب الرعاية القطرية له، ولكن للفوز الذي تحقق لقطر، ففي الشوط الرابع المثير على جائزة «قطر سسكس ستيكس» (الفئة الأولى) للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 فما فوق، لمسافة 1600م، وإجمالي جوائز هذا الشوط بلغت مليون جنيه إسترليني (أكبر جائزة في المهرجان) شاهد الجميع تفوقاً كبيراً للجواد «لايتننغ سبير» ملك قطر ريسنغ، بحصوله على المركز الأول بفارق كبير عن بقية منافسيه، بإشراف المدرب ديفيد سيمكوك، وبقيادة الخيال أوشين ميرفين.

عقب السباق سلم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الجائزة إلى مندوب قطر ريسنغ وسط فرحة كبيرة.

فوز جديد للشقب

وفي آخر أشواط السباق كان الشقب حاضراً بفوز هو الثاني له بحصول الجواد «مداهم» على المركز الأول وجائزة غودوود ريسهورس أونرز غروب ستيكس – تكافؤ (الدرجة 3) للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق، لمسافة 1400م، وشهد الشوط مشاركة الجوادين «الجادي» و «مزيون» ملك الشقب.

النتائج

وأقيمت 8 أشواط أمس، حيث فاز الجواد «ليل روكيرفلير» بالشوط الأول على جائزة ماتشبوك بتنغ بودكاست ستيكس – تكافؤ (الدرجة 2) للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق، لمسافة 4100م، وفاز الجواد «سوتو سيزار» بالشوط الثاني على جائزة موف أوفر تو ماتشبوك ستيكس- تكافؤ (الدرجة 2) للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق، لمسافة 2000م

وحقق الجواد «ريمبل ان ذا جينجل» الشوط الثالث على جائزة ماركل إنشورانس مولكم ستيكس (الفئة الثالثة) للخيل المهجنة الأصيلة عمر سنتين، لمسافة 1000م.

وفاز الجواد «فييل جلويوريس» بالشوط الخامس على جائزة فكتوريا ريسنغ كلوب ستيكس للمهرات (الدرجة 2) للخيل المهجنة الأصيلة الإناث المبتدئة عمر سنتين، لمسافة 1200م، وهذا الشوط شهد مشاركة المهرة «الحاكمة» ملك الشقب.

وحقق الجواد «كارفيلا» الشوط السادس على جائزة «إي بي إف بريدرز سيريس ستيكس- تكافؤ» (الدرجة 2) للخيل المهجنة الأصيلة (إناث) عمر 3 سنوات فما فوق، لمسافة 2000م.

أشواط برعاية قطرية

تتواصل اليوم منافسات المهرجان حيث تقام 8 أشواط -علماً بأن 3 أشواط منها ستكون برعاية قطرية- البداية ستكون الساعة الثالثة والربع عصراً بتوقيت الدوحة مع الشوط الأول على كأس «مغنوليا» مقدم من «شواروفسكي»، والشوط الثاني على جائزة «ماتشبوك بست فاليو إكستشينج ستيكس- تكافؤ» (الدرجة 2). والشوط الثالث على جائزة قطر ليلي لانشتري ستيكس (الفئة الثانية)، والشوط الرابع على جائزة قطر ريتشموند ستيكس (الفئة الثانية)، والشوط الخامس على جائزة قطر ناسو ستيكس (الفئة الأولى)، والشوط السادس على جائزة تلغراف نرسري ستيكس (الدرجة 2)، والشوط السابع على جائزة «ماركل إنشورانس إي بي إف بريتش ستاليون ستدز ستيكس» للمهرات المبتدئة (الدرجة 2)، والشوط الثامن على جائزة «تاتلر ستيكس- تكافؤ» (الدرجة 2).

حمد العطية: انتصاراتنا تعزز قيمة

الفروسية القطرية

أكد حمد بن عبدالرحمن العطية -رئيس اتحاد الفروسية- أن حضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني للمهرجان يعد دعماً كبيراً لكل القائمين على تنظيم الحدث الكبير.

وقال العطية: «نسخة بعد الأخرى يتأكد بعد نظر المسؤولين في رعاية هذا المهرجان الكبير، الذي يعد الآن من أفضل مهرجان الفروسية على مستوى المملكة المتحدة، كما أن نسبة المشاركة والحضور تزداد عاماً بعد الآخر، وهذا كله يصب في صالح المهرجان الذي اختارت قطر رعايته، من أجل تحقيق الكثير من النجاحات للفروسية القطرية.

وأضاف العطية: «أبارك لسعادة الشيخ جوعان فوز الجواد «مداهم»، وأيضاً فوز الجواد «وطن» في اليوم الأول، والشقب يظل بصمة في هذا النوع من السباقات، وكذلك، فإن الانتصار الكبير الذي حققه «قطر ريسنج» في السباق، بالحصول على جائزة «قطر سسكس ستيكس»، من شأنه أن يعزز من قيمة الفروسية القطرية حول العالم، وأشكر الرعاة الذي ساهموا معنا، وكذلك مسؤولي المضمار على تعاونهم معنا، والحرص على الوصول إلى أفضل مستوىً من التنظيم».

الهتمي: زيارة جوعان بن حمد استوديو «الكأس» وسام على صدورنا

زار سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني استوديو «الكأس» في المهرجان. وقال عيسى بن عبدالله الهتمي -مدير عام قنوات «الكأس- إن الزيارة تُعدّ وساماً على صدر جميع العاملين في القناة، وتمنحهم الدافع الكبير للعمل ومواصلة النجاح الذي تعوّدنا عليه في قنوات «الكأس».

