additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

NAMA participates in second edition of ‘Made at Home’ expo

«نماء» تشارك  في الإصدار الثاني لمعرض “منتجات منازلنا”

DOHA: Social Development Center- NAMA is participating as a strategic partner in “Made at Home” Exhibition, which is managed by Qatar Development Bank (QDB).

Event aims at encouraging and developing young entrepreneurs’ capacities, as well as providing them with a remarkable opportunity to highlight their products and projects through new channels that allow them to reach a larger segment of the public and then promote their ideas and products in the local market.

The exhibition which was inaugurated yesterday in its second edition at Doha Exhibition and Convention Center (DECC) ends on October 20, 2018 in collaboration with NAMA as a strategic partner, Qatar Chamber (QC), and the Ministry of Administrative Development, Labor and Social Affairs (ADLSA). Exhibition is a unique opportunity for home-based entrepreneurs to display their products and connect with new customers, in order to cement new channels that get youth experienced and projects highlighted in media to reach the preferred publicity.

NAMA’s involvement in the exhibition comes is in line with its objectives and strategy since Center is committed to invest all the potentials to empower young people to contribute to raising the productive level of youth and activating their positive role towards their society. Such step supports Qatar’s vision and future aspirations represented in backing medium and micro-enterprises, in addition to empowering entrepreneurs to achieve the highest levels of success at the social level.

انطلقت أمس فعاليات النسخة الثانية من معرض «منتجات منازلنا»، التي تستمر على مدى سبعة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر. وقام بنك قطر للتنمية -بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وغرفة قطر، ومركز الإنماء الاجتماعي «نماء»- بإطلاق فعاليات المعرض بحضور سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.

يوفّر المعرض لأصحاب المشاريع المنزلية فرصة فريدة لعرض منتجاتهم، وخلق نوافذ تسويقية جديدة لهم تمكّنهم من توصيل منتجاتهم إلى الأسواق المحلية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع نظرائهم من أصحاب المشاريع الأخرى المشاركة في مجالات عديدة. وقد شارك في هذه النسخة من المعرض 185 عارضاً من 5 قطاعات مختلفة، هي: الأعمال الحرفية، والأزياء، والطعام، والعطور. كما جرت إضافة موفري الخدمات مثل الطباعة، والتصميم، والخدمات اللوجستية.

وقد أطلق البنك، خلال المعرض، خدمة «دروازة» (Dirwaza)، بهدف تقديم الخدمات التسويقية للمشاريع المنزلية؛ حيث تم تقديم هذه الخدمة لـ 10 مشاريع منزلية، شاركت في النسخة الأولى من معرض «منتجات منازلنا»، وذلك لتطوير الهوية البصرية الخاصة بها، وتغليف منتجاتها وعرضها في السوق المحلي. وقد تم اختيار هذه المشاريع نظراً إلى القيمة المضافة التي تقدمها للسوق المحلي، وبهدف تنويع المنتجات الوطنية. ويؤكد البنك على التزامه بمواصلة تطوير عروضه للمشاريع المنزلية التي تلعب دوراً أساسياً في دفع عجلة النمو الاقتصادي المحلي والمساهمة بفاعلية في التنمية المستدامة لقطر.

نجاح

قال السيد صالح ماجد الخليفي، المدير التنفيذي لتوطين الأعمال في البنك: «في اليوم الأول لانطلاقته حقق معرض منتجات منازلنا في نسخته الثانية نجاحاً لافتاً من حيث ارتفاع أعداد الزوار، وهذا مؤشر جيد للزخم الكبير الذي ستكتسبه المشاريع المنزلية خلال أيام انعقاد هذا المعرض الذي نسعى من خلاله إلى خلق منصة مثالية تساعدها في تحقيق المزيد من النمو لهذه المشاريع وتمكّنها من عرض إمكاناتها التصنيعية والإنتاجية المميزة للمشترين، وصولاً إلى تحقيق الهدف الرئيسي للمعرض والمتمثل في تمكين أصحاب المشاريع المنزلية من تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، وستحمل الأيام الخمسة المقبلة الكثير من الفرص والصفقات التجارية للمشاريع المشاركة».

أضاف سعادته: «انطلاقاً من إدراكه الدور المحوري الذي تلعبه المشاريع المنزلية وأثرها المهم على تطور الاقتصاد الوطني، سيواصل بنك قطر دعم وتنمية المشاريع المنزلية، ومساعدتها في رفع مستويات الإنتاج والنفاذ إلى الأسواق المحلية، وصولاً إلى تحويلها إلى شركات صغيرة ومتوسطة في المستقبل.

ويعدّ «منتجات منازلنا» جزءاً من مبادرة البرنامج الوطني لتطوير المشاريع المنزلية وتفعيل دورها في الاقتصاد المحلي، والتي أطلقها بنك قطر للتنمية في منتصف عام 2015.

