additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Airways to launch flights to Valletta

«القطرية» تسيّر رحلات جوية مباشرة إلى العاصمة المالطية

QNA
Doha: Qatar Airways announced that it will launch direct services to Valletta starting from June 2019, marking the airline’s first gateway to Malta and the latest addition to its rapidly-expanding European network.

The Valletta route will be served with an A320 aircraft, with daily services in summer and four-times-weekly flights in winter.

Valletta, a city with a rich historical and cultural past, offers much for visitors to explore, including some of Europe’s finest baroque architecture as well as many museums.

Qatar Airways Group Chief Executive Akbar Al Baker said: “We are tremendously excited to announce the launch of direct services to Malta, one of Europe’s architectural gems and a key new addition to our European network.

“This new direct route demonstrates our commitment to enhancing connectivity for both business and leisure travelling to and from Europe, which we have enhanced during the past year with the launch of non-stop services to Prague, Kyiv, Skopje”.

Qatar Airways currently operates a modern fleet of more than 200 aircraft via its hub, Hamad International Airport (HIA) to more than 160 destinations worldwide.

As part of its continued expansion plans, Qatar Airways plans to launch an array of exciting new destinations over the coming months, including Gothenburg, Sweden and Da Nang, Vietnam.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن موعد إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة فاليتا في مالطا، وذلك ابتداءً من 4 يونيو 2019. وستصبح فاليتا أولى وجهات الناقلة في مالطا، وأحدث المدن التي تنضم لشبكة وجهات الناقلة في أوروبا. وسوف تسيّر الناقلة رحلة يومياً في الصيف، و4 رحلات أسبوعياً في الشتاء إلى فاليتا، على طائرة من طراز «أيرباص A320».

وتتمتع مدينة فاليتا بتاريخ غني من الحضارة والثقافة، وتوفّر لزوارها العديد من الأماكن التي يمكنهم اكتشافها، بما في ذلك معالم أثرية من عصر الباروك والعديد من المتاحف. كما بإمكان السياح الاستمتاع بالمنظر الخلّاب للميناء الكبير في مالطا الذي يشتهر بأنه الأكثر جمالاً في منطقة البحر الأبيض المتوسط، أو التمشّي على الطرقات الضيقة المرصوفة بالحجارة والاستمتاع بجمال المباني الملوّنة والقصور الجميلة والمتاجر والمقاهي.

وجهة مهمة

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن موعد تدشين رحلاتنا المباشرة إلى مالطا التي تعدّ إحدى الدول الأوروبية الشهيرة بمعالمها الأثرية وعمارتها القديمة. وتعدّ إضافة مالطا إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في أوروبا دليلاً على التزامنا بتعزيز حضورنا في أوروبا وإتاحة المزيد من خيارات السفر للمسافرين بغرض السياحة أو العمل إلى هذه القارة، خصوصاً بعد قيامنا في العام الماضي بإطلاق رحلاتنا إلى مدن براغ وكييف وسكوبيه. ونتطلع قدماً إلى إتاحة الفرصة للمزيد من المسافرين من شتى أنحاء العالم إلى زيارة مدينة فاليتا لقضاء عطلة لا تُنسى».

وسوف يحظى المسافرون على درجة رجال الأعمال بالفرصة للاسترخاء في مقاعد مريحة يمكن تحويلها إلى سرير كامل الانحناء، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات من خلال خدمة «وجبات حسب الطلب». كما سيحظى المسافرون على جميع الدرجات بالفرصة لتجربة نظام «أوريكس ون» الترفيهي الحائز على عدة جوائز عالمية، والذي يضم ما يصل إلى 4000 خيار ترفيهي.

مكانة

وتشغّل «القطرية» -إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم- أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست، عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.

وحازت «القطرية»، مؤخراً، على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، ضمن جوائز «سكاي تراكس العالمية 2018». كما حصدت الناقلة جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وأعلنت «القطرية» عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غوتنبرغ في السويد، ودا نانغ في فيتنام.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button