additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Ashghal urges motorists to avoid these flooded tunnels

أشغال والمرور تغلقان بعض الأنفاق لسحب مياه الأمطار الغزيرة

Heavy rainfall has caused partial closure of some road tunnels in and around Doha. Ashghal has urged road users to avoid using these tunnels until they are cleared and open for traffic.

Meanwhile, Qatar Meteorology Department said that the “thunderstorms are expected to continue until the early hours of the evening, accompanied by strong winds exceeding 30 knots.”

Ashghal said on their social media that “Heavy rainfall caused partial closures in tunnels: Al Massila, Al Sadd, Al Rayyan / 22 Feb, Immigration Intersection, Al Rayyan Road tunnels, Omar bin Al Khattab tunnel. Please avoid using these tunnels until they’re cleared and open for traffic.”

“Continue to monitor the main road networks and drainage networks across the country and take action during the good rains,” Ashghal said.

Due to heavy rainfall that happened and still expected, please be careful while driving and avoid areas with water accumulation.

هطلت صباح اليوم السبت أمطار رعدية غزيرة على مناطق مختلفة من الدولة ، وسط توقعات إدارة الأرصاد الجوية بأمطار رعدية على بعض المناطق مصحوبة برياح قوية على الساحل، ومن عواصف رعدية متوقعة مصحوبة برياح قوية وأمواج مرتفعة داخل البحر.

هيئة أشغال

فيما أعلنت هيئة الأشغال العامة عن بعض الاغلاقات الجزئية في أنفاق المسيلة، والسد و نفق الريان ٢٢ فبراير، وتقاطع الجوازات وأنفاق طريق الريان ونفق عمر بن الخطاببسبب الأمطار . ودعت السائقين عبر حسابها في تويتر إلى تفادي هذه الأنفاق إلى أن يتم سحب المياه منها وفتحها للمرور

كما طالبت بتوخي الحذر عند القيادة وتفادي أماكن تجمع المياه نظراً لكميات الأمطار الكبيرة التي هطلت ومازالت متوقعة في مناطق متفرقة.

فيما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت هطول أمطار غزيرة في مناطق مختلفة ؛ ويظهر ارتفاع منسوب المياه في بعض الشوارع والطرق بالدوحة .

طوارئ الأمطار والبلدية

من جهتها تتواصل فرق طوارئ_لأمطار التابعة لمختلف البلديات جهود التخلص من تجمعات مياه الأمطار والتعامل معها أول بأول، لتيسير حركة المرور وضمان سلامة المواطنين والمقيمين.

ارشادات الداخلية

كما أهابت وزارة الداخلية بالسائقين القيادة باقل من السرعة المحددة وتجنب الانشغال بغير الطريق ودعت مستخدمي الطريق لاتخاذ اجراءات السلامة اللازمة والتعاون مع رجال الأمن لضمان انسياب آمن لحركة السير والتقليل من الازدحام.

ونشرت وزارة الداخلية ارشادات لقائدي المركبات من أجل قيادة آمنة أثناء هطول الأمطار، منها ترك مسافات آمان بين السيارات، والقيادة بسرعة أقل من سرعة الطريق، واستخدام المصابيح الأمامية، وتجنب برك المياه على حواف الطرق، والتأكد من صلاحية إطارات المركية، والالتزام بالمسارات المحددة.

ونصحت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأهمية اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الظروف الجوية غير الاعتيادية، وذلك من خلال الالتزام بقواعد المرور وتجنب مناطق تجمع المياه.

تحذيرات الأرصاد الجوية

وكانت إدارة الأرصاد الجوية حذرت منذ الصباح الباكر من أمطار رعدية متوقعة على بعض مناطق الساحل، مصحوبة برياح قوية مفاجئة أحياناً، ومن أمطار رعدية متوقعة على بعض المناطق تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر

..

وتوقعت أن يكون الطقس حتى السادسة من مساء اليوم غائماً جزئياً إلى غائم، مع أمطار متفرقة وفرصة لخلايا رعدية على بعض مناطق الساحل أحياناً، وفي البحر يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً.

موضحة إستمرار توقعات هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح قوية السرعة حتى يوم الإثنين.

كما نشرت أرصاد قطر عبر تويتر أرقام طوارئ الأمطار بمختلف البلديات ، كما دعت لتوخي الحذر والقيادة بتأني

Ashghal urges motorists to avoid these flooded tunnels

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button