additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Dar Al Sharq Corporate Social Responsibility Awards

جوائز دار الشرق للمسؤولية الاجتماعية للشركات

 

Minister of Administrative Development, Labour and Social Affairs, H E Yousef bin Mohamed Al Othman Fakhro; Sheikh Dr. Khalid bin Thani bin Abdullah Al Thani, Vice-Chairman of the Board of Directors of Dar Al Sharq Group, and Sheikh Dr. Thani bin Ali Al Thani, Chairman of Social Responsibility (CSR) Committee, with other officials during the honouring ceremony of CSR Awards for 2019.

The ceremony, which the Dar Al Sharq Group has been holding on an annual basis, witnessed the honouring of 10 companies, institutions, bodies and individuals who won the 2019 Awards.

وزير التنمية وخالد بن ثاني يكرّمان الفائزين بجائزة المسؤولية المجتمعية

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كرّم سعادة يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة دار الشرق، والشيخ الدكتور ثاني بن علي آل ثاني رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية؛ الفائزين بجائزة المسؤولية المجتمعية، كما كرّموا الجهات الداعمة والراعية للجائزة.

تضمّن التكريم 10 جهات ومؤسسات وأفراد لعام 2019، بالإضافة إلى 8 من الجهات الداعمة والراعية للجائزة.

كما جرى تكريم سعادة الدكتور طلال أبو غزالة، ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي لحفل جوائز المسؤولية المجتمعية.

وفاز بجائزة المسؤولية المجتمعية عن فئة أفضل بنك أو مؤسسة مالية «بورصة قطر»، وتسلّم الجائزة السيد راشد المنصوري الرئيس التنفيذي لـ«بورصة قطر». وفاز بجائز المسؤولية المجتمعية عن فئة أفضل مؤسسة أو جهة حكومية هيئة الأشغال العامة «أشغال»، وتسلّم الجائزة السيد عبدالله سعد آل سعد مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة.

وحصل «هايبر ماركت اللولو» على فئة أفضل مؤسسة أو شركة في القطاع الخاص، وتسلّم الجائزة السيد محمد ألطاف الرئيس التنفيذي لمجموعة «اللولو» الدولية.

وعن فئة أفضل شركة في قطاع الطاقة، حصلت شركة «قطر شل» على جائزة المسؤولية المجتمعية، وتسلّم الجائزة راشد ماجد السليطي نائب المدير العام.

وفاز بجائزة أفضل مؤسسة في خدمة المجتمع المدني منصة «BEVOL»، وتسلّمها بالنيابة عنها بشار الحراكي المدير التنفيذي. وحصلت ميرفت رشاد إبراهيم على جائزة المسؤولية المجتمعية عن أفضل تقرير أو مقال في مجال المسؤولية المجتمعية.

وفازت «الشركة الأوروبية للحراسة والخدمات الأمنية» بالجائزة عن فئة أفضل مبادرة وطنية للمسؤولية المجتمعية، وتسلّم الجائزة عنها السيد محمود ناجح مدير تطوير الأعمال.

بينما فازت شركة «QDVC» بالجائزة عن فئة أفضل فكرة في مجال المسؤولية المجتمعية، وتسلّمتها سعادة الشيخة عذبة بنت ثامر آل ثاني، مستشار الرئيس التنفيذي.

وحصل الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» على جائزة فئة الشخصية المجتمعية المتميزة.

وعن فئة المبادرة الطلابية والمدرسية، فازت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية الثانية للبنين بالجائزة، وتسلّمتها خلود المطلق النائبة الأكاديمية.

وفي إطار تكريم الجهات الراعية والداعمة، جرى تكريم مؤسسة «أسباير زون» الراعي الفضي للحفل، ومجموعة «إزدان القابضة» الراعي الفضي، والخطوط الجوية القطرية الناقل الرسمي، ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية الراعي البرونزي، والشركة القطرية للصناعات التحويلية الراعي البرونزي، وشركة دلالة العقارية الراعي البرونزي. وفندق «إزدان بالاس» الفندق المستضيف للحفل.

