additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Duhail look to continue winning run in quarters

الدحيل يؤدي تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة بيرسبوليس

DOHA: Qatar football giants Al Duhail will be eager to continue their winning run in the AFC Champions League when they take on Iran’s Persepolis in their quarter-final first leg tomorrow at the Khalifa International Stadium in Doha.

The reigning QSL champions, under Tunisian coach Nabil Maaloul who replaced Algerian Djamel Belmadi, are the only side in this year’s premier continental competition with a 100 percent record. After eight victories from as many games, The Red Knights will equal 2012 champions Ulsan Hyundai’s nine straight wins if they beat Persepolis at home.

The top Qatari team had won all six matches in Group B, that also included the UAE’s Al Wahda, Iran’s Zob Ahan and Uzbekistan’s Lokomotiv, to finish with a perfect 18 points.

Al Duhail then registered an 8-3 aggregate victory over the UAE’s Al Ain in the Round of 16 to book their quarterfinal dates with Persepolis.

On the other hand, Persepolis underlined their credentials by topping Group C ahead of another top Qatari side Al Sadd, the UAE’s Al Wasl and Uzbekistan’s Nasaf.

They booked a second successive quarter-final berth with a dramatic late victory over the UAE’s Al Jazira in the last 16.

Al Duhail are currently second in the QNB Stars League standings behind Al Sadd on goal difference, with both teams collecting seven points after three rounds.

Al Duhail will be without the services of forward Ismail Mohammed and midfielder Karim Boudiaf as they both are recuperating after surgery. However, they have the likes of influential South Korean attacking midfielder Nam Tae-Hee, Moroccan spearhead Yousef El Arabi, new recruit from Brazil Paolo Edmilson, young striker Almoez Ali and defender Lucas Mendes.

El Arabi was the QNB Stars League’s top scorer in the last two seasons.

Iranian striker Ali Alipour leads Persepolis’ charge.

The return leg will be played at the Azadi Stadium in Tehran on September 17

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، مساء أمس، حصته التدريبية الرئيسية استعداداً لمباراته المهمة أمام بيرسبوليس الإيراني، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، التي ستقام مساء غداً الثلاثاء على استاد خليفة الدولي.

انطلق التدريب عقب أداء صلاة المغرب، بتدريبات بدنية لم تستمر طويلاً؛ حيث أفسح الجهاز الفني المجال للتدريبات الفنية والتكتيكية، إذ قام اللاعبون بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وكان واضحاً تركيز الجهاز الفني على تفعيل الناحية الهجومية وكيفية استغلال أخطاء لاعبي الخصم، واعتماد الأسلوب الضاغط سواء من جانب المهاجمين أم المدافعين، وقد برز جميع اللاعبين بصورة جيدة للغاية وأظهروا تركيزاً واضحاً في تطبيق كل توجيهات الجهاز الفني.

وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عند الخامسة مساء اليوم على استاد خليفة الدولي، والذي من خلاله سيضع الجهاز الفني آخر النقاط قبل الدخول إلى الملعب وأداء المواجهة المرتقبة.

وكان الجهاز الفني قد اختار قائمته للمواجهة الإيرانية، وقرر دخولها في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بفندق موفنبيك العزيزية.

من جهة أخرى، ستشهد قاعة «أسباير 1»، عند الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من صباح اليوم، المؤتمر الصحافي الخاص بفريق الدحيل، والذي يسبقه الاجتماع الفني عند العاشرة والنصف صباحاً، والمؤتمر الصحافي الخاص بفريق بيرسبوليس الذي سينعقد عند الحادية عشرة صباحاً.

بيرسبوليس يصل الدوحة

وصلت الدوحة، أمس، بعثة فريق بيرسبوليس الإيراني، وذلك لأداء مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام الدحيل، مساء غد الثلاثاء على استاد خليفة الدولي.

وسيكون فندق الشعلة مكان إقامة البعثة الإيرانية حتى مغادرتها بعد أداء المباراة. وأدى بيرسبوليس تدريبه الأول عند السادسة والنصف من مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير عند السادسة والنصف من مساء اليوم باستاد خليفة الدولي.

خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل:

ندخل مواجهة بيرسبوليس باسم قطر أولاً

قال خليفة خميس السليطي -نائب رئيس نادي الدحيل- إن الفريق سيدخل إلى مواجهة بيرسبوليس باسم قطر أولاً، وإن الانتصار إذا ما تحقق سيكون لكل الجماهير القطرية وليس لجماهير نادي الدحيل فقط.

وقال السليطي، في حديثه للموقع الرسمي للنادي: «نجحنا في الوصول إلى الدور ربع النهائي لأقوى منافسة في القارة الآسيوية، بتصميم اللاعبين وإصرارهم على تحقيق النتائج المميزة داخل الملعب، وإظهار الوجه الحقيقي للنادي، وعكس التطور الكبير الذي تعيشه الكرة القطرية».

وأضاف نائب رئيس النادي: «الآن نحن أمام فرصة كبيرة لتحقيق الوصول إلى الدور نصف النهائي، ويجب علينا أن نستغل مواجهة الذهاب أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، لتحقيق انتصار مريح يجعلنا نلعب في مباراة الإياب دون ضغوط، وأن نحقق حلم الوصول إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي. وأعتقد أن اللاعبين يعلمون جيداً المطلوب منهم في هذه المباراة».

وواصل السليطي حديثه، قائلاً: «الجهاز الفني واللاعبون يقومون بدورهم بصورة جيدة، والجميع داخل النادي يعمل على توفير الأجواء المثالية من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ولكن الانتصار لن يتحقق دون المساندة الجماهيرية التي ننتظرها، وننتظر تواجد جميع جماهير الكرة القطرية في استاد خليفة الدولي مساء غد لتقديم الدعم المعنوي اللازم للاعبين والمساهمة بقوة في تحقيق الانتصار».

وختم السليطي حديثه، قائلاً: «الدحيل والسد يلعبان في هذه المنافسة تحت اسم قطر، وكل انتصار يتحقق يُنسب لاسم دولتنا الحبيبة. ومثلما نتمنى أن يحقق الدحيل الانتصار في هذه المباراة، نتمنى أيضاً أن يعود السد من إيران بنتيجة إيجابية تساعده على الوصول إلى الدور نصف النهائي، لكي يكون أحد أطراف المباراة النهائية من قطر».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button