additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business🦠Coronavirus

Qatar Airways is the largest airline in the world during the pandemic

القطرية أكبر شركة طيران في العالم خلال الجائحة

The Peninsula – Doha:

The COVID-19 pandemic has created unprecedented challenges for the global aviation industry. Qatar Airways has led the industry during these challenging times taking people home safely and reliably on more flights to more destinations than any other airline, becoming the largest airline in the world over the past three months. These efforts have established the carrier as the airline passengers, governments and industry partners can rely on and trust.

Qatar Airways Group Chief Executive, H E Akbar Al Baker, said: “During this crisis more passengers have chosen to fly with Qatar Airways than any other airline, and we appreciate the trust they have placed in us. We have become the largest global carrier flying over 50 million kilometres to repatriate over 1.8 million passengers on over 15,000 flights. This has enabled us to accumulate unrivalled experience of how to safely and reliably carry passengers during these uncertain times.

“Our wide network of flights during this period has ensured we have kept up to date with the latest in international airport procedures and implemented the most advanced safety and hygiene measures on board our aircraft and in our award winning home and hub, Hamad International Airport, recently voted the Best Airport in the Middle East for the sixth consecutive year. This is why more people rely on us for international travel than any other airline during this crisis and why we will continue to ensure the safest and most reliable experience for our passengers as we resume flights to more destinations over the summer.

“Qatar Airways is a carrier that has been recognised as the World’s Best Airline on five occasions by Skytrax, built significant goodwill with governments and embassies as we assisted stranded citizens and most importantly, been available non-stop for stranded passengers during the pandemic. We have been here 24/7 during the darkest days and will continue to be a friend in need as confidence returns and people restart their travel plans.”

Passenger and Cargo Operations

While many airlines have been forced or chosen to suspend operations, Qatar Airways has maintained a robust and agile network helping to take over 1.8 million passengers home. The airline has also worked closely with governments, and companies around the world to operate over 220 charters and extra sector flights helping reunite over 62,000 people with their loved ones. As the global recovery from COVID-19 begins, the airline recently announced plans to gradually rebuild its network in line with passenger demand evolution and the expected relaxation of entry restrictions around the world. By the end of June, the airline plans to expand its network to 80 destinations (subject to regulatory approval) with more to be added by the end of the Summer Season.

To ensure travellers can plan their travel with peace of mind, the airline has extended its booking policies to offer even more choice to its passengers. The airline will allow unlimited date changes, and passengers can change their destination as often as they need if it is within 5,000 miles of the original destination. For full terms and conditions visit www.qatarairways.com/RelyOnUs.

The airline’s cargo division has significantly increased operations to support global trade and the transport of essential medical and aid supplies to impacted regions. The air freight carrier operates around 180 flights per day, utilising passenger aircraft to carry freight-only in addition to the airline’s fleet of 28 freighters. Working closely with governments and NGOs around the globe, Qatar Airways Cargo has transported over 175,000 tonnes of medical and aid supplies to impacted regions, the equivalent of roughly 1,750 fully loaded Boeing 777 freighters.

These unprecedented times have seen the airline operate services to many destinations for the first time, helping repatriate stranded travellers and deliver essential supplies to where they are needed. Some of the new destinations Qatar Airways has touched down in during this period include Brisbane, Christchurch, Port Moresby, Toronto, and Vancouver for passenger flights and Perth, Valencia, and Warsaw for freighter flights.

Safeguarding passengers and staff

Qatar Airways has further enhanced its onboard safety measures for passengers and cabin crew. The airline has implemented several changes, including the introduction of Personal Protective Equipment (PPE) suits for cabin crew while onboard, as well as a modified service that reduces interactions between the passengers and the crew inflight.

Cabin crew have already been wearing PPE suits during flights for a number of weeks in addition to safety goggles, gloves and a mask to provide even greater reassurance to customers in addition to enhanced hygienic measures already in place. The airline now requires passengers to wear face coverings inflight and recommends people bring their own for fit and comfort purposes.

Passengers flying Business Class on Qsuite equipped aircraft can avail of the enhanced privacy this award-winning suite provides, including sliding privacy partitions and fully closing doors that create a private sanctuary. Passengers can also opt to use the ‘Do Not Disturb (DND)’ indicator in their private suite, if they wish to limit their interactions with the cabin crew. Qsuite continues to be available on flights to more than 30 destinations including London, Sydney, Singapore and Dallas Fort Worth with plans to add it more routes throughout the summer.

