additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Ecuador President to visit Qatar to coincide with National Day

رئيس الإكوادور يشهد الاحتفالات باليوم الوطني القطري ومنتدى الدوحة

DOHA: Terming the bilateral agreements signed between Qatar and Ecuador during the recent visit of Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani as ‘impact creating’, the Ambassador of Ecuador to Qatar, Ivonne A-Baki has said that an investment protection agreement will be finalised between the two countries by the end of this year.

“The agreements which were signed recently will make a great impact. Especially, the Qatari-Ecuadorian ministerial committee for economic, trade and technical cooperation will help in improving investments and make the process easy. Also an agreement to protect mutual investments which will be signed before the end of this year will help in expanding the potential for bilateral trade,” Baki said speaking at a press conference held yesterday at her residence in Doha.

She also said that Ecuador is hopeful about building a large petroleum refinery with the assistance of Qatar after the investment protection agreement is signed. “To cement the relations between the two countries President of Ecuador, Lenin Moreno, will visit Doha in December to coincide with the Qatar’s National Day celebrations,” said Baki.

Bilateral agreements on the areas of youth affairs, sports, agriculture and environment were also signed between Qatar and Ecuador during H H the Amir’s visit. “Our exports to Qatar are very nominal now. We have to increase them to the maximum. Hopefully it will happen very soon with agricultural products,” she said.

Another important agreement signed between Doha and Quito is declaring both cities as twin cities which is intended to foster friendship and understanding in different areas such as history and culture. H H the Amir’s visit to Ecuador has also paved ways for Qatar Airways to begin direct flights from Doha to Quito soon, said Baki.

She said that besides the official meetings and discussions, H H the Amir toured an exhibition of Ecuadorian flowers and handcraft at the residence of President Moreno in Quito.

“A week long event will begin on Wednesday (October 10) bringing Ecuadorian culture more closer to Qatar. ‘The Ecuadorian Week’ will begin with a food festival at the St. Regis Hotel in Doha.”

The Ambassador further added that the national football team of Ecuador will play friendly matches with Qatar football team and Oman football team as part of the event.

“A music concert and a panel discussion will be held to mark the 20th anniversary of signing the peace agreement between Ecuador and Peru.”

By Fazeena Saleem I The Peninsula

قالت سعادة السيدة إيفون عبد الباقي، سفيرة الإكوادور لدى قطر، إن زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى بلادها تُوّجت بنتائج ممتازة ورسّخت الثقة بين البلدين؛ لافتة إلى أن العلاقات الثنائية ستشهد نقلة نوعية مستقبلاً، لا سيّما في مجال التبادل التجاري، مع توجيه حضرة صاحب السمو للحكومة القطرية بالإسراع في تدشين خط جوي مباشر بين البلدين، باعتباره أولوية قصوى لكلا البلدين. وكشفت سعادتها، خلال مؤتمر صحافي أقيم أمس، أن فخامة لينين مورينو رئيس جمهورية الإكوادور سيكون ضيفاً على منتدى الدوحة شهر ديسمبر المقبل، وسيشارك في الاحتفالات باليوم الوطني لدولة قطر.

سمو الأمير ملك قلوب الإكوادوريين بتواضعه

خلال مؤتمر صحافي، أمس، بمقر إقامتها، بدت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي منتشية للغاية بالزيارة التي قام بها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الإكوادور، وعلقت قائلة: «زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، كانت ممتازة جداً للإكوادور. وصاحب السمو كان سعيداً بلقائه مع القيادة والشعب الإكوادوري، كما أنه أحب البلد كثيراً، وقال لنا إنه أجمل مما أخبرناه عن الإكوادور». وأضافت: «الإكوادوريون أيضاً أحبوا حضرة صاحب السمو أمير دولة قطر.

لقد كان الجميع مبهورين بشخصية صاحب السمو، وأثنوا كثيراً على حكمته، وعمق تفكيره، وتواضعه مع الجميع. حتى الموظفين بالقصر الرئاسي أثنوا كثيراً على تواضع صاحب السمو الذي ملك قلوبهم برقي أخلاقه وتواضعه. وفخامة رئيس الإكوادور نفسه أشاد كثيراً بنجاح الزيارة، وبشخصية حضرة صاحب السمو، حتى أن فخامة الرئيس لينين مورينو خاطبني مازحاً: الآن فهمت لماذا لا تريدين العودة إلى الإكوادور، لأنك وجدت في قطر شعباً مماثلاً لشعب الإكوادور».

