additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Hamad International Airport ranked fourth best airport in world

مطار حمد الدولي رابع أفضل مطار في العالم

Doha: Hamad International Airport (HIA) has been ranked as the fourth best airport in the world at the Skytrax World Airport Awards 2019, which took place during the Passenger Terminal Expo 2019 in London, United Kingdom. HIA has also once again been ranked as a five-star Airport and was honoured with the title of ‘Best Airport in the Middle East’ for the fifth year in a row and ‘Best Staff Service in the Middle East’ for the fourth year in a row.

The awards recognize HIA’s innovative facilities, five-star customer service and state-of-the-art terminal which accommodates more than 30 million passengers annually. The 2019 World Airport Awards by Skytrax are based on nominations from millions of passengers across more than 500 participating airports worldwide, making them one of largest passenger interaction survey awards in the world.

Engr. Badr Mohammed Al Meer, Chief Operating Officer at HIA, stated: “We are delighted with our progress and ranking at this year’s Skytrax Awards as we successfully moved up in our ranking to ‘Fourth Best Airport in the World’ while maintaining our five-star status and our titles as ‘Best Airport in the Middle East’ for the fifth consecutive year and ‘Best Staff Service in the Middle East’ for the fourth consecutive year. We are committed to raising the bar when it comes to the airport experience and will continue to invest in our facilities, services and technologies that distinguish us as the airport of choice for millions of passengers around the world.”

“Skytrax holds a very special place for all us at HIA, because it’s a platform for our passengers and travellers to share their view on their experiences with us. We are truly honoured and humbled by the support and loyalty of our customers and are motivated more than ever to continue to deliver excellence and meet the needs of our passengers and community at large,” Al Meer added.

The Skytrax survey evaluates customer satisfaction across 39 key performance indicators for airport service and product – from check-in, arrivals, transfers, shopping, security and immigration, through to departure at the gate.

The Skytrax World Airport Awards took place in parallel to The Passenger Terminal Expo & Conference 2019, where HIA delegates gave a series of addresses on airport planning and development, asset management, customer experience, and airport-airline sustainability collaboration.

HIA’s VP of Facilities Management, Michael McMillan, discussed Asset Management at HIA as a strategic approach rather than a formula, asserting that both a collective shift in beliefs and attitudes is needed and that asset management requires personal commitment as well as professional development.

Sujata Suri, HIA’s Vice President of Strategy & Customer Experience, chaired the panel discussion on customer service and passenger experience.

حاز مطار حمد الدولي المركز الرابع ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم، وذلك في حفل توزيع جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2019، والذي أُقيم خلال «معرض محطات المسافرين 2019» في العاصمة البريطانية لندن. كما نجح مطار حمد الدولي مرة أخرى في الحفاظ على تقييم الخمس نجوم، إلى جانب فوزه بجائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» للعام الخامس على التوالي، وبلقب «أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط» للعام الرابع على التوالي.

وقد مُنحت هذه الجوائز للمطار تقديراً لجهوده في الاستعانة بأحدث التقنيات، ومواكبة التطورات التي تشهدها صناعة المطارات، والارتقاء بخدمة العملاء ذات الخمس نجوم التي يوفّرها للمسافرين عبر مرافقه المتطورة، والتي تستوعب الآن أكثر من 30 مليون مسافر سنوياً. وتعتمد جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات على ترشيحات ملايين المسافرين في أكثر من 500 مطار عالمي مشارك في الاستبيان؛ مما يجعلها واحدة من كبرى الجوائز التي تُحدّد نتائجها بناء على استطلاعات رأي المسافرين عبر العالم.

أفضل تجربة سفر

وفي معرض تعليقه على نتائج جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: «نحن فخورون بالتقدم الذي أحرزه مطار حمد الدولي وصعوده إلى المركز الرابع ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم، وكذلك بحصولنا مجدداً على تقييم الخمس نجوم، والفوز بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي، وجائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، بحسب نتائج جوائز (سكاي تراكس) العالمية. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الخدمة لأفضل تجربة سفر، وسوف نواصل استثمارنا في مرافق المطار وخدماته وتقنياته المتطوّرة ليكون هو الخيار الأمثل والمطار المفضّل لدى ملايين المسافرين من حولنا في العالم».

