additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

European Council accepts Qatar as observer member

قبول قطر عضوا في مجلس أوروبا كأول دولة خارج الاتحاد الأوروبي

Doha: The European Council has agreed to accept the State of Qatar as an observer member of the Council in order to benefit from the expertise and exchange of security information on stadium rioters and to create partnerships to benefit from during 2022 World Cup and other events.

Brigadier Ibrahim Khalil Al Muhannadi, Representative of the State of Qatar to the European Council, will sign the agreement on the accession of the State of Qatar to the Council today in Strasbourg, in the presence of Gabriela Pattani, Deputy Secretary General of the European Council.

Al Muhannadi highlighted yesterday the importance of Qatar’s membership in the Council consisting of 48 members and managed through a Council of Foreign Ministers of member states and based in the French city of Strasbourg. Qatar is the first non-European country outside the European Union to join this Council, he said.

Al Muhannadi pointed out that Qatar has applied to join the European Council for Security and Integrity Council. The agreement is supervised by a permanent committee to monitor its implementation and its function is to ensure that the member states of the European Union accede to all its provisions.

Al Muhannadi said that Qatar will become an active member of the European Council like other members within two years enough before beginning of the World Cup 2022. The joining of Qatar to the Council received warm welcome by member countries since Qatar enjoyed good reputation in all fields on international level.

أكد سعادة العميد ابراهيم خليل المهندي ممثل دولة قطر في مجلس أوروبا على أهمية انضمام قطر الى المجلس والذي يوفر خلق شراكات دولية للاستفادة منها في كأس العالم قطر 2022 وغيرها من الفعاليات لتكون ارثا مستداما للدولة مشيرا الى أن مجلس اوروبا يتكون من (48) عضوا ويدار من خلال مجلس مشكل من وزراء خارجية الدول الأعضاء .

وأشاد المهندي بالدعم الكبير في هذا الخصوص من قبل معالي الشيخ عبد الله بن ناصر أل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية وسعادة السيد حسن عبد الله الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والارث موضحا أن قطر أول دولة غير أوروبية من خارج الاتحاد الاوروبي تنضم لهذا المجلس .

وقال العميد المهندي أن قطر تقدمت بطلب الانضمام للاتفاقية وتم قبول الطلب من قبل المجلس الأوربي ، كعضو مراقب ، وذلك بغرض الاستفادة من الخبرات وتبادل المعلومات الأمنية بشأن مشاغبي الملاعب الأوربيين ,حيث تشرف على تنفيذ الاتفاقية لجنة دائمة معنية بمراقبة تطبيق الاتفاقية ، ووظيفتها التأكد من أن الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي المنضمة للاتفاقية تحترم أحكام الاتفاقية .

وتشكل اللجنة فرق عمل خاصة لتقييم التدابير الأمنية في البطولات الدولية الكبرى مثل كأس العالم والبطولات الأوروبية قبل الفعالية وإثنائها وبعد الفعالية اجل تحديد الدروس المستفادة من الفعالية .

وتهدف الاتفاقية إلى منع ومكافحة العنف وسوء السلوك بالإضافة إلى ضمان سلامة الجماهير في جميع الفعاليات الرياضية. دخلت الاتفاقية حيز النفاذ في 1 نوفمبر 1985 وتشمل كل الأنشطة الرياضية وتركز على كرة القدم بصفة خاصة .

وبين المهندي أن دولة قطر خلال سنتين ستصبح عضوا فعلا في مجلس أوروبا اسوة بالدول الاعضاء وهذا قبل وقت كاف من انلاق بطولة كأس العالم في قطر 2022 موحا أن انضمام دولة قطر للمجلس لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الدول الأعضاء في المجلس وذلك لما تتمتع به دولة قطر من سمعة عالمية مميزة في جميع المجالات .

الجدير بالذكر أن العميد ابراهيم خليل المهندي سيوقع اتفاقية انضمام دولة قطر لمجلس أوروبا في مدينة سترازبورج اليوم الاثنين بحضور السيدة جابريلا باتاني نائب الأمين العام لمجلس اوروبا .

وذكر المهندي أن اتفاقية المجلس الأوربي للأمن والسلامة المتكاملة تكفل وجود بيئة آمنة في كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية لجميع الأفراد من خلال تنفيذ نهج متكامل للسلامة والأمن في المناسبات الرياضية بتعدد الجهات الفاعلة التي تعمل في إطار شراكة وسط روح التعاون . وتمهيداً لتوقيع دولة قطر هذه الاتفاقية تمت الشراكة لتنفيذ برنامج في هذا الشأن بحيث تتوافق التشريعات القطرية مع معايير الأمن والسلامة للفعاليات وفقاً للمعايير العالمية ، حيث صدر القرار لإنجاز المشروع من اللجنة الدائمة بالمجلس الأوربي خلال اجتماعات اللجنة في ديسمبر 2017 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button