additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

CNA-Q celebrates the largest graduating class

كلية شمال الأطلنطي تحتفل بتخريج الدفعة الأكبر في تاريخها

College of the North Atlantic – Qatar (CNA-Q) , the country’s premier technical college yesterday celebrated academic achievements of its largest class during the annual graduation ceremony held at National Convention Centre (QNCC).

The ceremony which held Under the Patronage of Prime Minister and Interior Minister H E Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa Al Thani honoured 559 graduating students from four colleges of CNA-Q’s students.

The 15th graduation ceremony of CNA-Q was graced by Minister of Education and Higher Education H E Dr. Mohammed Abdul Wahed Ali Al Hammadi, and H E Dr. Mohammed bin Saleh Al Sada, Chair of the CNA-Q Board of Trustees, Dr. Khalifa bin Nasser bin Khalifa, President, CNA-Q, several diplomats, dignitaries and several others.

Students graduated from over 30 programmes, which are each tailored to the needs of Qatar’s economy in areas of Business Studies, Engineering Technology, Health Sciences and from Information Technology program.

“College of the North Atlantic-Qatar was founded under the Amiri decree issued by H H Sheikh Hamad bin Khalifa Al Thani, the Father Amir and H H Sheihka Moza bint Nasser’s support and supervision, in order to bring the best technical and vocational education and training model required for Qatar, contributing to the country’s renaissance, prosperity and progress. We are very grateful for their past and present contributions to the education sector in Qatar, “ said Dr Al Sada, Chair of the CNA-Q Board of Trustees.

This year was the first graduation since the institution was turned into a national Qatari college under Canadian supervision.

Speaking during the graduation ceremony Al Sada said “The recently signed, updated agreement with College of the North Atlantic will replace the previous agreement, whereby the management of the college will be transferred to Qatar, while the academic aspect will remain within CNA in Canada. It is important to emphasize that the cooperation we have experienced in the past will continue for many years,”.

“During the past six months, the college has been conducting a restructuring process. In addition to that, academic and administrative policies needed for the next stage have been developed in accordance with Qatari laws and regulations, “ he added.

He also said that CNA-Q has also signed many agreements to provide vocational academic services for military sectors including the Qatari Emiri Navy and the National Service Committee Office.

The college has also cooperated with industry, energy and transportation sectors in designing and presenting specialized vocational programs and providing vocational diplomas.

CNA-Q started with a team of 50 instructors, in 2002. It has now grown to approximately 500. The number of graduates, has increased from 71, in the first group in 2005, to 559 graduates in 2019.

Since opening in 2002, over 6000 graduates have entered the labour market contributing to a knowledge-based economy and making the achievement of the Qatar National Vision 2030 a reality.

By Fazeena Saleem I The Peninsula

احتفلت كلية شمال الأطلنطي في قطر، مساء أمس الأول، بتخريج الدفعة الخامسة عشرة الأكبر في تاريخها، والتي وصل عددها إلى 559 خريجاً وخريجة، موزعين على أكثر من 35 برنامجاً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات الاقتصاد القطري. وبلغ عدد الخريجين 150 في كلية دراسات الأعمال، و172 في كلية تكنولوجيا الهندسة، و93 في كلية العلوم الصحية، و60 في كلية تكنولوجيا المعلومات، و84 من برنامج شهادة الفنيين.

حضر الحفل الذي أقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وأعضاء مجلس الأمناء، والهيئة التدريسية وأولياء الأمور.

وبهذه المناسبة، قدم سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة -رئيس مجلس أمناء كلية شمال الأطلنطي في قطر- تهانيه للخريجين ولهذه الدفعة التي تعد الأكثر عدداً في تاريخ الكلية منذ إنشائها، مثمناً دور الكلية في تقديم أفضل أنواع التعليم والتدريب التقني والمهني، وبما يتناسب مع احتياجات الدولة، ويساهم في نهضتها وازدهارها وتقدم أبنائها.

ووجه سعادة الدكتور السادة كلامه للخريجين قائلاً: «لقد أصبحتم اليوم مؤهلين لبدء حياتكم العملية والمهنية، ولتحمل المسؤولية في خدمة وطنكم قطر، وأصبحتم مهيئين لمواجهة تحديات العمل المتغيرة، ولم تدخر كلية شمال الأطلنطي في قطر جهداً في تزويدكم بالمعارف، والمهارات، والكفاءات. كما منحتكم الثقة في أنفسكم وفي قدرتكم على تحمل المسؤولية، والاستقلالية في اتخاذ القرارات لإيجاد الحلول المناسبة التي تتطلبها قطاعات العمل المختلفة، وهذه هي صفات خريجي كلية شمال الأطلنطي في قطر».

وأشاد سعادة الدكتور السادة بجهود أعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين في الكلية على هذا الإنجاز، منوهاً بانتقال إدارة الكلية إلى الجانب القطري، بينما يبقى الجانب الأكاديمي ضمن مهام كلية شمال الأطلنطي الكندية، مؤكداً أن التعاون مع كلية شمال الأطلنطي في كندا سيستمر لسنوات عديدة مقبلة.