ثاني بن علي:

تسليط الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية

قال سعادة الشيخ الدكتور ثاني بن علي آل ثاني، رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية بدار الشرق: «نهدف من خلال حفل توزيع جوائز المسؤولية المجتمعية إلى الاعتراف بالجهود المجتمعية المبذولة في قطاعات الدولة كافة، والتي أدت إلى مواكبة تطلعات حكومتنا الرشيدة إلى مشاركة المجتمع في دفع عجلة التنمية، ونهدف أيضاً إلى نشر الوعي والمعرفة بالمسؤولية المجتمعية وأثرها الإيجابي في بناء المجتمع وترابط أفراده. لقد جاء احتفالنا هذا العام تحت شعار (المسؤولية المجتمعية بين الالتزام الأخلاقي وتحقيق الربحية)، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز القيم الأخلاقية لدى مجتمع الأعمال، ولتأكيد أن القيم الاقتصادية من ربح وخسارة لم تعد هي المحدّد الوحيد لتقييم أداء الشركات، بل الأصل أن هناك قيماً أخرى تساهم في رقي المجتمع وأفراده».

وأوضح أن المسؤولية المجتمعية أصبحت خياراً استراتيجياً تستثمره الشركات الناجحة في تعظيم إيراداتها وأرباحها، وتحقّق من خلالها التميز والجودة والشفافية والالتزام بالمنافسة العادلة، والبعد عن الفساد الإداري والمالي والأخلاقي؛ وهي أمور تصبّ كلها في مصلحة المواطن، وتحقّق للوطن الارتقاء والسمو.

وقال: «إن هدفنا من جائزة المسؤولية المجتمعية وإصدار الكتاب الأبيض، تسليط الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية للشركات والمؤسسات في قطر، وخلق منافسة بينها في تقديم مشاريع وممارسات تفيد الإنسان».

راشد المنصوري

«بورصة قطر» تؤدي دورها في الخدمة المجتمعية

أكد راشد المنصوري، الرئيس التنفيذي لبورصة قطر، أهمية مفهوم المسؤولية المجتمعية للشركات المدرجة في بورصة قطر، منوهاً بأن «بورصة قطر» تقوم بأكثر من دور في مجال الخدمة المجتمعية بطريقة مباشرة وغير مباشرة.

وأوضح أن البورصة تقوم بدورها المباشر في خدمة المجتمع، من خلال التثقيف المالي لمختلف المستويات، وكذلك من خلال عقد المسابقات لطلبة الجامعة، بالإضافة إلى دورها في تثقيف عامة الناس، أما بخصوص الطريقة غير المباشرة فتسعى البورصة إلى تشجيع الشركات المدرجة للسير على النهج نفسه.

واعتبر الجوائز تقديراً للشركات على مجهودها في مجال المسؤولية المجتمعية، وحثاً للآخرين على التوجه أكثر فأكثر نحو هذه المجالات.

عبد العزيز الحمادي:

عدم حصر أهداف الشركات حول الربحية فقط

قال الدكتور عبد العزيز الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة «دلالة القابضة»، إنه من الضروري ألا تحصر الشركات أهدافها على مبدأ الربحية فقط، بل من المهم كذلك أن تساهم في تقديم خدمات تصب في مصلحة المجتمع بجميع فئاته، انتصاراً لمفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال إعداد برامج ومبادرات في جميع المجالات الثقافية، والعلمية، والرياضية، وغيرها، أو من خلال القيام بدعم الأبحاث والدراسات العلمية، أو حتى دعم الشباب في تطوير أنفسهم.

وأوضح الحمادي أن مساهمته هذا العام، والتي كان على ضوئها فوزه بجائزة المسؤولية المجتمعية، كانت عبارة عن مساهمة مادية لخدمة المجتمع، تم صرفها في العديد من المسارات الخدمية في مجال التعليم وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها، منوهاً بأن الشركة لديها شراكة في مجال المسؤولية المجتمعية مع العديد من الجهات.

تدشين الكتاب الأبيض

دشّن سعادة يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة دار الشرق، الإصدار السابع من الكتاب الأبيض للمسؤولية المجتمعية، تحت شعار «المسؤولية المجتمعية بين الالتزام الأخلاقي وتحقيق الربحية»، ويسلّط الكتاب الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية للشركات والمؤسسات في قطر، وخلق منافسة بينها في تقديم مشاريع وممارسات تفيد الإنسان. ومن أبرز الموضوعات التي تناولها الكتاب: أخلاقيات العمل والعمال، وأخلاقيات التعامل المالي في الوساطة والاستثمار، والقيم وأخلاقيات الأعمال في التجارب العالمية، والشركات المحلية في دعم أخلاقيات الأعمال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button