additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar loses the chance to qualify for IHF Men’s semi-finals

قطر تفقد فرصة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد

QNA

Cairo: Qatar missed the opportunity to qualify for the 2021 World Men’s Handball Championship semi-finals following a 35-23 loss to Sweden on Wednesday in Cairo.

The Qatari team was also eliminated from the quarter-finals in the 2017 France World Men’s Handball Championship.

The Qataris were the runners-up in the 2015 World Men’s Handball Championship.

Qatar qualified for the quarterfinals after coming in the second place of Group B of the main round after defeating Bahrain and Argentina, while losing to Denmark.

Also, defending world champions Denmark needed a double extra-time and a penalty shoot-out to beat host nation Egypt 39-38. 

قنا

القاهرة: فقد المنتخب القطري لكرة اليد فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد ، بعد خسارته أمام نظيره السويدي بنتيجة 23 / 35 في اللقاء الذي جمعهما الأمس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى الحادي والثلاثين من شهر يناير الحالي.

وبذلك انتهى مشوار المنتخب القطري عند الدور ربع النهائي للمرة الثانية بعد نسخة /فرنسا 2017 /، ليبقى الحصول على المركز الثاني في نسخة /قطر 2015/ أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته الثماني في بطولة العالم.

ولم يقدم المنتخب القطري المستوى المطلوب في المباراة التي فرض فيها المنتخب السويدي تفوقه، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بفارق أربعة أهداف بواقع 14 / 10 ، قبل أن يبتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني ويحسم الفوز لصالحه بفارق 12 هدفا.

وكان المنتخب القطري تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل في المركز الثاني للمجموعة الثانية في الدور الرئيسي حيث حقق فوزين على البحرين 28 / 23 وعلى الأرجنتين 26 / 25 مقابل خسارة واحدة كانت أمام الدنمارك (حامل اللقب) 23 / 32 ، كما حل ثانيا في المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول من فوزين على أنغولا 30 / 25 وعلى اليابان 31 / 29 مقابل خسارة أمام كرواتيا 24 / 26 .

وكان منتخب الدنمارك أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بفوزه على نظيره المصري 39 / 38 بعد اللجوء للرميات الترجيحية، عقب التعادل 35 / 35 في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button