additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar to host Trinity Forum next year

«حمد الدولي» و«القطرية» و«السوق الحرة» تستضيف «ترينيتي 2019»‎

QNA

The world’s most influential airport commercial revenues conference, the Trinity Forum, will be held in Doha in 2019, the first time the event has ever been hosted in the Middle-East.

The conference, organized by The Moodie Davitt Report, ACI World and ACI Asia-Pacific, will be hosted by Hamad International Airport (HIA), Qatar Airways and Qatar Duty Free (QDF) and will take place in Doha from 30-31 October 2019. Qatar Airways Group Chief Executive Akbar Al Baker and The Moodie Davitt Report Founder and Chairman, Martin Moodie signed the partnership agreement for the event in the presence of Hamad International Airport Chief Operating Officer, Eng. Badr Mohammed Al Meer and Qatar Duty Free Vice President Operations Thabet Musleh.

Qatar Airways Group Chief Executive Al Baker, said: “We are delighted to be bringing the Trinity Forum to Qatar for the very first time. This important event will bring the industrys key leaders, retailers and brands from around the world to Doha, to not only improve and build on the dialogue between airports, concessionaires and brands to benefit passengers, but also to showcase our world-class airline, airport and duty free offering to conference delegates’’.

تستضيف دولة قطر -لأول مرة على الإطلاق- منتدى ترينيتي الذي يعد أكثر المؤتمرات تأثيراً في العالم في مجال العائدات التجارية للمطارات.

ويحظى المنتدى بتنظيم من «مودي دافيت ريبورت»، ومجلس المطارات الدولي، والمجلس الدولي للمطارات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وسوف يستضيفه كل من مطار حمد الدولي، والخطوط الجوية القطرية، والسوق الحرة القطرية، في مدينة الدوحة في 30 و31 أكتوبر لعام 2019.

وأبرم سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، اتفاقية الشراكة لاستضافة المؤتمر مع السيد مارتن مودي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لـ «مودي دافيت ريبورت»؛ بحضور المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي؛ والسيد ثابت مصلح نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في السوق الحرة القطرية.

رواد

وقال سعادة السيد الباكر: «يسعدنا استضافة منتدى ترينيتي للمرة الأولى في دولة قطر، حيث سيستقطب هذا المنتدى المهم مجموعة من روّاد قطاع المطارات والعلامات التجارية وشركات البيع بالتجزئة من شتى أنحاء العالم إلى مدينة الدوحة، وذلك من أجل تعزيز الحوار بينهم، بما يخدم مصلحة المسافرين. كما سيعمل المنتدى على إلقاء الضوء على الخدمات المميزة وذات الطراز العالمي التي تقدمها كل من الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية. ونتطلع قدماً إلى استعراض الضيافة والثقافة القطرية أمام جميع ضيوف المنتدى الذي سيقام العام المقبل».

بدوره، قال المهندس بدر المير: «نحن فخورون بالتعاون مع مجلس المطارات الدولي والمجلس الدولي للمطارات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لاستضافة منتدى ترينيتي الاستثنائي للمرة الأولى في قطر. وبينما نحن نستعد لنكون جزءاً من المستقبل الرائع لقطاع الطيران في المنطقة، فإننا نتطلع إلى مشاركة خبراتنا، والعمل مع جميع المعنيين، لنبدأ عصراً جديداً من الفرص التي تعيد صياغة مفهوم المطار والسفر».

التزام

من جهته؛ قال السيد ثابت مصلح: «إن استضافة منتدى ترينيتي في دولة قطر للمرة الأولى يعكس التزامنا المستمر تجاه الابتكار والامتياز في مجال البيع بالتجزئة والتسوّق. ونعمل في السوق الحرة القطرية بشكل متواصل على تعزيز تجربة المسافرين في جميع الأوقات، ونعمل مع جميع شركائنا من العلامات التجارية والشركات لإيجاد وسائل جديدة تساهم في منح المسافرين تجربة تسوّق لا تنسى».

أما السيد مارتن مودي، فقد قال: «يسعدنا لأول مرة تنظيم منتدى ترينيتي في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في دولة قطر، التي تعتبر مثالاً يحتذى به من ناحية الامتياز في قطاع البيع بالتجزئة في المطارات».;

Qatar to host Trinity Forum next year

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button