additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

QCDC releases eighth edition of Career Guide

«قطر للتطوير المهني» يحفّز الكوادر الشبابية على الإبداع

Doha: Qatar Career Development Center (QCDC), a member of Qatar Foundation (QF), has released the 8th edition of its annual Career Guide magazine.

The magazine, which in 2016 became the first specialized publication by QF to feature a smartphone application, sheds light on a variety of interesting topics that reflect Qatar’s ambitious drive to develop existing and future careers.

The 84-page bilingual Career Guide offers valuable articles and career tips to inform and educate Qatari youth, parents, and experts in the fields of career guidance and human development.

أصدر مركز قطر للتطوير المهني -عضو مؤسسة قطر- العدد الثامن من مجلة «دليلك المهني» السنوية.

ويحوي العدد موضوعات شائقة، منها التطلعات القطرية في تطوير المجالات المهنية الحالية والمستقبلية. وتزخر بملفات تتوزع على 84 صفحة باللغتين العربية والإنجليزية، وتشمل مقالات ونصائح قيّمة تجذب اهتمام الشباب القطري وذويهم، بالإضافة إلى جميع المهتمين والمتخصصين في التنمية البشرية والعاملين في مجال التطوير المهني. كما يحتوي العدد الجديد على موضوعات تسلّط الضوء على عمل المركز وأولوياته المتعلقة بالتطوير المهني في دولة قطر، إضافة إلى البرامج والدراسات التي نفّذها خلال العام الماضي، سعياً منه للوصول إلى مبتغاه في تحقيق أهدافه وإطلاق قدرات الشباب القطري وتمكينهم، وخلق مناخ وطني يحفّزهم إلى الإبداع والمضي بالوطن قُدماً.

وقال السيد عبدالله أحمد المنصوري -المدير التنفيذي لمركز قطر للتطوير المهني- بمناسبة إصدار هذا العدد من المجلة: «دأب مركز قطر للتطوير المهني على إصدار عدد سنوي من المجلة يكون مرجعاً لجيل المستقبل؛ لنيل أعلى المراتب، وبلوغ آمالهم المنشودة».

وأضاف: «يحوي هذا العدد من (دليلك المهني) موضوعات أخرى تهم الشباب وأولياء الأمور، والتي ترفدهم بمعلومات قيّمة من شأنها مساعدة الشباب على اختيار مساراتهم المهنية في المستقبل».

وتابع: «يتضمن هذا العدد مقابلات مع 5 مهنيين في قطر يتحدثون عن مساراتهم المهنية ووظائفهم، في مجالات: التمريض، والهندسة الزراعية، والأمن السيبراني، والإذاعة والتلفزيون، والإرشاد الأكاديمي، والمهارات المرتبطة بهذه المهن، وخُلاصة تجاربهم فيها، ونصيحتهم للشباب الراغبين في دخول أحد هذه المسارات».

ويضم العدد قسماً كاملاً عن التوجيه المهني، يناقش التحديات التي تواجه نظام التوجيه المهني الحالي في دولة قطر وسبل تحسينه، كما يستعرض آراء بعض الخبراء الدوليين في مجال التوجيه والتطوير المهني، أبرزهم الدكتور رايمو فيورينن الأستاذ المشارك في المعهد الفنلندي للبحوث التعليمية بجامعة يوفاسكولا الفنلندية ونائب رئيس الرابطة الدولية للتوجيه التعليمي والمهني.

ويتناول هذا القسم أيضاً التجربة الفنلندية في التوجيه المهني وأهميتها ومتطلباتها، فضلاً عن إيراد بعض المصادر المهمة للعاملين في مجال الإرشاد والتوجيه المهني؛ لمواكبة آخر المستجدات في هذا المجال.

وقد أفرد العدد لقاء خاصاً للحديث عن التفوق الذي حققته المرأة القطرية، التي أثبتت أن الحلم لا حدود له، مع «هدفة محمد المري» مساعد أول قبطان طائرة في الخطوط الجوية القطرية، حيث روت هدفة قصتها التي تبعث على الأمل، وتحدثت عن رحلة كفاحها وسعيها وراء حلمها بأن تصبح قبطان طائرة، وكيف استطاعت أن تتغلب على العقبات والصعاب التي واجهتها حتى تمكنت من تحقيق حلم طفولتها.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button