قائدا البلدين حريصان على متابعة تنفيذ الاتفاقيات

في تقييمها لأهمية الاتفاقيات التي توّجت زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الإكوادور، قالت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي: «لقد وقعنا اتفاقيات مهمة للغاية، أهم ما فيها أنها ستجعل التعاون على المستوى الوزاري في مختلف القطاعات، بدل أن يكون على مستوى اللجان الفنية، الأمر الذي من شأنه أن يسهل ويسرّع توقيع الكثير من عقود الشراكة والتبادل التجاري بين البلدين. إلى جانب اهتمام البلدين بالتعاون في مجال حماية البيئة. وكذا اتفاقية توأمة بين الدوحة ومدينة كيتو».

وأضافت: «الاتفاقيات الموقعة من شأنها أن ترفع الاستثمارات المشتركة والمبادلات التجارية بين البلدين في قطاع الطاقة، والزراعة، والسياحة، والتعاون التكنولوجي، الأمر الذي من شأنه زيادة الصادرات والواردات بين البلدين، خاصة في مجال الزراعة، حيث يمكن للإكوادور تصدير المزيد من الخضراوات والأرز، والورود، والشكولاتة، والأسماك نحو قطر، مقابل استفادة بلادنا من التكنولوجيا القطرية، خاصة في مجال تكرير النفط، حيث تم الاتفاق على إنشاء مصنع لتكرير النفط في الإكوادور، باعتبار بلادنا دولة نفطية، ولديها مخزون احتياطي بقيمة 8.2 مليار برميل».

وأكدت سعادة السفيرة إيفون أنها ستعمل على ترتيب لقاء لرجال ونساء الأعمال بين البلدين خلال الشهر المقبل، لأجل التعارف واستكشاف فرص الاستثمار الممكنة في كلا البلدين، وتبادل المعلومات عن الامتيازات، والفرص التي يوفرها كل بلد للاستثمارات القطرية والإكوادورية.

وشدّدت على أن أهم ما استوقفها في زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الإكوادور، هو الحرص الشديد الذي أبداه حضرة صاحب السمو لمتابعة تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين، وتجسيدها على أرض الواقع في أقرب وقت.

وأضافت: «حضرة صاحب السمو أبان عن اهتمام شديد بدعم التبادل التجاري مع دول أميركا اللاتينية، وعيّن شخصاً مسؤولاً لمتابعة الملف، وكذلك تعيين سعادة محمد المالكي سفيراً لدولة قطر في الإكوادور. وأهم شيء هو الثقة الموجودة بين البلدين، ما من شأنه أن يسرّع تطوير العلاقات الثنائية نحو أفق أفضل».

افتتاح الأسبوع الثقافي

الإكوادوري الأربعاء

قالت سعادة إيفون عبد الباقي، سفيرة الإكوادور، إنها تتوقع حضوراً قوياً للمسؤولين والجمهور القطري والمقيمين في الدولة لفعاليات أسبوع الثقافة الإكوادوري في الدوحة، الذي سيتم افتتاحه بعد غدٍ الأربعاء، ويتضمن عروضاً تعكس تنوع الثقافة والأكل والموسيقى.

كما أبدت السفيرة تفاؤلها بحضور جماهيري كبير يوم 12 أكتوبر الحالي بمناسبة مقابلة في كرة القدم بين منتخب الإكوادور ونظيره القطري باستاد خليفة، ومباراة منتخب الإكوادور مع سلطنة عُمان بملعب الدحيل يوم 16 أكتوبر الحالي.

وأكدت سعادتها حرصها على فعالية احتفال الفن العالمي لأجل السلام، الذي سيُنظم يوم 15 أكتوبر الحالي، بعنوان «روح السلام»، بمشاركة فرق فنية من كوريا الجنوبية والإكوادور، بمناسبة بمرور 20 سنة من السلام بين الإكوادور والبيرو، لافتة إلى أنها كانت أحد مهندسي اتفاقية السلام في الأمم المتحدة.

