additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikha Moza attends Longines Global Champions Tour

صاحبة السمو تحضر منافسات «لونجين العالمية»

Her Highness Sheikha Moza bint Nasser, Chairperson of Qatar Foundation for Education, Science and Community Development, and President of Qatar Olympic Committee (QOC) HE Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani attended Friday the second day of the first round of Longines Global Champions Tour organised by Qatar Foundation Al Shaqab over three days, where a host of the world’s best horsemen compete around the world for prize money worth 750,000 euros.

حضرت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، مساء أمس، منافسات ثاني أيام الجولة الأولى من بطولة «لونجين» العالمية لقفز الحواجز (جلوبال تور 2019)، التي ينظمها الشقب، عضو مؤسسة قطر، ويتنافس فيها نخبة فرسان الفروسية حول العالم على جوائز مالية تبلغ 750 ألف يورو.

تُختتم اليوم في «الشقب» (عضو مؤسسة قطر)، الجولة الافتتاحية للبطولة ومن المنتظر أن يحضر ختام المنافسات جماهير كبيرة على غرار ما حدث في النسخ الماضية، وكانت الدوحة استضافت في النسخ السابقة الجولة الختامية للبطولة، لكنها هذا العام استضافت الجولة الافتتاحية؛ كون «الشقب» يستضيف بين يومي الخميس والسبت المقبلين بطولته الدولية، التي تشمل 3 بطولات للقفز والترويض، وتُعدّ ثالثتها الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة الأعلى تصنيفاً في العالم. وسيكون التنافس على أشده اليوم، سواء في منافستي الفردي والفرق ضمن «لونجين العالمية»، أو في منافسات ختام الجولة الثامنة لجولات قطر المحلية للفروسية (بطولة هذاب)، التي ينظمها اتحاد الفروسية والخماسي الحديث بالتعاون مع «الشقب»، وذلك على هامش بطولة «لونجين». ويتنافس نخبة فرسان العالم- ومن بينهم فرسان قطر: الشيخ علي بن خالد آل ثاني، وباسم حسن، وفالح العجمي، وخالد العمادي- على جوائز البطولة، كما ينافس فريق قطر «دوحة فالكونز» في منافسة الفرق (دوري الأبطال).

ومن أبرز منافسات اليوم، الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 375 ألف يورو، وهي الجائزة التي سبق لفارسنا باسم حسن الفوز بها أكثر من مرة، آخرها في الدوحة 2017. وستكون الفرصة متاحة أمام الجماهير اليوم للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة، كما أن المحظوظين منهم سيحصلون على جوائز متنوعة، علماً بأن تذاكر الدخول تتراوح بين 15 ريالاً و35 ريالاً.

أجزاء من الثانية تحسم المراكز الأولى

الأيرلندي آلن بطلاً لثالث المنافسات

حقق الفارس الأيرلندي بيرترام آلن لقب المنافسة الرابعة في الجولة الافتتاحية لـ «لونجين العالمية»، التي أُقيمت أمس على ارتفاعات تصل إلى 155 سم. وقدّم الفرسان المشاركون مستويات جيدة، وتسببت السرعة الكبيرة لبعضهم في ضغوطات على الآخرين.

ورغم أن السويدي هنريك إيكرمان والتشيكية آنا كيلنيروفا أنهيا المرحلة الأولى دون ارتكاب أخطاء، فإن كليهما ارتكب 4 أخطاء في جولة التمايز.

كما أن البريطاني سكوت براش والبلجيكي بيتر ديفوس أنهيا المنافسة دون أخطاء في الحواجز، إلا أنهما تجاوزا الزمن المسموح به. وحقق الإيطالي ألبيرتو زورزي زمناً جيداً في جولة التمايز (35.21) ليتصدر الفرسان ويزداد الضغط على الآخرين. وبالفعل نجح المنافسون في القفز دون لمس الحواجز، لكنهم فشلوا في إدراك الزمن الذي حققه زوزري، ومن بين هؤلاء كانت الموهبة البريطانية الصاعدة إيميلي موفيت.

