additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

QCS, Ihsan in agreement to spread cancer awareness

“القطرية للسرطان” و “إحسان” يوقعان اتفاقية تعاون

DOHA: Qatar Cancer Society and the Center for Empowerment and Elderly Care (Ihsan) have signed a cooperation agreement in the field of health awareness towards cancer and raising awareness of all groups of society about the disease and how to prevent it.

In addition the agreement will highlight the most important and efficient treatment methods for cancer. The agreement was signed by Dr Khalid bin Jabor Al Thani, Chairman of QCS and Mubarak bin Abdulaziz Al Khalifa, Executive Director of Ihsan.

The agreement includes holding lectures and training courses for Ihsan employees in addition to facilitating the procedures of early screening for them and introducing them to the types of tests required for each type of cancer and teaches them about the importance of a healthy lifestyle to avoided cancer.

For her part, Ihsan will facilitate the mission of QCS to organize training workshops and awareness seminars for the community in Qatar, in addition to supporting her in implementing awareness programs and activities and allocating part of the social responsibility allocations to help QCS in its awareness programs.

Dr Sheikh Khalid Bin Jabor Al Thani, Chairman of Qatar Cancer Society, praised the initiative of the Center for Empowerment and Elderly Care (Ihsan). He also pointed out that the partnership between the two sides was to strengthen efforts to combat cancer and raise awareness about it.

He added to fight cancer we need to organise awareness programmes in corporation with all organization all over Qatar, and we should do that continually and not linked the awareness to a specific period of time.

He added that Qatar Cancer Society — in partnership with Ihsan — will provide programmes for cancer awareness to all sectors of society in order to increase the awareness of society towards cancer and to break the fear of it.

In addition to highlighted the importance of early detection in raising the efficiency of treatment and help patients to overcome the disease and survive from it.

وقعت الجمعية القطرية للسرطان ومركز تمكين ورعاية كبار السن ” احسان ” اتفاقية تعاون في مجال التوعية الصحية تجاه مرض السرطان بشكل عام وتوجيه التوعية لجميع فئات المجتمع حول المرض وكيفية الوقاية منه بالإضافة لأهم طرق العلاج وأكثرها كفاءة، وقّع الاتفاقية سعادة الدكتور الشيخ خالد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والسيد مبارك بن عبد العزيز آل خليفة المدير التنفيذي للمركز.

وتتلخص الاتفاقية في عقد محاضرات ودورات تدريبية لموظفي مؤسسة احسان بالإضافة لتسهيل إجراءات الفحص المبكر لموظفيها وتعريفهم بأنواع الفحوصات المطلوبة والخاصة بكل نوع من أنواع السرطان بالإضافة لمواقع العيادات المقدمة للخدمات الطبية الخاصة بالفحص المبكر، وذلك بهدف نشر الوعي بمرض السرطان، ونشر وتعزيز ثقافة الكشف المبكر، والتأكيد على أهمية اتباع نمط حياة صحي.

ومن جانبها ستعمل احسان على تسهيل مهمة “القطرية للسرطان” لإقامة الورش التدريبية والندوات التوعوية للمجتمع والجهات المختلفة بدولة قطر بالإضافة لدعم الجمعية في تنفيذ البرامج والفعاليات التوعوية وتخصيص جزء من مخصصات المسؤولية المجتمعية لمساعدة الجمعية في برامجها التوعوية ودعم حملات الجمعية التثقيفية تجاه مرض السرطان بشكل عام.

وأشاد سعادة الدكتور الشيخ خالد بن جبر آل ثاني – بمبادرة مركز تمكين ورعاية كبار السن ” إحسان ” لدعم الجمعية، موضحاً أن الشراكة بين الجانبين جاءت لتعزز تكاتف الجهود لمكافحة السرطان والتوعية به، من خلال تعاون دائم، باعتبار أن قضية المكافحة عمل يتطلب الاستمرارية، وليس مرتبطاً بفترة زمنية محددة.

وأضاف أن الجمعية القطرية للسرطان -بالشراكة مع صندوق «احسان»- ستعمل على تقديم البرامج التوعوية تجاه السرطان لأكبر قدر ممكن من الفئات المختلفة في المجتمع القطري وذلك لزيادة وعي المجتمع تجاه المرض، وكسر حاجز الخوف تجاهه وتسليط الضوء على المرض بكافة أنواعه وكيفية الوقاية منه وأهمية الكشف المبكر في رفع كفاءة العلاج ومساعدة المرضى في الإنتصار على المرض والتغلب عليه.

وأكد سعادته أن العمل في مجال مكافحة السرطان هو عمل إنساني وخيري، الأمر الذي يحتم تضافر الجهود وتكاتفها من أجل التصدي لهذا المرض الذي يتفاقم لأسباب عدة ليس على مستوى دولة قطر فحسب وإنما على الصعيد العالمي، مضيفاً “علينا جميعاً العمل من هذا المنطلق بما تمليه عليه ضمائرنا، مؤكداً أن تحقيق الشراكات المجتمعية هو المفتاح الحقيقي لقهر المرض والتغلب عليه وأنه لا يمكن لأي جهة تطبيق رؤيتها أو استراتيجيتها بمعزل عن الجهات الأخرى.

وأعرب عن سعادته بهذا التعاون الذي يعد اللبنة لشراكات مستقبلية ودورية للمساهمة في تحقيق رؤية الجمعية في أن نكون منصة الشراكة المجتمعية لجعل قطر رائدة في مجال الوقاية من السرطان وتخفيف آثاره، ورسالتها التي تسعى للوقاية من السرطان وتخفيف آثاره في قطر، من خلال العمل مع شركائنا لتوعية المجتمع، ودعم وتمكين ومناصرة المتعايشين مع المرض، والتطوير المهني والبحث العلمي في مجال السرطان ، متمنياً أن يستمر هذا التعاون لما فيها مصلحة المجتمع والوطن .

من جهته قال السيد مبارك بن عبدالعزيز آل خليفة المدير التنفيذي لمركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) إن اتفاقية التعاون المشترك بين الجمعية القطرية للسرطان ومركز إحسان تأتي انطلاقاً من الدور الذي تقومان به في خدمة المجتمع والشراكة الفعّالة التي تُسهم في تحقيق الأهداف التي تنصب في صالح أفراد المجتمع ورفع مستوى درجة الوعي لديهم وكل ما من شأنه أن يخدم فئاتهم المستهدفة.

وأوضح آل خليفة بأن الجهتين يربطهما التعاون الدائم والمشترك قبل الاتفاقية وسيسعى كل منهما إلى توطيد وتمتين هذه العلاقة من خلال الاستفادة من خبراتها وتوحيد الجهود فيما يعود بالنفع والفائدة لكافة أفراد المجتمع، وهو الذي نحرص بالعمل عليه من خلال توقيع هذه الاتفاقية التي نأمل أن نصل بها إلى ما نسعى لتحقيقه لفئاتنا المستهدفة وهو ما ينصب في صميم استراتيجياتنا وجهودنا الرامية لتحقيق رؤية قطر 2030.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button