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – العرب:

وضعت جائحة «كوفيد – 19» العديد من التحديات غير المسبوقة أمام قطاع الطيران العالمي، لكن الخطوط الجوية القطرية تبوأت مكاناً ريادياً خلال هذه الأزمة من خلال جهودها الحثيثة للعودة بالمسافرين إلى بلدانهم بأمان وسلام، حيث سيّرت عدداً كبيراً من الرحلات إلى العديد من الوجهات مقارنة بشركات الطيران الأخرى، لتصبح بذلك أكبر شركة طيران في العالم على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، وساهمت هذه الجهود في بناء جسور من الثقة بين الناقلة والمسافرين والحكومات والشركاء العالميين، بكونها شركة الطيران التي يمكنهم الاعتماد عليها.

قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «وضع مزيد من المسافرين حول العالم ثقتهم بنا خلال هذه الأزمة، واستجبنا لهذا الأمر بتسيير أكبر عدد ممكن من الرحلات، وأصبحنا إحدى أكبر الناقلات الجوية على مستوى العالم في الفترة الماضية، مع تشغيل أكثر من 15 ألف رحلة، قطعت مسافة بلغت أكثر من 50 مليون كيلو متر، للعودة بأكثر من 1.8 مليون مسافر إلى بلدانهم، لقد مكننا هذا الأمر من اكتساب خبرة كبيرة إزاء أكثر الطرق أماناً وكفاءة لنقل المسافرين خلال هذه الأوقات العصيبة وغير المسبوقة».

وأضاف: «لقد ساهمت الرحلات التي سيّرناها خلال هذه الفترة، في تمكيننا من البقاء على اطلاع بآخر الإجراءات الدولية المطبّقة في المطارات، مع تطبيق أحدث تدابير الأمان والسلامة والتنظيف والتعقيم سواء على متن رحلاتنا أو في مقر عملياتنا في مطار حمد الدولي، الذي حاز مؤخراً جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي، وهذه الأمور دفعت المسافرين إلى الثقة بنا والاعتماد علينا للسفر حول العالم خلال هذه الأزمة، وستقودنا إلى المضي قدماً بإتاحة أفضل تجربة سفر لمسافرينا كافة، بالتزامن مع استئناف رحلاتنا إلى العديد من الوجهات خلال الصيف».

في وقت شهد تعليق رحلات الطيران من قبل العديد من شركات الطيران العالمية، استمرت «القطرية» في تشغيل رحلاتها إلى شبكة كبيرة من الوجهات، لتساهم في نقل أكثر من 1.8 مليون مسافر إلى بلدانهم، كما عملت الناقلة جنباً إلى جنب مع الحكومات والشركات حول العالم لتسيير أكثر من 220 رحلة خاصة غير مجدولة، إضافة إلى تشغيل رحلاتها إلى وجهات جديدة، مما ساهم في جمع أكثر من 62 ألف شخص مع عائلاتهم وأحبائهم، وبالتزامن مع تعافي العالم من تبعات تفشي فيروس «كورونا»، أعلنت الناقلة مؤخراً البدء بإعادة تشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي، بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم، وقبل نهاية شهر يونيو، تتطلع الناقلة إلى تشغيل رحلاتها إلى 80 وجهة عالمياً، مع إضافة مزيد من الوجهات قبل نهاية فصل الصيف.

تعزيز إجراءات التنظيف والتعقيم في أرجاء المطار

«حمد الدولي» بوابة ضمان الأمن الغذائي القطري

يعمل مطار حمد الدولي أيضاً بشكل حازم، للحدّ من أي مخاطر على صحة وسلامة المسافرين والموظفين، وبكونه ركيزة حيوية للاقتصاد الوطني في دولة قطر، فستبقى أبواب المطار مفتوحة لمواصلة عملياته، من أجل العودة بالمسافرين إلى بلدانهم عبر الدوحة، بالإضافة إلى ضمان الأمن الغذائي لدولة قطر من خلال عمليات الشحن.

وعزّز «حمد الدولي» من إجراءات التنظيف في أرجاء المطار، وأغلق معظم المرافق غير الأساسية بالنسبة للمسافرين، وباشر المطار تطبيق حلول مبتكرة للمحافظة على أعلى درجات النظافة في أرجائه، وشمل ذلك استخدام أجهزة الروبوت والخوذات الذكية لإجراء الفحص الحراري وتعقيم الأمتعة بالأشعة فوق البنفسجية، إضافة إلى ذلك، يتمّ تعقيم جميع الأماكن التي يمكن أن تُلمس من قِبل المسافرين كل 10 إلى 15 دقيقة، كما يتم تنظيف كل مرافق بوابات الصعود وحافلات نقل المسافرين بين البوابات والطائرات، بعد كلّ رحلة، كما تلّقى كل الموظفين العاملين في المطار تدريباً إضافياً لتعزيز معرفتهم بأفضل الوسائل لحماية أنفسهم والآخرين، وذلك بما يتماشى مع الظروف الراهنة وأحدث معايير الصحة والسلامة، إضافة إلى ذلك، يتم توفير معقم اليدين في نقاط الفحص الأمني ومكتب الهجرة، كما يرتدي الموظفون الكمامات الطبية والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة لحمايتهم من العدوى، ويتم إعلام جميع الموظفين بضرورة تغيير كماماتهم الطبية بما يتماشى مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

وحاز «حمد الدولي» مؤخراً لقب ثالث أفضل مطار في العالم، ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020، محققاً تقدماً عن العام الماضي، حينما حلّ رابعاً كأفضل مطار في العالم.