وبينما كانت الجماهير تنتظر فوز الإيطالي، إذا بالفرنسي جوليان إيبيلا ينطلق بمهارة ويتخطى الحواجز ليكسر رقم زورزي مسجلاً 34.12 ثانية، وبدا بالفعل أن أجزاء الثانية الواحدة يمكن أن تقود إلى النجاح مثلما يمكن أن تؤدي إلى الفشل، لكن بيرترام آلن جاء على صهوة الجواد «جي كي كاسبر» وبدا أسرع من إيبيلا، ومع الحاجز الأخير انحنى آلن على عنق جواده وكانت الساعة تشير إلى 33.75 ثانية، ليُتوّج بلقب المنافسة وسط تصفيق الجماهير. وتمكّن الفارس الألماني كارل كوكس من احتلال المركز الثاني على صهوة الجواد «دبلن فان أوفيريس» بزمن بلغ 34.07، تلاه إيبيلا (34.12 ثانية).

وقد نال صاحب المركز الأول 36.450 ألف يورو، مقابل 29.160 ألف يورو للثاني، و21.870 ألف يورو لصاحب المركز الثالث.

كشف استمرار منطقة الفعاليات طوال الأسبوع

المناعي يأمل تحقيق فرسان قطر نتائج طيبة

عبر عمر المناعي -المدير التجاري بالشقب، مدير جولة لونجين الافتتاحية- عن أمله في أن يحالف التوفيق فرسان قطر المشاركين في منافسات اليوم، وقال في تصريح صحافي: «الطقس لم يساعد الفرسان أمس، وأجبرنا على تأخير منافسة الـ 5 نجوم وجولة هذاب لنصف ساعة، نرجو أن يكون الطقس جيداً اليوم. شهدنا منافسات قوية أمس، ولم يحالف التوفيق فارسينا باسم حسن وفالح سويد العجمي، نأمل أن يتمكن فرساننا من تقديم أداء جيد في الختام اليوم». وتوقع المناعي إثارة كبيرة في مختلف منافسات الختام التي تشمل منافسات الفردي والفرق في لونجين العالمية ومنافسات في هذاب. ورداً على سؤال بشأن الجهات المشاركة في منطقة فعاليات الجماهير (فان زون)، كشف عمر المناعي عن استمرار منطقة الفعاليات طيلة أسبوع كامل قبل أن يوضح: «المنطقة في الأساس ينظمها الشقب، لكن هناك تعاون مع قناة براعم الفضائية التي دعمت الفعالية الخاصة للأطفال ببرنامج خاص بها، نتمنى أن يستمتع الجمهور بالفعاليات التي تم تخصيصها خلال الفترة من 28 فبراير حتى 9 مارس الحالي، وهو اليوم الأخير ببطولة الشقب الدولية».

آلن يثني على جواده

أثنى الفارس الأيرلندي بيرترام آلن على جواده (جي كي كاسبر)، بعد فوزه بالمنافسة الثالثة أمس، وقال في تصريح صحافي: «يجب عليّ أن أعترف بما قام به جوادي وأمنحه ما يستحقه، لقد كان من الصعب جداً كسر الرقم الذي حققه جوليان، كان علي أن أستغل المساحات جيداً».

برنامج الختام

تبدأ منافسات اليوم ببطولة «هذاب» عندما تقام بداية من التاسعة صباحاً منافسة على ارتفاعات تتراوح بين 115 سم و125 سم، من مرحلة واحدة ضد عقارب الساعة، تعقبها منافسة على ارتفاعات تتراوح بين 130 سم و145 سم، ضد عقارب الساعة من مرحلتين، وذلك بداية من الساعة 12:00 وجوائز المنافستين 50 ألف ريال. وبداية من الساعة 14:30 تقام منافسات الفرق بـ «لونجين» العالمية على ارتفاعات تتراوح بين 155 سم و160 سم وجوائزها 95 ألف يورو، وبداية من الساعة 17:45 ستكون الجماهير على موعد مع الجائزة الكبرى لجولة الدوحة على ارتفاع 160 سم وجائزتها 375 ألف يورو.

