additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Mowasalat’s Karwa Driving School receives ISO 9001:2015 certification

«كروه لقيادة السيارات» تحصل على «أيزو 9001:2015»

Karwa Driving School is the only Driver Training Center to be accredited with the highest approval of ‘Diamond Level’ in defensive driving by International Association for Driver Education (IVV), UK.

In addition, Karwa Driving School (KDS) the driver-training center of Mowasalat delivering exclusive diverse training programs in Qatar, has obtained its ISO 9001:2015 certification in quality management. A Mowasalat official said that certification is a result of KDS continuous efforts to uplift its standard in providing driver technical training and road safety education.

“The ISO certification manifests our continuous commitment to ensure quality training for all our customers,” the official added. KDS certification process was conducted in partnership with Bureau Veritas Certification where personnel interview and appraisal of departmental procedures were conducted including driver training operations, fleet management, training material development, handling of customer complaint, finance and driver enrolment process.

Aside from ISO certification, KDS has also been awarded as ‘Diamond Training Center’ certification by International Association for Driver Training (IVV), UK after having met all the necessary requirements for accreditation and certify some of its driving instructors both light and heavy vehicles according to Diamond standards. Diamond is the UK’s only government accredited advanced driver and rider development program.

حصلت مدرسة كروة لقيادة السيارات على أعلى اعتماد بالمستوى الماسي في تدريبات القيادة الدفاعية من قبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة، لتصبح مدرسة السواقة الوحيدة في قطر الحاصلة على هذا الاعتماد. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت مدرسة كروة لقيادة السيارات على شهادة الأيزو العالمية 9001:2015 الخاصة بنظام إدارة الجودة.

وصرح السيد روبرت ماكوندو، مدير مدرسة كروة لقيادة السيارات بأن «هذا الاعتماد هو نتاج الجهود المستمرة من قبل مدرسة كروة لقيادة السيارات للارتقاء بمستويات البرامج الفنية لتدريبات القيادة والسلامة على الطرق. وحصول المدرسة على شهادة الأيزو يؤكد التزامنا الدائم بضمان جودة التدريبات المقدمة لجميع العملاء».

وللحصول على شهادة الأيزو خضعت مدرسة كروة لقيادة السيارات لعملية تقييم من قبل هيئة الاعتماد البريطانية «بيورو فريتاس» من خلال مقابلات مباشرة مع موظفي المدرسة وتقييم الإجراءات الإدارية بما في ذلك عمليات تدريب السائقين وإدارة الأسطول وتطوير مواد التدريب والتعامل مع شكوى العملاء والإجراءات المالية وعملية تسجيل السائقين.

الاعتماد الماسي

كما صرح السيد روبرت ماكوندو أن «المدرسة قد حصلت أيضاً على الاعتماد الماسي من قِبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة لاعتماد عدد من مدربي القيادة بالمدرسة المتخصصين في تدريبات قيادة المركبات الخفيفة والثقيلة وفقاً لمعايير المؤسسة الماسية. ويعد برنامج الاعتماد الماسي هو برنامج تدريبات قيادة السيارات الوحيد المعتمد من قبل حكومة المملكة المتحدة، ويتم منحه لمدرسة سواقة واحدة فقط بكل دولة».

وجدير بالذكر أن مدرسة كروة لقيادة السيارات بدأت بتقديم خدماتها في عام 2004 كمركز خاص لتدريب وتعليم سائقي شركة مواصلات (كروة) وعلى مساحة تقدر 42 ألف متر مربع، وفي العام 2007 تطورت المدرسة وأصبحت تقدم تدريبات القيادة للسائقين من خارج الشركة وداخلها بالإضافة إلى العديد من برامج التدريب المتنوعة والمعتمدة من قبل كبرى المؤسسات الدولية والموجهة إلى شرائح مختلفة من العملاء.

ومنذ عام 2006 عملت المدرسة على تطوير وتحديث وإضافة العديد من البرامج التدريبية المعتمدة رسمياً من قبل المنظمات الدولية المتخصصة والتي تشمل عدداً من الدورات المتخصصة لتدريب سائقي النقل العام والخاص على التعامل مع كبرى الأحداث والفعاليات والمؤتمرات الدولية بمختلف أنواعها والتي تستضيفها دولة قطر، حيث تم اعتماد برنامج «إعداد السائقين لكبرى الفعاليات» من قبل شركة (مايبو) العالمية، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022، كما حصلت مدرسة كروة لقيادة السيارات على شهادة الاعتماد من قبل منظمة «سيتي أند جيلدز» بالمملكة المتحدة، كما أنها أصبحت أول مدرسة سواقة في قطر تحصل على شهادة الجودة «أيزو 9001:2008» بالإضافة للعديد من شهادات الاعتماد وشهادات العضوية الدولية الأخرى، والتي من أبرزها عضوية الاتحاد الدولي للنقل الطرقي.

دورات

وتقدم مدرسة كروة لقيادة السيارات دورات التدريب للحصول على رخص القيادة للمركبات الخفيفة ورخص قيادة المركبات الثقيلة، ودورات تدريب القيادة الدفاعية ونقل البضائع الخطرة وقيادة مركبات الطوارئ ودورات تأهيل سائقي سيارات الدفع الرباعي ودورات الحصول على شهادة الكفاءة المهنية للسائقين والمديرين والتدريب على تحميل وتثبيت البضائع بشكل آمن.

كذلك تقدم المدرسة تدريبات الحصول على رخص قيادة الشاحنات والمعدات الثقيلة بالإضافة لسيارات الدفع الرباعي وسيارات الدفاع المدني بمختلف أنواعها وسيارات الإسعاف، كما تقدم العديد من التدريبات المهنية مثل التشغيل الآمن للمعدات الثقيلة وتدريب سائقي مختلف المركبات، ويأتي ذلك بالتعاون المشترك وتحت إشراف الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية.

Mowasalat’s Karwa Driving School receives ISO 9001:2015 certification

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button