وكان «حمد الدولي» قد أعلن عن خطة توسعة متعددة المراحل مؤخراً، تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 53 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2022.

الناقلة الوطنية تتبنّى حزمة إجراءات لحماية سلامة الركاب والموظفين

عزّزت «القطرية» من إجراءات السلامة على متن رحلاتها، بهدف حماية الركاب وطواقم الطيران. وأجرت الناقلة حزمة من التعديلات على خدماتها، بما في ذلك ارتداء أفراد طاقم الضيافة العاملين على الرحلات بذلة واقية، وتقديم الخدمات على الرحلات بشكل جديد يقلل من الاتصال بين الركاب والطاقم. وعلى مدار الأسابيع الماضية، ارتدى أفراد طاقم الضيافة معدات وقائية، مثل الكمامات، والقفازات الطبية، للحماية من العدوى خلال الرحلات.

ويرتدي جميع أفراد طاقم الضيافة حالياً بذلة واقية تغطي الجسم كاملاً، بالإضافة إلى نظارات واقية، وقفازات، وكمامات طبية. ويهدف هذا الإجراء إلى توفير تجربة سفر عنوانها الاطمئنان والسلامة للمسافرين، إلى جانب تعزيز تدابير الوقاية والنظافة المطبقة حالياً. وتطلب الناقلة القطرية من كافة المسافرين حالياً ارتداء قناع للوجه، يغطي الفم والأنف على متن رحلاتها، وتدعو المسافرين إلى جلبه معهم، لكي يكونوا متأكدين من مناسبته لهم.

ويحظى المسافرون مع «القطرية» في مقاعد «كيو سويت» على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها، مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص، والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة.

وتحرص «القطرية» على تطبيق أعلى معايير النظافة الممكنة، والتي تشمل تعقيم الطائرات بشكل منتظم، واستخدام مواد تنظيف موصى بها من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) ومنظمة الصحة العالمية، وإجراء فحص قياس درجة الحرارة لطواقم الطيران.

كما تحمي الناقلة أسطول طائراتها من خلال أنظمة تنقية جزيئات الهواء التي تقضي على 99.97% من الجسيمات الدقيقة المحمولة جواً في الهواء بمقصورة الطائرة مثل البكتيريا والفيروسات، مما يوفّر الحماية القصوى من العدوى.

180 طائرة تتحرك يومياً لأغراض الشحن

وسّعت القطرية للشحن الجوي من عملياتها بشكل كبير، لدعم قطاع التجارة العالمية ونقل المساعدات الطبية والإغاثية إلى المناطق المتأثرة حول العالم، وأكدت القطرية للشحن الجوي مكانتها كإحدى أكبر شركات الشحن الجوي في العالم خلال هذه الأزمة، مع تشغيل حوالي 180 رحلة يومياً، سواء على الطائرات المخصصة للشحن الجوي، والتي يبلغ عددها 28 طائرة، أو على طائرات الركاب التي تستخدم لنقل البضائع فقط، وعملت الناقلة خلال هذه الأزمة بشكل وثيق مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية، لنقل أكثر من 175 ألف طن من المساعدات الطبية والإغاثية إلى المناطق المتأثرة، أي بما يعادل سعة الشحن على 1750 طائرة شحن جوي من طراز «بوينج 777» تقريباً.

وشهدت هذه الأوضاع غير المسبوقة تشغيل «القطرية» رحلاتها إلى العديد من الوجهات لأول مرة، وذلك من أجل مساعدة المسافرين العالقين في هذه الوجهات، وإيصال الإمدادات الأساسية أينما دعت الحاجة، ومن الوجهات التي سيّرت الخطوط الجوية القطرية رحلات ركاب إليها للمرة الأولى كل من: بريزبن، وكرايست تشيرش، وبورت مورسبي، وتورنتو، وفانكوفر، كما سيّرت الناقلة رحلات شحن جوي إلى عدد من الوجهات للمرة الأولى مثل: بيرث، وفالنسيا، ووارسو.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button