وأوضح رئيس مجلس أمناء الكلية أن شمال الأطلنطي في قطر قامت خلال الأشهر الستة الماضية، بإعادة تشكيل هيكلها التنظيمي، وتم وضع السياسات الأكاديمية والإدارية التي تتطلبها المرحلة المقبلة التي تتوافق مع القوانين والتشريعات القطرية، مشيراً إلى أنه تم افتتاح مركز «بوابة الأعمال»، وهو عبارة عن حاضنة تحضيرية للأعمال «Entrepreneurship Center»، وهو الأول من نوعه في مؤسسات التعليم العالي في دولة قطر، وكذلك فإن الكلية في طور إنشاء مراكز مهنية أخرى.

وتابع بالقول: «قامت الكلية كذلك بتوقيع عدة اتفاقيات لتقديم خدمات مهنية أكاديمية لقطاعات عسكرية، منها القوات البحرية الأميرية القطرية وهيئة الخدمة الوطنية، كما تعاونت مع قطاعات الصناعة والطاقة والنقل في تصميم وتقديم برامج مهنية متخصصة، ومنح الشهادات المهنية»، مشيراً إلى أن الكلية بدأت في إعادة تقييم برامجها الدراسية بما يلبي احتياجات البلاد في القطاعات الصحية والصناعية والأمنية والعسكرية، وكذلك تدرس الكلية إمكانية طرح البرامج ذات الطابع التقني التطبيقي، التي تمنح درجة البكالوريوس، بالتشاور مع وزارة التعليم والتعليم العالي، لتلبية احتياجات قطاعات العمل المختلفة.

وأوضح سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة -رئيس مجلس أمناء كلية شمال الأطلنطي في قطر- أن كلية شمال الأطلنطي بدأت بفريق عمل لا يتجاوز 50 فرداً ما بين عضو هيئة تدريس وإداري في العام 2002، حتى وصل إلى ما يقرب من 500 في الوقت الحاضر، ومن 70 خريجاً وخريجة في الدفعة الأولى في عام 2005، إلى ما يقارب 560 خريجاً وخريجة في دفعة 2019. وقد تجاوز مجموع خريجي كلية شمال الأطلنطي في قطر حتى الآن 6000 خريج وخريجة، ساهموا ويساهم أغلبهم في خطة التنمية الوطنية 2030 لدولة قطر.

واختتم الدكتور السادة كلامه قائلاً للخريجين: «لقد سلحتكم الكلية بالمعرفة والمهارات والكفاءات والثقة بالنفس لتتحملوا المسؤولية ولتتمتعوا بالاستقلالية في عملية صنع القرار، وذلك من أجل أن يصبح لكم دور فاعل في سوق العمل المتطور في الدولة».

وأضاف: «أنتم اليوم على مشارف حياة جديدة، تخطون أولى خطواتكم نحو مستقبلكم المهني، فمنكم من سيتوجه للعمل، ومنكم من سيتوجه ليستكمل تعليمه العالي، وأياً كان خياركم فلا خوف عليكم، فأنتم الآن تتوجهون نحو المستقبل متسلحين بالعلم والمعرفة، لتكون لكم بصمتكم الواضحة أينما تواجدتم».

د. خليفة بن ناصر آل خليفة:

نجاح كبير في استقطاب الشباب

قال الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة، رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر: «إن احتفال الكلية بالدفعة الأكبر في تاريخها يعكس نجاحها الكبير في استقطاب الشباب، ورفد سوق العمل بالكفاءات التطبيقية، والإسهام في تطوير القطاعات الصحية والصناعية والتكنولوجية»، معرباً عن سعادته برؤية خريجين أقوياء ومتمكنين يخوضون غمار سوق العمل عاماً تلو الآخر.

وتابع بالقول: «بصفتها كلية وطنية قطرية تواصل شمال الأطلنطي تقديم تعليم تقني ومهني عالي المستوى»، لافتاً إلى أن الخريجين أيضاً يعكسون الإمكانيات والقدرات التي تتمتع بها هذه الأمة العظيمة.

أفضل تعليم تقني يدعم قطاع الطاقة والصناعة

تأسست كلية شمال الأطلنطي في قطر عام 2002 لتقديم أفضل تعليم تقني يدعم قطاع الطاقة والصناعة، وتقوم الكلية بدور ريادي في مجال التعليم والتدريب التقني والمهني، وذلك من خلال تقديم شهادات وبرامج دبلوم لمدة سنتين أو ثلاث سنوات في أربعة تخصصات وهي: دراسات الأعمال وتكنولوجيا الهندسة والمهن الصناعية والعلوم الصحية وتكنولوجيا المعلومات.

وتقدم كلية شمال الأطلنطي في قطر، من خلال كلية تكنولوجيا المعلومات والمهن الصناعية، شهادة مهن صناعية متخصصة «برنامج شهادة الفنيين TCP»، وذلك بالشراكة مع شركة قطر للبترول، والتي تعد الطلاب للعمل على المستوى الفني في قطاع الطاقة والصناعة في قطر.

ومع خريجي دفعة 2019، بلغ العدد الإجمالي لخريجي كلية شمال الأطلنطي في قطر- أصحاب المهارات العالية والحاصلون على التعليم التقني- أكثر من 6 آلاف خريج.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button