additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

MOEHE Launches Back-to-School Campaign ahead of New Academic Year

وزارة التربية والتعليم تدشن حملة العودة للمدارس بعنوان مدرستي بيتي الثاني

QNA

Doha: Ministry of Education and Higher Education (MOEHE) launched Thursday its back-to-school campaign under the theme ‘My School is My Second Home’, in cooperation with Mowasalat Company (Karwa).

The campaign is being held at Mall of Qatar from Aug. 24-29 on the following dates: – Thursday, Friday, and Saturday from 4 to 9 p.m.

– Sunday, Monday, and Wednesday from 3 to 8 p.m.

The campaign offers programs and various recreational activities that prepare students for the learning environments in schools.

Speaking to Qatar News Agency (QNA), MOEHE’s Director of Public Relations and Communication Department, Maryam Abdullah Al Mohannadi said the campaign aims to prepare students, especially those in the primary and early childhood stages, for the new academic year, through a variety of educational and purposeful activities.

Al Mohannadi highlighted the campaign’s small media activity, a mental activity based on asking various questions in different subjects to retrieve essential information and prepare children and mentally activating them to return to learning with their classmates.

There is also the ‘Read My Story’ activity, which aims to develop children’s linguistic and expressive abilities and encourage them to read, she added.

Director of Karwa Academy, Faisal Al Nuaimi told QNA said that both sides organize this campaign ahead of each new academic year, adding that school bus drivers were trained on school bus loading and unloading as well as building proper relations with children, school administration and bus supervisors.

Al Nuaimi added that thousands of school buses carry a total of 60,000 students daily.

قنا

الدوحة: بدأت فعاليات حملة العودة للمدارس، تحت شعار /مدرستي بيتي الثاني/ التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي للعام الأكاديمي الجديد 2023 – 2024، وذلك بالتعاون مع شركة مواصلات /كروة/.

ومن المنتظر أن تستقطب الحملة الطلبة وأولياء أمورهم بهدف الاستفادة من فقراتها وبرامجها الهادفة وأنشطتها الترفيهية المتنوعة في تهيئة الطلبة معنويا ونفسيا لأجواء التعلم بالمدارس.

وقالت السيدة مريم عبدالله المهندي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي إن من أهداف الحملة تهيئة الأبناء الطلبة، وبالأخص ممن هم في المرحلة الابتدائية ومرحلة الطفولة المبكرة للعام الدراسي الجديد، من خلال العديد من الفقرات المتنوعة والتعليمية الهادفة.

وأوضحت المهندي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ عقب تدشينها الحملة، أن لدى إدارة العلاقات العامة والاتصال مشاركة متميزة فيها من خلال فقرتين مهمتين إحداهما بعنوان /الإعلامي الصغير/، حيث سيقوم أحد الأطفال بتوجيه أسئلة متنوعة في مختلف المواد لزملائه، بهدف التنشيط الذهني لديهم استعدادا لبدء العام الأكاديمي الجديد، في حين تقوم الكاتبة القطرية لينا العالي من خلال فقرة المشاركة الثانية وعنوانها /اقرأ قصتي/، بسرد قصص مفيدة ومسلية للأطفال لتشجيعهم وترغيبهم في القراءة، ما يؤكد أن هذه الفعالية تجميع بين التهيئة المدرسية والترفيه.

وأهابت بأولياء الأمور المشاركة في الحملة والقيام من ناحيتهم بتهيئة أبنائهم لعام دراسي ناجح وموفق، معربة عن الشكر لشركة /كروة/ لحرصها على المساهمة في تنظيم هذه الحملة وتهيئة الطلبة للعام الأكاديمي الجديد.

من جهته، قال السيد فيصل النعيمي مدير أكاديمية /كروة/ في تصريح مماثل لـ/قنا/ إن الشركة درجت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي على تنظيم هذه الحملة قبل بداية كل عام دراسي جديد، ليكون عاما ناجحا وآمنا من جميع النواحي.

وذكر في سياق ذي صلة أن الشركة حرصت على تدريب السائقين حول كيفية التعامل مع الأطفال، وعلى طريقة تحميلهم وإنزالهم من الباصات والحافلات، وكيفية التعامل مع المدرسة والوزارة ومشرفات الباصات أيضا، إضافة لتوفير أدوات تحذير للسائق لتفادي كل ما يعرض حياة الأطفال للخطر، حتى حال نومهم داخل الباصات والحافلات مثلا.

ونوه النعيمي إلى أن /كروة/ ستقوم ضمن هذه الاستعدادات والاحتياطات اللازمة بتتبع الباصات المدرسية عبر التكنولوجيا من كاميرات وأدوات تتبع، منذ انطلاقها من محطاتها الرئيسية، لأجل التعرف على خط سيرها، خاصة في حال ضياع أو تعطل أي منها، وذلك لاتخاذ الإجراء المتبع في مثل هذه الحالات.

وثمن التعاون بين الشركة والوزارة في تنظيم هذه المهرجانات والحملات لتهيئة الطلاب وهم يعودون لمقاعد الدراسة، وإطلاع الجمهور في نفس الوقت على الجهود المبذولة في سبيل أمنهم وسلامتهم، مشيرا إلى أن آلاف الباصات المدرسية تقوم بترحيل ونقل 60 ألف طالب يوميا.

يذكر أن حملة العودة للمدارس تقام في مول قطر خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس الجاري، وذلك من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة 8 مساء أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، ومن الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button