وأضاف المير قائلاً: «تحظى جوائز (سكاي تراكس) بمكانة خاصة لدينا جميعاً في مطار حمد الدولي، وذلك لكونها تمثّل منصة تمكّن مسافرينا من التعبير عن آرائهم في الخدمات التي نوفّرها لهم. ونحن ممتنّون حقاً، ويشرّفنا أن نحظى بهذا الدعم والولاء من عملائنا، كما أننا متحمسون أكثر من أي وقت مضى للاستمرار في تقديم أفضل تجربة سفر وتلبية احتياجات المسافرين وقطاع السفر على نطاق أوسع».

39 مؤشراً

ويقيّم استطلاع «سكاي تراكس» رضا العملاء عبر 39 مؤشراً رئيسياً من مؤشرات الأداء بشأن الخدمات والمنتجات التي يقدّمها المطار، بداية من تسجيل الوصول، والتنقل داخله، والتسوق، والأمن، والجوازات، وصولاً إلى نقطة المغادرة.

وقد أُقيم حفل جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات بالتزامن مع معرض ومؤتمر «محطات المسافرين 2019»، وهو أضخم معرض سنوي للمطارات وأكبر فعالية تجمع بين المطارات كل عام، حيث شارك أعضاء وفد مطار حمد الدولي بالعديد من الحوارات التي تناولوا فيها الخطط المستقبلية للمطار، وعملية تطويره، وإدارة أصوله، وتجربة العملاء، واستدامة التعاون بين المطار من ناحية وبين شركات الطيران من ناحية أخرى.

نهج استراتيجي

وقد تطرّق السيد مايكل ماكميلان -نائب رئيس إدارة المرافق في مطار حمد الدولي- في نقاشه، إلى إدارة الأصول في المطار بوصفها تمثّل نهجاً استراتيجياً لدى المطار وليست مجرد خطة مرحلية. مؤكداً أن هناك حاجة إلى تحوّل جماعي في الأفكار والاتجاهات، وأن إدارة الأصول تتطلب التزاماً شخصياً بالإضافة إلى التطوير المهني.

أما السيدة سوجاتا سوري -نائبة رئيس الاستراتيجية وتجربة العملاء في مطار حمد الدولي- فترأست جلسة نقاشية حول خدمة العملاء وتجربة الركاب، فيما قدّم يوانيس ميتسوفيتيس -نائب رئيس العمليات في مطار حمد الدولي- جلسة دارت حول تصميم المطارات وتخطيطها وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، حيث ناقش المرحلة التالية من خطة التوسعة المرتقبة لمطار حمد الدولي.

خطة توسعية

وسوف تستوعب المرحلة الثانية من خطة التوسعة لمطار حمد الدولي -والتي أُطلقت في مطلع عام 2019- 53 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2022، بالإضافة إلى رفع القدرة الاستيعابية للشحن إلى 3 ملايين طن سنوياً. وقد تحدّث السيد ميتسوفيتيس عن التحسينات الخاصة بقدرة المطار على استيعاب زيادة عدد المسافرين، كما ناقش التحسينات التي يُتوقّع إجراؤها في الكفاءة التشغيلية، ومن ذلك تعزيز التوجه نحو الأتمتة بما يسمح لـ 50 % من الركاب بالتسجيل الذاتي، وزيادة القدرة الاستيعابية للمجال الجوي، والوصول إلى المستوى الأمثل من عمليات تسليم الأمتعة. ويأتي هذا التوسع في إطار الاستعدادات الجارية في دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث ستشهد البلاد استقبال أعداد كبيرة من الزوّار لمشاهدة مباريات البطولة العالمية.

ويواصل مطار حمد الدولي -الحائز على الجوائز المرموقة- تركيزه على تطوير تجربة مسافريه، وذلك عبر الاستعانة بالتكنولوجيا المتطوّرة، وتطبيقه خطة التوسعة الاستراتيجية المتطورة، وخدمة العملاء ذات الخمس نجوم، والتميّز التشغيلي؛ مما يجعل مطار حمد الدولي هو المطار المفضّل لدى ملايين المسافرين حول العالم. وسوف يشهد شهر مايو المقبل احتفال مطار حمد الدولي بالذكرى الخامسة لبدء عملياته التشغيلية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
78
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button