additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Around 90,000 Qataris expected to visit Turkey this year: Ambassador

٩٠ ألف زائر قطري مرتقب لتركيا خلال العام الحالي

DOHA: Turkey expects around 90,000 Qatari visitors this year as bilateral relations become stronger in recent years, Ambassador of Turkey to Qatar Fikret Ozer said yesterday.

Ozer was speaking at a press conference held yesterday at the Turkish Embassy to announce Turkey-Qatar Intercultural Dialogues, a new project carried out by Istanbul Intercultural Dialogues Association of Art (IKASD).

He said that while Turkey and Qatar currently enjoy excellent political, economic and military relations, they also attach great importance on further strengthening cultural relations with Qatar.

“Dear friends, as you know, the political, economic and military relations between Turkey and Qatar are at excellent level. As the Embassy of Turkey in the State of Qatar, we desire to carry these relations further. But on the other hand, we attach a great importance to the cultural relations between the two countries,” said the ambassador.

“Turkey and Qatar share the same cultural values in different fields. As we have shared the same happiness, pains and concerns throughout the history, the two nations have felt very close each other. We experience the advantages of this togetherness in sisterly and friendly Qatar,” he added.

He said cultural ties between the people have been strengthened in the recent years, thanks to touristic visits of Qataris to Turkey.

“We estimate that, we will have hosted approximately 90,000 Qatari visitors in Turkey in 2018. This tendency has more meaning for us than economic profits. Our Qatari friends visiting Turkey have chances to know the Turkish culture better and to bring the cultural items of Turkey to Qatar. As a result of this interaction, Turkish movies and series are very popular in Qatar,” Fikret Ozer (pictured), Turkish Ambassador to Qatar, said.

He also expressed interest to continue organising more cultural activities building on the success of 2015 Qatar-Turkey Year of Culture, which witnessed many activities organized both in Turkey and Qatar. “We are very keen to pursue the positive atmosphere of these activities organized in 2015. In coming term, we will be making more effort to hold such activities,” he said.

By Raynald C Rivera I The Peninsula

قال سعادة فكرت أوزر، سفير تركيا لدى الدولة، إن بلاده تتوقع استضافة حوالي 90 ألف زائر قطري في عام 2018، لافتاً إلى أن العلاقات السياسية والاقتصادية والعسكرية بين تركيا وقطر تتمتع بمستوى ممتاز. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، عقده سعادته بمقر السفارة أمس، للإعلان عن تنظيم معرض الصور الحفرية بعنوان «العهدة الأزلية» الذي يقام في الفترة ما بين 2 و 14 سبتمبر 2018 تحت رعاية سفارة الجمهورية التركية، بالتعاون مع المؤسسة العامة للحي الثفاقي (كتارا)، وجمعية حوارات الفن بين الثقافات في اسطنبول، داخل كتارا.

ستقوم المؤسسة، من خلال المشروع، بالتعاون مع مؤسسات قطرية بعدة فعاليات وبرامج مشتركة من المعارض الفنية، والعروض الموسيقية، والمؤتمرات، والمهرجانات، وورش العمل، والتي تتعلق بشتى فروع الفن التقليدية والحديثة.

وقال سعادة فكرت أوزر إن «العلاقات السياسية والاقتصادية والعسكرية بين تركيا وقطر تتمتع بمستوى ممتاز. ونحن بصفتنا سفارة الجمهورية التركية في دولة قطر، فإننا نرغب في زيادة وتطوير هذه العلاقات. كما أننا، من ناحية أخرى، نعلق أهمية كبيرة على العلاقات الثقافية بين البلدين».

وأضاف: «تتشارك تركيا وقطر في نفس القيم الثقافية في مختلف المجالات، نظراً لأننا تشاركنا نفس السعادة والآلام والاهتمامات عبر التاريخ، فقد شعرت الدولتان بقربهما من بعضهما البعض. نختبر مزايا هذا التعاون مع دولة قطر الشقيقة والصديقة».

