additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Customs seizes 46 kilograms of marijuana and four tons of illegal chewing tobacco

جمارك ميناء حمد تمنع تهريب 4 أطنان من التمباك

DOHA: General Authority of Customs (GAC) announced that it seized 46 kilograms of marijuana and four tons of illegal chewing tobacco at the 11 customs departments at Hamad International Airport (HIA), Hamad Port, air cargo customs and private airports.

The marijuana amount was seized over seven shipments at HIA and two shipments at the air cargo customs. The smugglers hid the drug in their luggage and in secret pockets designed to carry such material in a way that looks like part of the structure of the bag, other amounts were hidden in food utensils.

At the air cargo customs, two shipments were seized as one of the employees suspected a shipment of fabrics and bed sheets, when rechecked eight kilograms of marijuana was discovered.

The customs employee also suspected a car pillow shipment, where he also found 4.5 kilograms of marijuana as well.

At Hamad Port, four tons of illegal chewing tobacco were found over two shipments.

تمكن مفتشو الهيئة العامة للجمارك من ضبط كمية كبيرة من مادتي (المارجوانا) و(التمباك) ، تبلغ أوزانها 46 كيلوجراما من مادة المارجوانا المخدرة و 4 أطنان من مادة التمباك الممنوعة ، وذلك عبر إحدى عشرة ضبطية بكل من الإدارات الجمركية بمطار وميناء حمد الدوليين وجمارك الشحن الجوي والمطارات الخاصة .

وقد كرم سعادة السيد أحمد بن عبد الله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك ،عشرة موظفين من الإدارات الجمركية المذكورة ، على جهودهم في تحقيق هذه الضبطيات ، موجهاً الشكر لهم لما بذلوه من جهود واضحة في كشف وإحباط كمية كبيرة من المواد المخدرة والممنوعة التي يهدف مهربوها إلى إلحاق الضرر بشباب وأبناء الدولة.

وأشار سعادة رئيس الهيئة لدى تكريمه للمفتشين المتميزين إلى أن الهيئة تقدم كل وسائل الدعم والتدريب المستمر لموظفيها حتى يكونوا على علم بأحدث وسائل وطرق التهريب التي يتبعها المهربون ، كما تحذر باستمرار من تسول له نفسه إدخال المواد المخدرة بكافة أشكالها وتؤكد بأن موظفي الجمارك لهم بالمرصاد .

تفاصيل الضبطيات

وفيما يتعلق بتفاصيل المواد التي تم ضبطها ، فقد جاءت الكمية المذكورة من مخدر المارجوانا عبر 7 ضبطيات بمطار حمد الدولي وضبطيتين بجمارك الشحن الجوي ، حيث قام المهربون في مطار حمد بوضع المواد المخدرة ملفوفة داخل حقائب الملابس و في جيوب سرية تم تصميمها لاحتواء هذه المواد بشكل تبدو وكأنها جزء من هيكل الحقيبة ، كما تم إخفاء بعضها في أواني الطعام .

و في الشحن الجوي تم اكتشاف الضبطيتين من خلال اشتباه موظف الجمارك في شحنة أقمشة وأغطية النوم وعند التدقيق عليها تم اكتشاف 8 كيلوجرامات من المارجوانا ، كما اشتبه موظف الجمارك في شحنة وسادات الظهر الخاصة بالسيارات ليجد بداخلها ما يبلغ وزنه 4.5 كيلوجرام من المارجوانا أيضا .

أما في ميناء حمد فقد تم ضبط 4 أطنان من مادة التمباك الممنوعة وتم اكتشاف هذه الكمية الكبيرة عبر ضبطيتين ، الأولى عبارة عن شحنة من السخانات الكهربائية المنزلية واحتوت بداخلها على 2873 كيلوجراما من التمباك ، والثانية عبارة عن شحنة من الصناديق الحديدية احتوت بداخلها 1149 كيلوجراما من التمباك .

وعلى هامش التكريم وجه مدراء المنافذ الجمركية بالهيئة الشكر الجزيل إلى المفتشين أصحاب الضبطيات على جهودهم وتفانيهم في العمل والذي نتج عنه اكتشاف هذه الضبطيات المميزة ، كما توجهوا بالشكر إلى الجهات الحكومية الشريكة على تعاونها الدائم في تعزيز سبل اكتشاف هذه الممنوعات بكافة إمكانياتها المتاحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button