النعيمي: المعرض يشهد تطوراً

في ثقافة الشباب

أكد سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أن افتتاح النسخة الثانية من معرض «منتجات منازلنا» يشهد تطوراً لافتاً، ليس فقط في المنتجات، ولكن في تطور ثقافة الشباب القطري من الجنسين.

ريادة

وقال الوزير في تصريحات للصحافيين على هامش افتتاحه معرض «منتجات منازلنا»، أمس: «إن ما شهدناه اليوم في المعرض هو مشاريع ريادية وليس مشاريع منزلية». لافتاً إلى أن الوزارة، بالتعاون مع شركائها مثل بنك قطر للتنمية ومركز نماء، تقوم بدعم هذه المشاريع، وتساعدها في تسويق منتجاتها على المستوى المحلي ومنه إلى المستوى العالمي.

تحسين

وأضاف سعادته أن الشركات التي تدعم المشاريع المنزلية تعمل على تحسين المنتجات المنزلية، وتضيف إليها لمسة من حيث التغليف المبتكر المميز. لافتاً إلى أن ما شاهده خلال الجولة في المعرض من شباب قطري أسس مقاهي تقدّم القهوة ومستلزماتها ويقف بنفسه لعرض منتجاته، ما هو إلا شيء إيجابي يدعو إلى الفخر، بحيث يستغل الشباب سواء كانوا موظفين أو طلاب جامعة أوقات فراغهم في شيء يعود بالنفع عليهم.

منتجات

وأبدى الوزير إعجابه بالمنتجات اليدوية والحرفية التي تصنعها بعض رائدات الأعمال وتقدّمها في المعرض، وهي منتجات ممتازة ولها سوق رائج. مؤكداً دعم الوزارة الكامل لهذه الفئة من المجتمع، آملاً أن تصل هذه المنتجات إلى العالمية.

«شؤون الأسرة» تشارك بـ 54 مشروعاً منزلياً

أكدت مريم الكواري -المنسق الاعلامي لإدارة شؤون الأسرة- أن وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية متمثلة في إدراة شؤون الأسرة، تشارك بصفتها شريكاً استراتيجياً في معرض «منتجات منازلنا» في نسخته الثانية. لافتة إلى مشاركة الإدارة بما يقارب الـ 54 مشروعاً منزلياً، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للمشاريع المنزلية للتعريف بمنتجاتها وتسويقها، ومن ثم دعم المنتج المحلي.

وبينت الكواري، في تصريح لها للصحافيين على هامش فعاليات المعرض، أن دعم الأسر المنتجة يأتي من ضمن اختصاصات إدارة شؤون الأسرة في الوزارة. لافتة إلى أن آلية دعم هذه مشاريع تعمل من خلال التعاون مع الجهات المختلفة؛ لإشراك هذه المشاريع في المعارض والفعاليات المختلفة والكثيرة، وتنظيم الدورات التدريبية والاستشارات الخاصة بمجال تطوير منتجهم. لافتة إلى أن المعرض الحالي يتميز عن نسخته الأولى بالنمو الحاصل، من حيث الإقبال على مشاركة الأسر فيه، وإصرارهم على الحضور في مثل هذه المنصات الفاعلة.

«نماء» يدعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر

أكدت لولوة النعيمي -رئيس دعم حاضنة الأعمال بمركز الإنماء الاجتماعي «نماء»- أن مشاركة مركز «نماء» بوصفها شريكاً استراتيجياً في معرض «منتجات منازلنا»، تأتي تناغماً مع رسالة مركز الإنماء الاجتماعي بصفته مؤسسة تنموية للمساهمة في توسيع الخيارات المتاحة للشباب، وبناء قدراتهم، والتركيز على دعم الشباب من أصحاب المشاريع متناهية الصغر والصغيرة، وتمكينهم من تنفيذ إدارة مشاريعهم سواء كانت تجارية أو مجتمعية، من خلال حزمة من البرامج والمشاريع والخدمات التي تستهدف بناء القدرات المعرفية والمادية لرواد الأعمال وفي القطاعات كافة. وأضافت النعيمي، في تصريحات صحافية على هامش افتتاح المعرض، أن المركز حريص على عقد الشراكات مع المؤسسات المعنية؛ لتكثيف الجهود لتقوية النظام البيئي لريادة الأعمال، وهو يتطلب من أفراد المجتمع كافة التعاون والمشاركة لتغيير الثقافة العامة الخاصة بأصحاب المشاريع المنزلية، وبيان أهميتها في دعم اقتصاد الدول.

ونوهت النعيمي بأن «نماء» حمل على عاتقه مسؤولية تمكين الشباب، باحتضانه أفكارهم ومشاريعهم، وإتاحة الفرص أمامهم ليتفاعلوا إيجابياً مع مجتمعهم، ويتغلبوا على العقبات والتحديات التي قد تواجههم في سبيل تحقيق أهدافهم.;

NAMA participates in second edition of ‘Made at Home’ expo

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button