additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Winners of the 6th Ajyal Film Festival

تتويج الفائزين بجوائز مهرجان «أجيال السينمائي»

Nadine Labaki’s acclaimed feature film Capharnaüm scored the Best Film nod from young jurors at a colourful gala last night marking the conclusion of the sixth Ajyal Film Festival, hosted by the Doha Film Institute (DFI) at Katara Cultural Village.

The film, which retraces the journey of 12-year-old Zain, who decides to sue his parents for having brought him into this world when they clearly can’t give him the care he so desperately needs, won Best Film in the Bader category as well as the Audience Award. Over 550 young Ajyal Jurors from different countries selected the Best Films and Best Short Films in the Bader (voted by jurors aged 18 to 21), Hilal (13 to 17 years), and Mohaq (8 to 12 years) categories.

Best Short Film in Bader category was awarded to Transformation by Yousef Al Bagshi. Winners in the Hilal section are Walaa Wants directed by Christy Garland (Best Film) and Killing Hope by Julia Retali and Natacha Grangeon (Best Short Film.

In the Mohaq category, Best Film and Best Short Film were Zoo by Colin McIvor and Qatari film Gubgub by Nouf Al Sulaiti Gubgub which earlier bagged the inaugural ‘Abdulaziz Jassim Award for Best Performance’, instituted this year in honour of the late legendary Qatari actor, for Fatima Al Nahdi, at the Made in Qatar Awards.

This year’s Ajyal Film Festival competition showcased 33 shorts, including eight ‘Made in Qatar’, and 13 thought-provoking feature films.

At the closing ceremony, Nobel Peace laureate Kailash Satyarthi, who was at Ajyal for the screening of the film The Price of Free, which documents his life and work, was presented with an Honorary Award by the festival, for his global leadership and remarkable contribution to the prevention of exploitation and violence against children.

Fatma Hassan Alremaihi, Festival Director and Chief Executive Officer of DFI, said: “As we commenced the sixth edition of the Ajyal Film Festival, our goal was to create a cinema event that represents ‘A Voice for Generations.’ You are that generation. You are the people who will continue the legacy of the past forward.

اختتم مهرجان أجيال السينمائي السادس، من تنظيم مؤسسة الدوحة للأفلام، عروضه وفعالياته أمس في الحي الثقافي كتارا، في حفل تضمن الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز المسابقة الرسمية.

وجاءت النتائج بناء على تصويت أكثر من 550 حكماً من 55 بلداً، من ضمنهم 25 حكماً دولياً، ويتوزعون في ثلاث فئات، هي بدر التي تضم الحكام الشباب من 18 إلى 21 عاماً، وهلال للحكام من 13 إلى 17 عاماً، ومحاق للصغار من 8 إلى 21 عاماً. وقد حضر الحكام الدوليون من بلدان عدة منها أرمينيا، والبوسنة والهرسك، وإيطاليا، والأردن، والكويت، وعُمان، وإسبانيا، وتركيا، والمملكة المتحدة.

وجاءت نتائج الجوائز على الشكل التالي:

فئة بدر

-أفضل فيلم طويل: «كفرناحوم» (لبنان/2018) للمخرجة نادين لبكي.

-أفضل فيلم قصير: «نقلة» (الكويت/2017) للمخرج الكويتي يوسف البقشي.

فئة هلال

-أفضل فيلم طويل: «ما تريده ولاء» (كندا، الدنمارك/2018) للمخرجة كريستي جارلاند.

-أفضل فيلم قصير: قتل الأمل» (فرنسا/2017) من إخراج جوليا ريتالي وناتاشا غرانجو.

فئة محاق

-أفضل فيلم طويل: «حديقة الحيوان» (إيرلندا، المملكة المتحدة/2017) للمخرج كولن ماكلوفر.

-أفضل فيلم قصير: «قبقب» (قطر/2018) للمخرجة القطرية نوف السليطي.

كما حقق فيلم «كفرناحوم» جائزة الجمهور، فيما فازت الممثلة فاطمة النهدي لدورها في فيلم «قبقب» بـ «جائزة عبد العزيز جاسم لأفضل أداء تمثيلي»، وذلك ضمن «جوائز صنع في قطر» التي أعلن عنها في وقت سابق. وتضم المسابقة الرسمية في مهرجان أجيال في هذا العام 33 فيلماً قصيراً، من ضمنها 8 أفلام من برنامج «صنع في قطر»، و13 فيلماً طويلاً.

وفي حفل الختام، كرّم مهرجان أجيال السينمائي كايلاش ساتيارثي الحائز على جائزة نوبل للسلام ومنحه جائزة تقديرية، تكريماً له عن دوره القيادي ومساهماته الاستثنائية للقضاء على الاستغلال والعنف الممارس تجاه الأطفال. وكان كايلاش قد حضر عرض فيلم «بلا ثمن» (الولايات المتحدة الأميركية/2018) في المهرجان، والذي يوثّق قصة حياته وأعماله. ويتميز كايلاش بجهوده الإنسانية، حيث تم تحت رعاية مؤسسته باچپان باچاو أندولان (حركة إنقاذ الطفولة) إنقاذ أكثر من 87,000 طفل حتى الآن من ويلات العبودية، والاتجار والعمل القسري.

وقد حصد ساتيارثي دعم الأطفال في قطر من حكام مهرجان أجيال، من خلال تعهدهم وحماسهم لدعم حملة 100 مليون من أجل 100 مليون، التي كان قد أطلقها عام 2016 لتحفيز 100 مليون شاب على تكريس مجهودهم نحو تحسين الظروف وتقديم مستقبل أفضل لـ 100 مليون شاب ممن هم أقل حظاً.

وقالت فاطمة حسن الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام ومديرة مهرجان أجيال السينمائي: «حين بدأنا النسخة السادسة من المهرجان، كان هدفنا تقديم أفلام تمثل «صوت الأجيال»، وها أنتم الأجيال التي ستواصل حمل الإرث في المستقبل. من خلال أقواكم وأفعالكم، تستطيعون تغيير العالم وتحقيق السلام وتأمين الاستقرار والأمان. وبصفتكم مواطنين عالميين الآن، فإنكم ستمثلون رسل التغيير الإيجابي إلى كل العالم».

كما توجهت الرميحي بالشكر إلى الشركاء في القطاعين العام والخاص تقديراً لجهودهم في تقديم هذا الحدث، كما واصلت شكرها لصناع الأفلام والجمهور. وأضافت: «في هذا العام، تناولت أفلام المهرجان مواضيع تركز على الأمل والشجاعة والمرونة، وقد ساعدت على ربط الجمهور بجذوره وماضيه في عالم تسيطر عليه التكنولوجيا والتطور السريع. ومن خلال التفاعل الفني لمجتمعنا المحلي، والجلسات الحوارية والأنشطة المتنوعة، عززنا مكانة أجيال كحدث مجتمعي ينشر قيم التسامح والفهم المشترك والاحترام المتبادل وكذلك التعاون وروح الجماعة».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button