additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Hazard lights can be dangerous when driving in fog

«حمد الطبية» توصي باتخاذ إجراءات إضافية أثناء القيادة في الطقس الضبابي

Doha: The Hamad Injury Prevention Program (HIPP) at HMC’s Hamad Trauma Center is warning drivers to take extra safety precautions during foggy weather conditions and times of low visibility.

Dr Rafael Consunji, Director of the HIPP, the community outreach arm of HMC’s Hamad Trauma Center, says fog hampers visibility and can lead to road accidents and fatalities. He says to counter the dense fog, many drivers switch on their hazard lights, a practice he warns can be very dangerous.

“It’s important for people to remember that they don’t have a clear view when driving in fog. Fog makes it difficult to judge the distance between cars and a driver’s ability to anticipate dangers is limited.

It’s very important for drivers to keep a safe distance, to use their headlights, on low beam, or fog lights, and to avoid using hazard warning lights unless they have completely stopped or are driving extremely slowly (20km per hour). If you use your hazard lights unnecessarily, you cannot signal your intent to turn or change lane and you increase the risk of another vehicle colliding with yours,” said Dr Consunji.

أوصى برنامج حمد للوقاية من الإصابات التابع لمركز حمد لإصابات الحوادث بمؤسسة حمد الطبية، السائقين باتخاذ إجراءات إضافية لضمان سلامتهم أثناء القيادة في الطقس الضبابي وعند تدني مستوى الرؤية.

ويشرح الدكتور رفائيل كونسونجي- مدير برنامج حمد للوقاية من الإصابات، وهو البرنامج المعني بتوفير التوعية المجتمعية بمركز حمد لإصابات الحوادث، قائلاً: «يُعد الطقس الضبابي من أخطر أنواع الأحوال الجوية بالنسبة لقيادة السيارات، حيث يُعيق الضباب الكثيف قدرة السائقين على رؤية محيطهم، وقد يتسبب في حوادث خطيرة. ولذا ننصح مستخدمي الطرق باتخاذ الاحتياطات اللازمة عند انخفاض مستوى الرؤية أو في الطقس الضبابي حفاظاً على سلامتهم الشخصية. ويكون هذا الأمر أكثر شيوعاً في ساعات الصباح الأولى وفي أوقات المساء حيث يميل الطقس إلى البرودة، وعلى الأشخاص الذين يتنقلون يومياً ما بين سكنهم ومقر عملهم أن يعيروا انتباهاً فائقاً لكل ما يحيط بهم وأن يكونوا أشد إدراكاً لمستخدمي الطرق الآخرين، لا سيما في المناطق التي تشهد أعمال بناء وإنشاءات حيث يمكن أن ينجم عن ذلك تغيرات مفاجئة في مخططات الطرق وحركة المرور».

وأضاف الدكتور كونسونجي بقوله: «يعمد كثير من السائقين عند القيادة في الطقس الضبابي إلى إضاءة مصابيح الإنذار، وهي ممارسة قد تكون بالغة الخطورة. من المهم لجميع السائقين تذكر أن الضباب يؤثر على قدرتهم على تقدير المسافة بينهم وبين السيارات الأخرى، وبالتالي يحدّ من قدرتهم على توقع مصادر الخطورة وتجنّبها. من المهم للسائق في مثل هذه الظروف الجوية الحرص على ترك مسافة كافية بينه وبين السيارات الأخرى، بالإضافة إلى إضاءة المصابيح الأمامية على درجة منخفضة أو مصابيح الضباب وتجنّب تشغيل مصابيح الإنذار إلا في حال توقف السيارة بشكل كامل أو في حال القيادة ببطء شديد (أي أقل من سرعة 20 كم في الساعة). إن تشغيل مصابيح الإنذار مع عدم الحاجة لها قد يتسبب في منع قدرة السائق على الإشارة لنيته تغيير مساره أو الانعطاف يميناً أو يساراً، وهو ما قد يتسبب في حوادث الاصطدام».

وأوضح الدكتور كونسونجي أن برنامج حمد للوقاية من الإصابات يوصي السائقين بالامتناع عن القيادة في الحالات التي تكون فيها الرؤية منخفضة لدرجة تمنعهم من رؤية ما يحيط بهم. ولكن إذا لم يجدوا بُداً من القيادة في الطقس الضبابي، فعليهم الالتزام بنصائح السلامة التالية لإبعاد خطر الاصطدام وحوادث السير.;

Hazard lights can be dangerous when driving in fog

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button