additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Baladna and Widam join hands to supply local market with veal meat

شراكة بين “بلدنا” و” ودام ” لتزويد السوق المحلي من لحوم العجول

 

Doha: Baladna and Widam Food announced yesterday the signing of a partnership agreement through which Widam will supply the local market with veal meat for the first time in Qatar.

The agreement was signed at Baladna’s headquarters in Lusail. The signing ceremony was attended by Moutaz Al Khayyat, Chairman of Baladna; Mohammad Badr Al Sadah, Chairman of Widam Food and Vice-Chairman of Baladna; and Ramez Al Khayyat, Managing Director of Baladna.

Malcolm Jordan, CEO of Baladna and Alnubi Salem Al Marri, CEO of Widam Foods signed the partnership agreement on behalf of the respective companies.

“This agreement is a model of the strategic and commercial integration among local companies; securing the supply of local fresh meat, all through the year. This step supports local production strategy and takes part in the country’s vision for self-sufficiency,” Mohammad Badr Al Sadah said.

On the other hand, Moutaz Al Khayyat, Chairman of Baladna added that this agreement enhances the economic cooperation and integration among local industrialists and helps in increasing the industrial added value. “It will raise the competitiveness of the Qatari entities, a step that will help push the economy into further sustainable development and self-sufficiency,” Al Khayyat added.

This agreement comes in compliance with international best practices which aims at benefiting from all products associated with main production operations. Baladna will supply veal, ageing 100 days on daily basis; whereas, Widam, will start a new production line for meat, market and distribute it locally, through various point of sales in the country.

Alnubi Al Marri, CEO of Widam, said: “We are pleased to enter in a partnership agreement with Baladna. This agreement complies with Widam’s strategy to secure local fresh products, with the highest quality standards and food safety, in addition to its role in supporting Widam’s product diversification”.

Al Marri assured that according to the agreement, Widam will supply the local market with 500 tonnes of veal meat. Malcolm Jordan, Baladna’s CEO, expressed his delight with the strategic agreement, that is in line with Baladna’s plans in diversifying its sources of income and sustaining the needs of the market. Jordan praised the exceptional performance of the local food industry that matches international standards.

الدوحة: أعلنت شركتي بلدنا وودام الغذائية عن توقيع الجانبين على اتفاقية شراكة تتضمن تزويد السوق المحلي بلحوم العجول لأول مرة، وجاء ذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم في مقر شركة بلدنا في لوسيل.

هذا وقد حضر حفل التوقيع السيد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة بلدنا والمهندس/ محمد السادة، رئيس مجلس إدارة شركة ودام الغذائية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة بلدنا، والسيد رامز الخياط العضو المنتدب ، وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من السيد/مالكوم جوردان، الرئيس التنفيذي لشركة بلدنا والسيد/ النوبي سالم المري، الرئيس التنفيذي لشركة ودام الغذائية.

وقد صرح المهندس/ محمد بدر السادة، رئيس مجلس إدارة شركة ودام الغذائية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة بلدنا بمناسبة حفل التوقيع، “تعد هذه الاتفاقية نموذج للتكامل الاستراتيجي والتجاري بين الشركات المحلية، حيث تضمن استمرارية تزويد السوق القطري باللحوم المحلية الطازجة طوال العام، مما يدعم المنتج المحلي ويسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة”. 

كما صرح السيد/ معتز الخياط، رئيس مجلس ادارة شركة بلدنا أن هذه الاتفاقية تعزز الترابط و التكامل الاقتصادي بين الصناعيين المحليين وتساهم بزيادة القيمة المضافة و رفع التنافسية القطرية مما يدفع بعجلة الاقتصاد نحو نمو مستدام في ظل الاكتفاء الذاتي .

وتأتي هذه الاتفاقية تماشيًا مع الممارسات العالمية التي تستهدف الاستفادة من جميع المنتجات المصاحبة لعمليات الإنتاج الأساسية، حيث ستقوم شركة بلدنا بتوريد انتاجها من العجول المصاحبة لعماليتها عن عمر 100 يوم بشكل يومي إلى شركة ودام، على ان تقوم شركة ودام باستلام العجول، وفتح خط إنتاج جديد للحوم وتسويقها في السوق المحلي عبر منافذ البيع الموزعة في مختلف أنحاء الدولة، وذلك للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي لدولة قطر.

ومن جانبه أفاد السيد/ النوبي سالم المري، الرئيس التنفيذي لشركة ودام الغذائية، قائلا ” يسعدنا ان ندخل في شراكة استراتيجية تجارية مع شركة بلدنا الرائدة في مجال الألبان، حيث ان هذه الاتفاقية تتماشى مع استراتيجية شركة ودام القائمة على توفير منتجات محلية طازجة على أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية، بالإضافة إلى انها تدعم استراتيجية شركة ودام في تنويع منتجاتها”.

كما أوضح المري ان شركة ودام ستقوم بتزويد السوق المحلي بـ 500 طن سنويًا من لحوم العجول من خلال هذه الاتفاقية”.

أما السيد مالكوم جوردان الرئيس التنفيذي لشركة بلدنا فقد اعرب بدوره عن سروره بهذه الاتفاقية الاستراتجية التي تأتي اسكمالاً لخطط شركة بلدنا بتنويع مصادر الدخل و التطور الدائم لتلبية حاجات السوق المحلي عبر المصنعيين المحليين و اكد ان المستويات التي وصلتها الصناعات الغذائية في قطر هي رفيعة جدا وتضاهي اعلى المستويات العالمية.

ويذكر أن شركة ودام الغذائية تأسست في عام 2004، هي شركة رائدة في مجال إنتاج اللحوم، وتدير حاليًا 7 مقاصب محليًا، على رأسها المقصب الآلي الجديد في سوق الوكرة المركزي، الذي يمتد على مساحة تقارب 14،000 متر مربع ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 9000 رأس /يوميًا للأغنام باستخدام تقنيات حديثة للمحافظة على جودة المنتجات وكفاءة العمليات، بالإضافة إلى وجود خط أخر للأبقار والجمال.

هذا بالإضافة إلى توفير شركة ودام منتجات اللحوم للمستهلكين من خلال 28 نقطة بيع موزعه في انحاء الدولة، كما تمتلك وحدة متخصصة في عمليات تصنيع اللحوم الحمراء باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج والتخزين، وتضخ إنتاجها بشكل يومي لشركات الأغذية وكبرى المجمعات التجارية والمطاعم والفنادق.

أما شركة بلدنا فقد تأسست عام 2014 و هي من اكبر شركات الالبان غي قطر وتمد على مساحة   2,6مليون متر مربع وتتكون من 40 حظيرة تحتضن 24,000 بقرة وعلى محالب متطورة و مصانع تنتج اكثر من 450 طن يوميا.

توفر شركة بلدنا كامل احتياجات السوق المحلي من الحليب الطازج كما و تقدم 200 منتج مختلف من الالبان و الاجبان و العصائر ومشتقتاها متوافرة في جميع منافذ البيع في الدولة. 

Baladna and Widam join hands to supply local market with veal meat
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button