ونوّه سعادته بأنه تم تعزيز العلاقات الثقافية بين الناس في السنوات الأخيرة بفضل الزيارات السياحية للشعب القطري إلى تركيا، قائلاً: «حسب تقديراتنا، سوف نستضيف حوالي 90 ألف زائر قطري في تركيا عام 2018. هذه الزيارات وهذا التوجه لهما معنى أكبر من الأرباح الاقتصادية بالنسبة لنا. فإن أصدقاءنا القطريين الذين يزورون تركيا لديهم فرصة للتعرف على الثقافة التركية بشكل أفضل، ولجلب العناصر الثقافية من تركيا إلى قطر. بنتيجة هذا التفاعل، تحظى الأفلام والمسلسلات التركية بشعبية كبيرة في قطر».

وتابع: «كما تعلمون، تم الاحتفال خلال 2015 بسنة الثقافة التركية القطرية. في هذه المناسبة، تم عقد العديد من الأنشطة الثقافية. نحن حريصون جداً على متابعة المناخ الإيجابي لهذه الأنشطة التي تم تنظيمها في عام 2015. وفي الفترة المقبلة، سنبذل المزيد من الجهود لتنظيم مثل هذه الأنشطة».

من جانبها، قالت بستة حورسو، رئيسة مؤسسة اسطنبول للحوارات الفنية بين الثقافات، إن مشروع تركيا- قطر «الحوارات الفنية بين الثقافات» الذي أطلقناه في عام 2018، سوف يكون أحد أهم محطات استراتيجية قطر في كأس العالم 2022.

وأشارت إلى أنه خلال المعرض سيتم عرض آثار الفنان التي أبدعها حول قيمة إنسانية مشتركة، هي الطبيعة والحياة الطبيعية. كما يتيح معرض العهد آلية اللقاء مع محبي الفن في قطر لأول مرة بعد بروكسل، وسراييفو، وبلغراد.

ودرس الفنان التركي المعروف فاتح ميكا أصول فن النقش وتقنيات الجرافيك في أكاديميات مختلفة للفنون الجميلة في كل من روما، وفوغيا، والبندقية. وقد دشّن أكثر من 70 معرضاً شخصياً، وشارك في أكثر من 100 معرض مشترك. كما شارك في العديد من المعارض البيانالية والترينالية المهمة في مناطق مختلفة من العالم».

وانطلق مشروع «الحوارات الفنية بين الثقافات» عام 2012 بغرض تعريف الثقافة التركية والثقافات الأخرى وقيمها التاريخية والفنية في منتديات ومنصات عالمية مختلفة، والإسهام في تطوير مشاريع وسياسات ثقافية تعزز التفاعل والتلاقح بين الثقافات».

وفي نطاق مشاريع التبادل الثقافي في الفترة من 2018 إلى 2022 سوف تكون تركيا ضيفاً على قطر، كما ستكون قطر ضيفاً على تركيا، وتتحقق الأهداف المنشودة من المشروع.

إقبال على السياحة وتملّك

العقارات في تركيا

ارتفع عدد القطريين الذين يزورون تركيا سنوياً من 600 شخص فقط، قبل نحو 15 عاماً، إلى حوالي 46 ألفاً في العام الماضي، أي بزيادة بواقع 77 ضعفاً، وفي ضوء هذه الزيادة الكبيرة في عدد السياح القطريين لتركيا، فإنه على الوكالات السياحية في البلدين التعاون والدخول في شراكات للنمو بهذا القطاع المهم، كذلك على الشركات المتواجدة بالسوق القطري والتركي ابتكار عروض ومنتجات ووجهات جديدة تعزز من إقبال السياح.

كما سجّلت السنوات الأخيرة إقبالاً متزايداً من القطريين على اقتناء العقارات في المدن التركية، حيث تشير تصريحات سابقة لسعادة فكرت أوزر، سفير تركيا لدى الدوحة، إلى أنه العام الماضي، اقتنى القطريون 277 شقة، مقابل 256 شقة خلال العام 2015. بمجموع 534 شقة في عامين.

الجدير بالذكر أن دولة قطر في المرتبة الرابعة من حيث الإقبال على امتلاك الشقق في تركيا.;

Around 90,000 Qataris expected to visit Turkey this year: Ambassador

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button