additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Rare stamps, currency showcased at auction

مزاد “الشبابي للهوايات” يعرض طوابعاً وعملات قطرية نادرة

QNA
Doha: The Youth Hobbies Center of the Ministry of Culture and Sports, organised yesterday the 20th Ramadan auction for stamps and coins at the Ministry of Culture in Dafna, where 497 rare items of Qatari stamps and currencies and the Arab and international were showcased with the participation of members and Arab and foreign fans.

Qatari stamps and coins topped the event for their versatility and quality, with Qatar Post exhibiting a series of rare Qatari stamps.

Hussein Ragab Ismail, member of the Executive Committee of the Youth Hobbies Center, said that the Department of Stamps and Coins at the Center is keen to organize quarterly and Ramadan auctions to enhance the hobby and share experiences and communicate with members and fans in order to enable them to acquire stamps and currencies at affordable prices, as well as attract new hobbyists and spread the hobby, besides achieving the objectives of the Center as a youth incubator of hobbies and promoting the society’s awareness of the importance of encouraging the practice and the needs of young people, as well as to consolidate the values and traditions of Qatari society through them.

نظم المركز الشبابي للهوايات، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، أمس، المزاد الرمضاني العشرين للطوابع والعملات بمجلس الوزارة في الدفنة، حيث تم عرض 497 مادة من الطوابع والعملات القطرية والعربية والعالمية النادرة بمشاركة الأعضاء وهواة عرب وأجانب. وتصدرت الطوابع والعملات القطرية العروض لندرتها وجودتها، حيث شارك “بريد قطر” بعرض سلسلة من الطوابع القطرية النادرة.

وأكد السيد حسين رجب الإسماعيل، عضو اللجنة التنفيذية للمركز الشبابي للهوايات، في تصريح له، أن قسم الطوابع والعملات بالمركز يحرص على تنظيم المزادات الفصلية والرمضانية لتعزيز الهواية وتبادل الخبرات والتواصل مع الأعضاء والهواة، وإتاحة الفرصة لهم لاقتناء الطوابع والعملات بأسعار في المتناول، فضلا عن استقطاب هواة جدد ونشر الهواية، وتحقيق أهداف المركز كحاضنة شبابية للهوايات وتعزيز وعي المجتمع بأهمية تشجيع ممارستها واحتياجات الشباب، وترسيخ قيم وتقاليد المجتمع القطري من خلالها.

وأشار إلى أن المزاد الرمضاني، يعد بمثابة تجمع ثقافي، يساعد الهواة على إثراء مقتنياتهم من الطوابع والعملات، لافتاً إلى أن المشاركة الكبيرة كانت من الأعضاء والهواة، حيث تميز المزاد العشرون بعرض كبير للمواد، مشيدا بمشاركة بريد قطر بأنها تعزز الشراكة مع الشبابي للهوايات. من جانبهم، أشاد المشاركون في المزاد الرمضاني العشرين، بجهود المسؤولين في المركز وحرصهم على تطوير الهواية.

وأشار إلى أن المزاد سوف يعرض مجموعة متميزة ونادرة من الطوابع، وعملات مميزة من عمان والبحرين، وأول عملة 50 ريالا قطريا، سوف يتم فتح المزاد عليها بدءاً من 120 ألف ريال، بالإضافة إلى عملات آسياد. لافتاً إلى أن المبيعات في الأغلب تتجاوز 70%. وأشار إلى أن النادي يضم أكثر من 250 هاويا.

معارض دولية

وأعلن الإسماعيل، أن المركز سيشارك في العديد من المعارض الدولية والآسيوية، حيث سيشارك في معرض في الصين، تحت رعاية الاتحاد الدولي لهواة الطوابع (FIP) ومشاركة أخرى في سنغافورة شهر يوليو المقبل، حيث تشارك قطر بمجموعة نادرة من الطوابع القطرية، تحت رعاية الاتحاد الآسيوي لهواة الطوابع (FIAP)، بجانب المشاركة في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لهواة الطوابع وانتخابات الاتحاد الآسيوي لهواة الطوابع، الذي تتمتع قطر بعضوية لجنته التنفيذية.

** بريد قطر

من جانبه قال خالد رستم رئيس شؤون الطوابع والمتحف في بريد قطر، إن المؤسسة تشارك في المزاد بالعديد من الطوابع النادرة، بالإضافة إلى عملة فضية تزن كيلوجرام، و5 عملات ذهبية كل منها تزن 10 جرامات، وهي إصدارات خاصة خلال دورة الألعاب الآسيوية “آسياد” التي استضافتها قطر عام 2006، مؤكدا أن المشاركة هدفها التواصل مع الهواة في مجال جمع الطوابع والعملات، من أجل توطيد العلاقة بهم.

دعم الهواية

من جهة أخرى أشاد المشاركون في المزاد، بجهود المسؤولين في التنظيم وحرصهم على تطوير الهواية، وناشدوا وزارة الثقافة والرياضة دعم الهواية ومساعدة الهواة في المشاركات الخارجية لإبراز نهضة قطر ووجودها في المحافل الدولية، وقال حمد الصايغ المتخصص في جمع العملات، إن المزاد الرمضاني فرصة طيبة تجمع الهواة لتبادل الخبرات وكل ما يخص الهواية، مشيرا إلى أن ما تم عرضه يلبي الطموحات والمعروضات من الطوابع والعملات جيدة ومتنوعة، ويعكس المزاد النشاط الثقافي وحرص الهواة على المشاركة فيه.

فيما أكد خالد المير، أنه يحرص على المشاركة في جميع المزادات الفصلية والرمضانية منذ 6 أعوام، بهدف جمع العملات والطوابع النادرة من جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أن هذه الهواية تعكس حب التعرف على ثقافات الدول، وتاريخها، وتطورها على مدارس العقود الماضية من خلال الطوابع والعملات، كما أن هذه الهواية تبرز معالم الدول وثقافاتها.

وقال عبدالله المطيري من دولة الكويت، إنه يحرص على القدوم إلى قطر مع كل مزاد فصلي للعملات والطوابع، من أجل اقتناء أكثر العملات ندرة والتي تعود إلى دولة قطر قديماً، مشيراً إلى أن المزاد أيضاً يعرض مجموعة نادرة من العملات والطوابع، والعديد من التحف الأخرى، التي تنتمي إلى دول عربية وأوروبية، مما يشجعه على المشاركة. وأضاف إن هذه الهواية مهمة لتبادل الثقافات، لذلك تستقطب العديد من الشباب.

ويحرص قسم “هواة الطوابع والعملات” بالمركز الشبابي للهوايات على نشر الهواية والتعريف بالطوابع والعملات القطرية، والتي تعكس ما تشهده دولة قطر من نهضة وتطور في شتى المجالات، ويشجع الشباب والطلاب على ممارسة الهواية، وترسيخ مفهوم الطابع في نفوسهم باعتباره رمزا وطنيا ووسيلة لنقل التراث والتقاليد والفنون وأداة للتعريف بأمجاد البلاد ونهضتها ومعالمها التاريخية والحضارية، فضلا عن تنظيم الندوات والمحاضرات والمعارض والمزادات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button