additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

French Presidential Advisor visits Katara

«كتارا» تبحث تعزيز التعاون في التراث مع فرنسا

DOHA: Dr. Khalid bin Ibrahim Al Sulaiti, General Manager of the Cultural Village Foundation – Katara received Thierry Coste, the French Presidential Advisor for Hunting Affairs in his office at Katara yesterday to discuss developing bilateral cooperation in the fields of culture heritage.

The visit aims to boost ties between Qatar and France in the cultural aspects and find more horizons of cultural exposure and exchange of expertise, said a release.

Following that, Coste and his delegation visited Al Gannas Society and were briefed on the activities, events and tournaments launched by the Association throughout the year, which aim to preserve the original Qatari heritage associated with falconry.

The delegation were also briefed on the role of Al Gannas Society in preserving rare falcon breeds and learned about all the hunting environment in Qatar. The French delegation also learned about the International Hunitng and Falcons Exhibition of Katara “S’hail” as Al Sulaiti briefed them about one of the largest international falcon exhibitions and the first of its kind in Qatar and the Middle East.

التقى سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» أمس، سعادة السيد تيري كوست مستشار الرئيس الفرنسي للصيد ومسؤول معرض الصيد الدولي في فرنسا، وتناول اللقاء بحث سبل التعاون الثنائي في مجال الثقافة والتراث وآفاق تطويرها وتعزيزها.

من جانبه، رحّب سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، بسعادة السيد تيري كوست مستشار الرئيس الفرنسي للصيد ومسؤول معرض الصيد الدولي في فرنسا، مؤكداً أن اللقاء يساهم في تعميق التعاون الثقافي والتراثي.

بعد ذلك، قام السيد تيري كوست والوفد المرافق له بزيارة جمعية القناص القطرية، واطلع على الأنشطة والفعاليات والبطولات التي تطلقها الجمعية على مدار العام، والتي تهدف إلى الحفاظ على التراث القطري الأصيل المرتبط بالصقارة، وتعرف الوفد على دور جمعية القناص في الحفاظ على الصقور النادرة، إضافة إلى تعرفه على جميع المعلومات التي تتعلق بالصيد البري، ومدى الأهمية التراثية والتاريخية التي تحظى بها هذه الهواية العريقة لدى المجتمع القطري.

واستمع الوفد الفرنسي من سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام لـ «كتارا» إلى نبذة موجزة عن معرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل»، الذي يُعد من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في الصقور، والأول من نوعه على مستوى قطر ومنطقة الشرق الأوسط، لما يستقطبه من شركات محلية وإقليمية ودولية في مجال تربية الصقور وأسلحة الصيد وتأمين جميع مستلزمات الصقارة، كما اطلع الوفد على أهم ما يحتويه الحي الثقافي من مرافق ومنشآت ومشاريع جديدة، من شأنها أن ترتقي بالحركة الثقافية والإبداعية، وتساهم في النهضة الاقتصادية التي تشهدها الدولة.

من جانبه، عبّر سعادة السيد تيري كوست مستشار الرئيس الفرنسي للصيد ومسؤول معرض الصيد الدولي في فرنسا، عن سروره بزيارة دولة قطر والحي الثقافي «كتارا»، الذي وصفه بأنه مشروع ثقافي فريد ورائع، وأشار إلى أن بين فرنسا وقطر علاقات قوية في مختلف المجالات، معرباً عن تمنياته بتطوير وتنمية هذه العلاقات، وخاصة على المستوى الثقافي والتراثي، بما فيها مجال صيد الصقور التي أكد أنها في قلب ثقافة القطريين والفرنسيين، لافتاً إلى أن صيد الصقور هواية مشتركة بين الشعبين القطري والفرنسي، من شأنها أن تساهم في تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

في نهاية اللقاء، قدم سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» درعاً تذكارياً لسعادة السيد تيري كوست مستشار الرئيس الفرنسي للصيد ومسؤول معرض الصيد الدولي في فرنسا.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button