الدرويش: فرساننا حققوا نتائج جيدة

أكد بدر الدرويش -أمين السر العام للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث- أن المنافسات جاءت قوية، وقال: «نتائج المباريات التي أُقيمت حتى الآن أوضحت مدى استعداد كل فارس للمشاركة في هذه البطولة التي تنطلق في هذا العام من الدوحة». مشيداً بالتنظيم الجيد من قبل «الشقب» الذي يستضيف البطولة للمرة السادسة على التوالي، وتحظى بمشاركة كبيرة من أفضل الفرسان في العالم. وأوضح أمين السر العام للاتحاد أن المشاركة القطرية في البطولة تُعدّ جيدة من خلال ما تحقق من نتائج، متمنياً أن يكون الحضور القطري أقوى في منافسات اليوم.

وأكد الدرويش أن الاتحاد يسعى جاهداً لتوفير أفضل الظروف بالنسبة لفرسانه، من حيث الإعداد وتوفير كل ما يساعدهم في تحقيق النتائج المرجوة، وأن الاتحاد في العام الحالي لديه هدف يعمل له منذ فترة يتمثل في دورة الألعاب الأولمبية. وثمّن الدور الكبير والعمل الجاد من قبل الفرسان في إعدادهم للمنافسات التي يشاركون فيها على المستوى الدولي.

في «هذاب».. الشقيقان حيدان يتألقان

فاز الفارس سعيد حسين حيدان بلقب الجولة الصغرى في بطولة «هذاب» المحلية؛ المقامة على هامش جولة لونجين، وذلك بعدما حقق زمناً بلغ 47.86 ثانية و65 نقطة، في الجولة التي أُقيمت على ارتفاعات تتراوح بين 110 سم و115 سم.

واحتل شقيقه الفارس محمد سعيد حيدان المركز الثاني بـ 48.13 ثانية و65 نقطة، تلته الفارسة تماضر سعيد المري بـ 49.42 ثانية و65 نقطة. وشارك في الجولة عدد من الفرسان والفارسات على جياد زاد عددها على 40 جواداً.

وتوّج الفائزين فيها علي بن يوسف الرميحي مدير البطولة، والمهندس ناصر الهاجري رئيس لجنة الحكام بالبطولة.

على ارتفاع 150 سم

منافسة مثيرة تنتهي بفوز فيلابيرتس

تميزت المنافسة الثالثة لفئة 5 نجوم في الجولة الافتتاحية للونجين العالمية، أمس، بإثارة كبيرة. ففي المنافسة التي أُقيمت على ارتفاع 150 سم، تمكّن 24 فارساً مشاركاً فيها من إنهائها دون أخطاء؛ ما يؤكد الاستعداد الجيد للفرسان، والإثارة الكبيرة والتنافس القوي بينهم.

وتمكّن الفارس البلجيكي نيكولا فيلابيرتس من خطف لقب المنافسة، مواصلاً أداءه الباهر الذي كان أظهره في الموسم الماضي، وحقق زمناً بلغ 59.87 ثانية. وحاول الفرنسي جوليان إيبيلا تحقيق الرقم ذاته، لكنه حل ثانياً بفارق 0.03 ثانية فقط عن فيلابيرتس. وأكملت الفارسة الأسترالية إدوينا توبس أليكساندر على صهوة الفرس “فيرونيس تيمجوي” منصة التتويج بزمن بلغ 63.60 ثانية. وكانت المنافسة قوية بين إدوينا والهولندية كيم إيمين -الوجه الجديد على جولة الدوحة- التي قدّمت أداء ممتازاً، لكنها حلّت رابعة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button