additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar University, QRCS sign MoU to strengthen research cooperation

جامعة قطر و«الهلال الأحمر» يوقعان مذكرة تفاهم

DOHA: Qatar University (QU) signed yesterday a memorandum of understanding with Qatar Red Crescent Society (QRCS) to promote joint cooperation in social and research work.

The memorandum consists of exchanging of experiences and knowledge between the two parties, including publications, periodicals, studies, statistics and data related to social and humanitarian work, joint organization of conferences and meetings, training, research and other areas of mutual interest, QNA reported.

Both sides affirmed that this agreement comes in the belief in the vital and effective role that government bodies play in serving the country and the society, and in seeking to exchange information and experiences to raise the efficiency of performance in accordance with the comprehensive quality standards and in accordance with the specific jurisdictions and legislations in the country.

Dean of the College of Arts and Sciences at Qatar University Dr. Rashid Al Kuwari said that the University was keen to support and enhance the work with Qatar Red Crescent to establish joint cooperation in various fields related to the scientific, administrative, technical and research fields, and to achieve this, the two sides agreed to sign this memorandum as a basis for joint cooperation between the two parties.

وقّع قسم العلوم الاجتماعية بكلية الآداب والعلوم جامعة قطر مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر القطري، تعنى بالتعاون المشترك في مجال العمل الاجتماعي والبحثي.

تأتي الاتفاقية إيماناً بالدور الحيوي والفعّال الذي تُشكله الهيئات الحكومية في خدمة الوطن والمجتمع، وسعياً إلى تبادل المعلومات والخبرات لرفع كفاءة الأداء لدى الطرفين، وفق معايير الجودة الشاملة، ووفقاً للاختصاصات والتشريعات المحددة قانوناً لكل منهما والمعمول بها في الدولة؛ وقد حرصت جامعة قطر على دعم وتعزيز العمل مع الهلال الأحمر القطري، لإرساء تعاونٍ مشترك في شتى المجالات ذات الصلة بالمجال العلمي والإداري والتقني والبحثي، ولتحقيق ذلك فقد اتفق الطرفان على توقيع هذه المذكرة لتكون أساساً للتعاون المشترك بين الطرفين.

ووقّع المذكرة كل من الدكتور راشد الكواري عميد كلية الآداب والعلوم بجامعة قطر، وسعادة الدكتور علي بن حسن الحمادي الأمين العام للهلال الأحمر القطري، وذلك يوم أمس الثلاثاء ، في قاعة الاستقبال بجامعة قطر، وبحضور عددٍ من أعضاء هيئة التدريس، والمسؤولين بالجامعة، والمهتمين، وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وقال الدكتور راشد الكواري: «انطلاقاً من دور جامعة قطر الجامعة الأولى في المجتمع في خدمة المجتمع، يسعى قسم العلوم الاجتماعية بكلية الآداب والعلوم بجامعة قطر للتعاون مع الجهات المختلفة، وتعتبر مذكرة التفاهم بين جامعة قطر والهلال الأحمر القطري إحدى صور التعاون في المجال العمل الاجتماعي والبحثي، من خلال تبادل الخبرات، وإنجاز الدراسات، وإعداد المؤتمرات، والمجال التدريبي للكوادر. ونتمنى أن تثمر هذه الاتفاقية بنتائج تعود بالنفع على المجتمع، ونؤكد أنَّ قسم العلوم الاجتماعية يتطلع للمزيد من التعاون مع الجهات الأخرى في الدولة».

من جانبه، قال سعادة الدكتور علي بن حسن الحمادي: «تأتي أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون المشترك في مجال العمل الاجتماعي والبحثي، فهي ليست مجرد اتفاقية عامة، بل لها فائدة مباشرة في إثراء عملنا الإنساني بأحدث الدراسات والإحصائيات والمؤتمرات، التي تفيد كوادرنا الإغاثية وتجعلهم على دراية بآخر تطورات العلم في المجالات ذات الصلة بعملهم، كما أنَّها تتيح الفرصة أمام طلاب جامعة قطر والعاملين فيها للاستفادة من خبرات الهلال الأحمر القطري في العديد من المجالات، مثل: خدمات الصحة والسلامة، وصقل مهارات العمل التطوعي، ونشر ثقافة القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان».;

Qatar University, QRCS sign MoU to strengthen research cooperation

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button