additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

ILO Inspectorate praises regulations and laws adopted by Qatar in recent years

«العمل الدولية» تشيد بقوانين العمل في قطر

DOHA: International Labor Organization’s (ILO) Inspectorate Joaquim Pintado has praised the package of laws and regulations adopted by Qatar in recent years to promote fundamental principles and rights related to work and laborers.

The ILO labor inspectorate said the opening of the ILO office in Doha last April was an important step in taking care of this group, QNA reported.

This came during a meeting held by the Qatar Chamber (QC) with a delegation from the ILO, during which they discussed means of enhancing cooperation on common issues and matters related to work and laborers.

QC’s Second Vic-Chairman Rashid bin Hamad Al Athba affirmed the commitment of private sector companies in Qatar to apply international best practices in the field of work and laborers, and abide by all laws and regulations governing the relationship between the employer and his employees.

He said that QC’s participation in the drafting of some laws related to the private sector, while organising workshops and seminars on the introduction of these laws and raising awareness about them.

استقبل السيد راشد بن حمد العذبة النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر، أمس الثلاثاء، وفد منظمة العمل الدولية برئاسة السيد خواكين بينتادو مسؤول التفتيش العمالي في المنظمة، وبحضور السيد جابر المري من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، والسيد عبدالعزيز الكواري مدير إدارة الشؤون القانونية بالغرفة. خلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين الغرفة والمنظمة في القضايا المشتركة، وما يتصل بقضايا العمل والعمال.

التزام

وقال السيد راشد بن حمد العذبة إن دولة قطر ملتزمة بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال العمل والعمال، ليس إقليمياً فقط، وإنما على صعيد عالمي، مؤكداً على التزام القطاع الخاص القطري بكل القوانين واللوائح التي تنظم العلاقة بين صاحب العمل والعمال.

وأشار العذبة إلى أن الغرفة تشارك في صياغة مشروعات بعض القوانين التي تتصل بالقطاع الخاص، لافتاً إلى أن الغرفة تقوم كذلك بتنظيم ورشات عمل وندوات تعريفية بالقوانين المختلفة.

من جهته، أعرب السيد خواكين بينتادو -رئيس وفد المنظمة، خلال اللقاء- عن ترحيبه بحزمة القوانين واللوائح التي أقرتها دولة قطر في السنوات الماضية، من أجل تعزيز المبادئ والحقوق الأساسية المتعلقة بالعمل والعمال، معتبراً أن افتتاح مكتب منظمة العمل الدولية في الدوحة في شهر أبريل الماضي، يعتبر خطوة مهمة في هذا الصدد.

إصلاحات

إلى ذلك، تنطلق اليوم الأربعاء ورشة عمل حول «إصلاحات قانون العمل في قطر – تحديات وفرص الأعمال»، والتي تنظمها غرفة قطر ووزارة التنمية والإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وتستمر لمدة يومين بفندق شيراتون الدوحة، وتقام ورشة العمل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، ومعهد حقوق الإنسان والأعمال التجارية.

وتتضمن ورشة العمل التعديلات التي تمت على قوانين العمل القطرية، ومبادرات القطاع الخاص القطري ومبادرات القطاع الصناعي في الشراكة مع الجهات الأخرى لتطوير بيئة الأعمال، واستعراض تجارب دولية للاستفادة منها، والتوقعات الدولية ومسؤولية الشركات تجاه احترام حقوق الإنسان في سياق التوظيف العادل، إضافة إلى موضوع كيفية إدارة المخاطر والطموحات المستقبلية لتطوير بيئة العمل.

كما تركز ورشة العمل على التطورات التي تشهدها بيئة الأعمال في قطر، في ضوء رؤية قطر الوطنية 2030، وكذلك تطورات الأعمال في ظل الاستعدادات لمونديال 2022.

ILO Inspectorate praises regulations and laws adopted by Qatar in recent years

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button