وأضاف الهتمي: «بلا شك، فإن هذه الزيارة تدل على حرص سعادته على دعم قنوات (الكأس) والتأكيد على الدور الإيجابي الذي تقوم به في نقل الأحداث الرياضية المتعلقة بقطر حول العالم، وهي الأولى من نوعها على مستوى قنوات (الكأس) في جميع تغطياتها لسباقات الخيل العالمية. وأيضاً، فإن هذه الزيارة تزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الفترة المقبلة؛ لأننا مطالبون أكثر من أي وقت مضى بالعمل على رفع شأن القناة».

حمد المفتاح يتوّج الفائزين

«إبراز» و«طيف» أضاعا جائزة «قطر إنترناشيونال»

منافسة كبيرة شهدها الشوط السابع المثير والأكثر أهمية بالنسبة لملاك الخيل العربية الأصيلة على جائزة «قطر إنترناشونال ستيكس»، الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة، لمسافة 1600م، وإجمالي الجوائز المالية 400 ألف جنيه إسترليني، وشارك بالشوط 10 جياد من الفئة الأولى، وسبق لها الفوز بأحد عشر لقباً من الفئة الأولى.

وفي وقت كانت التوقعات تشير إلى أن المنافسة على المركزين الأول والثاني للشوط تنحصر بين الجواد «إبراز» ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، والجواد «طيف» ملك سمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، بعدما حققا صدارة هذا الشوط العام الماضي، إلا أن المفاجأة كانت في فوز الجواد «مراقب» بالمركز الأول تاركاً إبراز في المركز الثاني.

وشهد الشوط مشاركة الجواد «عالي المقام» ملك مربط الشحانية، والجواد «عتيج» ملك محمد بن فهد العطية، و»زكريت» ملك الشقب بقيادة الخيال فالح بوغنيم.

وعقب نهاية هذا الشوط سلم الدكتور حمد المفتاح نائب سفير قطر في المملكة المتحدة الجائزة إلى الفائزين بالمركز الأول.

السفير يوسف الخاطر: المهرجان علامة مميزة في المملكة المتحدة

أشاد سعادة يوسف بن علي الخاطر -سفير قطر في المملكة المتحدة- بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين في شتى المجالات. وقال، في تصريح صحافي: «قبل أيام قليلة، زار حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المملكة المتحدة. وهذه الزيارة كانت مثمرة تماماً، وجرى خلالها التأكيد على عمق الروابط، وتوقيع عدد من الاتفاقيات التي تصبّ في صالح البلدين. والمهرجان أصبح من العلامات المميزة في المملكة المتحدة كل عام، وأعتبره الحدث الثاني في عالم الفروسية هنا بعد مهرجان (رويال اسكوت)، وهناك فوائد كبيرة للمهرجان كل عام، لا سيما أنه يدعم تواجد الفروسية القطرية في هذه المحافل الكبيرة، وأيضاً يعكس حجم الرعاية والدعم للفروسية من جانب المسؤولين في قطر، بدليل حرص سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على حضور أول يومين من المهرجان، وفي هذا إشارة إلى قيمة واهتمام قطر بهذا المهرجان».

وعن عمق الشراكة القطرية البريطانية، يقول سعادة السفير الخاطر: «بلا شك هناك علاقة قوية وتعاون استراتيجي يساهم في مد جسور التعاون بين البلدين في الكثير من المجالات، ليس على مستوى الفروسية فحسب، بل في شتى المجالات، وهناك تعاون وثيق بين البلدين بخصوص كأس العالم في (قطر 2022). بالنسبة للمهرجان الحالي، فإن السفارة تعمل على القيام بدورها، ولكن الدور الأكبر يكون على الإخوة في نادي السباق والفروسية بقطر، من خلال تواصلهم مع مسؤولي (غودوود).

وفي النهاية، فإن العمل يصب في صالح قطر، وهو الأمر الذي نتطلع إليه جميعاً من أجل وطننا الحبيب قطر».

خليفة العطية: راضون عن مشاركة بوغنيم

قال خليفة بن محمد العطية المدير التنفيذي للشقب، إن الحصول على المركز الأول في الشوط الثامن أمس بالمهرجان يرفع حصيلة الشقب إلى فوزين في المهرجان حتى الآن، وهي محصلة جيدة إذا قارنّا أعداد الجياد التي يشارك بها الشقب بباقي المرابط والمزارع الكبيرة حول العالم.

وأضاف العطية: «فوز (مداهم) أمر جيد، لكنه ليس كل الأمل في هذا المهرجان؛ لأن لدينا جياداً أخرى من إنتاجنا نريد أن تحقق الفوز، وهذا لترجمة استراتيجية الشقب الحالية بالاهتمام بالإنتاج حتى تكون أغلب انتصاراتنا بجياد من إنتاجنا، وهي نقطة مهمة بالنسبة لنا في ظل الحاجة إلى الوصول إلى منصات التتويج بنوعية متميزة من الخيل، سواء في الخيل المهجنة الأصيلة أو الخيل العربية الأصيلة».

واستطرد العطية قائلاً: «ستكون لدينا مشاركة يوم السبت المقبل في ختام المهرجان، ونأمل أن نُوفق ونحقق الفوز الثالث، وفي هذا مكسب كبير بالنسبة لنا، ونحن راضون عن مشاركة الخيّال القطري فالح بوغنيم في الشوط المخصص على جائزة (قطر إنترناشيونال ستيكس) للخيل العربية الأصيلة من الفئة الأولى، حيث قدّم أداء متميزاً وسط كبار الخيالة الذين شاركوا في هذا الشوط المثير».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button