السفيرة رداً على سؤال «العرب»:

توافق مع الدوحة على دعم القضايا العادلة

رداً على سؤال لـ «العرب»، قالت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي: إن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، شكر كثيراً فخامة لينين مورينو رئيس الإكوادور على موقف بلاده وشعبه من الحصار المفروض على قطر، مؤكداً له تقدير دولة قطر وشعبها موقف الإكوادور. كما ثمّن صاحب السمو موقف الإكوادور في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأضافت سعادتها: «فخامة الرئيس لينين مورينو شكر بدوره صاحب السمو على دعم دولة قطر للإكوادور دوماً، مؤكداً له بالمقابل أن موقف الإكوادور وشعبها من حصار قطر، ودعمها للشعب الفلسطيني، ينسجمان مع المواقف الثابتة لبلادنا في دعم القضايا العادلة، ونصرة الحق، والوقوف إلى جانب قضايا حقوق الإنسان.

كما أكد فخامة الرئيس لصاحب السمو أن الإكوادور تؤمن بضرورة حل أزمة الحصار المفروض على قطر في القريب العاجل، عبر نهج أسلوب الحوار، بوصفه الخيار الوحيد لحل الأزمة، لا سيّما أن الإكوادور عاشت تجربة مماثلة وانتهت بتوقيع اتفاقية السلام مع البيرو.

الخط الجوي المباشر أولوية حكومة الإكوادور

قالت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي في ردها على سؤال لـ «العرب» إن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى سأل المسؤولين في الإكوادور عن أولوية المشاريع التي يطمحون في تجسيدها بمجال الشراكة بين البلدين، فأشاروا إليه برغبة الإكوادور في تدشين خط جوي مباشر بين الدوحة وكيتو، باعتباره أولوية في الوقت الراهن، لأجل تطوير حركة نقل الأشخاص والسلع والبضائع بين البلدين.

وأضافت: حضرة صاحب السمو تجاوب مع اهتمام الإكوادور بتدشين خط جوي مباشر بين البلدين، حتى أنه أعطى لتوجيهات لوزراء الحكومة بضرورة تجسيد المشروع في القريب العاجل. واستطردت السفيرة إيفون: «نحن متفائلون جداً بأن تدشين الخط الجوي بين البلدين سيسرّع تجسيد كل الاتفاقيات الموقعة، وسيرفع التبادل التجاري بين البلدين، لأن كل العوامل والشروط الأخرى متوافرة، لا سيما عامل الثقة القوية بين قيادتي البلدين».

كما أشارت إلى اهتمام الإكوادور بتسهيل تصدير منتجاتها نحو قطر نحو ميناء الدوحة مباشرة، عبر بواخر عملاقة، بدلاً من المرور عبر موانئ دولية أخرى.

تواصل الشعوب أساس قوة

العلاقات الثنائية

نوّهت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي إلى أن من أبرز ما استوقفها في زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، هو درجة الاهتمام الذي أبداه صاحب السمو للتعاون في المجال الثقافي والرياضي، وخاصة تبادل التعارف بين شباب البلدين، داعياً إلى تشجيع زيارات متبادلة لشباب قطريين وإكوادوريين لتعلم لغة البلدين، وتبادل المعارف؛ إيماناً منه بأهمية التواصل بين الشعوب في تطوير العلاقات الثنائية بين الدول.

قبل نهاية العام

قانون لحماية الاستثمارات القطرية

أكدت سعادة السفيرة إيفون عبد الباقي، أن أبرز المطالب التي أكد عليها الوفد الرسمي القطري خلال زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الإكوادور، تركزت على ضرورة توفير قوانين تحمي الاستثمارات القطرية، لافتة إلى أن رئيس الإكوادور طمأن بأن حكومة بلاده ستنتهي من إصدار القانون قبل نهاية العام، وستوفر امتيازات قوية، وتسهيلات من شأنها أن تشجّع الحكومة القطرية ورجال الأعمال القطريين على الاستثمار في الإكوادور.

ونوّهت باهتمام الإكوادور باستقطاب الاستثمارات القطرية في مجال السياحة، وبناء الفنادق، والمجمعات السياحية، والبنى التحتية التي من شأنها أن تطوّر السياحة في الإكوادور، وتربط بين المناطق السياحية الخلابة فيها.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button