additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Registration for entry of 12th Education Excellence Award to begin on October 1

١ أكتوبر بدء تقديم طلبات الترشح لجائزة التميز العلمي

DOHA: The Ministry of Education and Higher Education has announced that the registration for the entry of 12th edition of Education Excellence Award will begin from October 1, 2018 and it will continue till the end of the month.

The award is an occasion to honour Qatari citizens who excelled in different fields to spread the culture of creativity and excellence in the Qatari society, said a release. The award also encourages students further excellence and outstanding academic achievement, the integration of individual and institutional efforts to improve the outcomes of the education process and to meet global standards.

The nine categories of the award are outstanding student award for primary, preparatory and secondary levels, as well as bachelor’s level, master’s and PHD level and an award for distinguished teachers and outstanding school and scientific research awards.

Chief Executive Officer of the Award, Dr Hamda Al Sulaiti said that one of the goals of the award is to appreciate and honor those scientifically distinguished, deepen the concept of excellence, encourage individuals and educational institutions to develop their performance and promote positivity towards knowledge and scientific research.

The award also aims to inspire innovation among students, researchers and educational institutions and stimulate the spirit of scientific excellence and channel individual and institutional energies towards scientific excellence in areas that serve the development directives of the State, she said.

Dr Hamda Al Sulaiti said that the most prominent is organising an introductory meeting for school principals and coordinators, ministries and institutions and hold training workshops for the award categories . She also explained the benefits and rewards offered to individual award winners.

نظمت وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم مؤتمراً صحفياً موسعاً للإعلان عن انطلاقة جائزة التميز العلمي في دورتها الثانية عشرة، وذلك بحضور ممثلي أجهزة الإعلام المحلية، شرحت فيه ماهية الجائزة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وفئاتها وكيفية الترشيح لها وأهم الفعاليات التي تنظمها اللجنة التنظيمية في الفترة المقبلة.

وفي عرضها التقديمي في المؤتمر الصحفي الذي أداره السيد جابر الشاوي مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال أكدت الدكتورة حمدة السليطي الرئيس التنفيذي لجائزة التميز العلمي أن جائزة التميز العملي يكرم بها المتميزون من أبناء دولة قطر في مجالات متعددة من أجل نشر ثقافة الإبداع والتميز في المجتمع القطري، وأن رؤيتها تتمثل في الإسهام في تعزيز الإبداع والتميز في المجتمع القطري.

وحول رسالة الجائزة قالت إنها تتمثل في تعميق مفاهيم التميز والإبداع من خلال تبني المعايير العالمية وتنفيذ البرامج النوعية وتحقيق تكامل الجهود الفردية والمؤسسية لتحسين مخرجات العملية التعليمية في دولة قطر .

وقد شرحت أهداف الجائزة المتمثلة في تقدير المتميزين علميا من أبناء دولة قطر وتكريمهم والاحتفاء بهم، وتعميق مفاهيم التميز وتشجيع كافة الأفراد والمؤسسات التعليمية على تطوير أدائها، وتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو المعرفة والبحث العلمي، وبث روح الابتكار لدى الطلبة والباحثين والمؤسسات التعليمية، وإذكاء روح التنافس بين الأفراد والمؤسسات التعليمية في مجال التميز العلمي، وتوجيه الطاقات الفردية والمؤسسية نحو التميز العلمي في المجالات التي تخدم تحقيق توجهات الدولة التنموية .

وحول فئات جائزة التميز العلمي قالت الدكتورة حمدة إنها تضم (9) فئات هي: جائزة التميز العلمي لطلبة المرحلة الابتدائية، وجائزة التميز العلمي لطلبة المرحلة الإعدادية، وجائزة التميز العلمي لطلبة الشهادة الثانوية، وجائزة التميز العلمي لخريجي الجامعات، وجائزة التميز العلمي لحملة شهادة الماجستير، وجائزة التميز العلمي لحملة شهادة الدكتوراه، وجائزة المعلم المتميز، وجائزة المدرسة المتميزة وجائزة البحث العلمي المتميز .

كما شرحت طريقة الترشيح للجائزة مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة تتلقى الترشيحات، مؤكدة أن المدارس هي الجهة المسؤولة عن استلام جميع ترشيحات معلميها لجائزة (المعلم المتميز)، وأن تقوم كل مدرسة ترغب بالمنافسة بترشيح نفسها لجائزة المدرسة المتميزة، وتقوم المدارس باستلام ترشيحات طلبتها لجائزتي (الطالب المتميز – بفئاتها الثلاث – والبحث العلمي المتميز لطلبة المرحلة الثانوية)، وتقوم المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بتسليم ترشيحاتها إلى إدارة العلاقات العامة والاتصال .

كما أوضحت أن اللجنة المنظمة للجائزة تتلقى ترشيحات خريجي الجامعات المتميزين من خلال إدارة العلاقات العامة والاتصال بالوزارة، بما في ذلك طلبة البعثات وطلبة جامعات المدينة التعليمية والطلبة المبتعثين للدراسة من جهات عملهم أو من أي جهة أخرى. على أن تقوم إدارة التسجيل بجامعة قطر بتلقي ترشيحات خريجي كليات الجامعة المتميزين، بينما يقوم حملة شهادة الماجستير والدكتوراه بترشيح أنفسهم للجائزة بشكل مباشر بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التعليم والتعليم العالي.

وحول أهم فعاليات جائزة التميز العلمي للفترة المقبلة قالت إنها تشمل تنظيم اللقاء التعريفي العام لمديري المدارس والمنسقين بالمدارس والوزارات والمؤسسات في يوم الأحد 9 سبتمبر 2018، وبينما تعقد الورش التدريبية لفئات الجائزة في 10 سبتمبر 2018 .

كما أكدت الدكتورة حمدة على أن فترة تقديم الطلبات للترشيح تبدأ من 1 أكتوبر وتستمر حتى 31 أكتوبر 2018، وبينما تبدأ فترة تحكيم ملفات الترشيح يوم 8 نوفمبر وتستمر حتى 9 ديسمبر 2018، على أن يكون إعلان النتائج عبر مؤتمر صحفي في الفترة من 26 ديسمبر 2018 – 5 يناير 2019. وقالت سيكون هناك معرض خاص بجائزة التميز العلمي الدورة الثانية عشرة 2019م في الفترة من 10 فبراير ويستمر حتى 10 مارس 2019، بينما يكون الاحتفال بجائزة التميز العلمي في الأسبوع الأول من شهر مارس 2019م.

كما شرحت الدكتورة حمده السليطي المزايا والمكافآت التي تقدم للفئات الفائزة بالجائزة كل على حدة.

وقالت د. السليطي إنه يتم ترشيح أكثر من 100 طالب من المرحلة الابتدائية في كل عام ويتم اختيار 15 طالباً فقط من المتميزين. كما أوضحت أنه في حال تعادل شخصين من فئة الماجستير أو الدكتوراه في درجات التقييم يتم ترشيحهما معاً بشكل استثنائي دون النظر إلى المسار سواء كان علميا أو أدبيا.

فعاليات جائزة التميز العلمي

لقاء تعريفي مع مديري المدارس 9 سبتمبر

ورش تدريبية لفئات الجائزة 10 سبتمبر

تقديم طلبات الترشح للجائزة من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر

تحكيم ملفات الترشيح من 8 نوفمبر إلى 9 ديسمبر

إعلان النتائج عبر مؤتمر صحفي من 26 ديسمبر إلى 5 يناير

معرض خاص بجائزة التميز العلمي من 10فبراير إلى 10 مارس

حفل جائزة التميز العلمي الأسبوع الأول من شهر مارس

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button