additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

100 contestants for Katara Prize for Quran Recitation

١٠٠ متأهل يتنافسون في جائزة كتارا للقرآن الكريم

DOHA: Competitions of the second edition of Katara Prize for Quran Recitation, being conducted by Katara Cultural Village are in progress with participation of 100 contestants from across the world.

Qatar Television is telecasting the various rounds of the competition in a series of episodes. The 100 contestants were selected from a total of 1429 entries registered for the competition.

They are competing for the first five positions. The winners will be announced on the 26th day of Ramadan, after completion of the competition.

The first prize winner will get cash prize worth QR500,000 while the second and third prizes carry cash prizes of QR400,000 and QR300,000, respectively. Winners of the fourth and fifth positions will get QR200,000 and QR100,000, respectively.

A panel comprising experts is judging the competition. The winners will be selected based on their style of rendering, voice quality and their adherence to the rules of recitation, among other factors.

Katara will produce a CD containing full chapters of the Holy Quran as recited by winner of the first prize in the competition. It will be recorded in the Katara studios.

يواصل تلفزيون قطر بث حلقات جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث تم الليلة الماضية عرض الحلقة الثامنة من حلقات منافسات جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في دورتها الثانية التي تنظمها المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا تحت شعار ” زينوا أصواتكم بالقرآن” .

وتعرف هذه الدورة مشاركة 100 متأهل، تم اختيارهم من بين 1429 مشاركة من مختلف الأقطار العربية وغير العربية.

ويتنافس هؤلاء المتسابقون على المراكز الخمسة الأولى، التي سيعلن عنها في الحلقة النهائية، المقرر بثها في 26 من شهر رمضان الفضيل. وعرفت الحلقة السابعة مشاركة أمين محمد سعيد من سوريا وحفيظ محمد فاضل من باكستان وطه الطوراني من المغرب وعلي بن لطفي بن صالحة من تونس ومحمد رضا السيد الأسيوطي من مصر .

وأسفرت مداولات لجنة الأحكام وقواعد التجويد ولجنة عذوبة الصوت عن تأهل القارئ علي بن لطفي بن صالحة من تونس إلى المرحلة الثانية، ليلتحق بستة مشاركين تأهلوا عن الحلقات السابقة.

وعبر القارئ علي بن لطفي عن سعادته بالتأهل للمرحلة الموالية التي تشهد تنافسا قويا بحكم المستوى الجيد للمشاركين في هذه الدورة، لافتا إلى أن الأجواء التي تمر فيها المسابقة تمنح الثقة للمشاركين وتحفزهم على التنافس الشريف في ظل وجود أصوات رفيعة ومتمكنة وأعضاء لجنة تحكيم مشهود لهم بالكفاءة العالية في مجال القراءات والمقامات الصوتية .

ونوهت لجنتا التحكيم بمستوى المشاركين من حيث الأداء والصوت، ومن حيث تمكنهم من قواعد التجويد، كما قدمت اللجنتان ملاحظات طفيفة تتعلق بالأحكام وطريقة توظيف المقامات الصوتية.

وتكونت لجنة تحكيم الأحكام وقواعد التجويد من الشيخ الدكتور أحمد المعصراوي، والشيخ عبد الرشيد الصوفي والشيخ محمود العكاوي، أما لجنة عذوبة الصوت فتتألف من السيد عاصم البني، والشيخ بهلول سعيد أبوعرقوب والسيد محمد أمين مشالي.

وتبلغ قيمة الجوائز المخصصة لجائزة كتارا لتلاوة القرآن مليوناً ونصف مليون ريال قطري، يحصل الفائز بالمركز الأول على 500 ألف ريال قطري، والفائز بالمركز الثاني على 400 ألف ريال، والثالث ينال 300 ألف ريال، فيما يحصل الفائز الرابع على 200 ألف ريال، أما صاحب المركز الخامس فيحصل على 100 ألف ريال قطري، كما ستقوم كتارا بإنتاج قرص مدمج (سي دي) للفائز بالمركز الأول، يحتوي على ترتيله القرآن الكريم كاملاً، وسيتم التسجيل في استوديوهات كتارا.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) أطلقت جائزة كتارا لتلاوة القرآن، التزاماً بدورها الثقافي – الديني الرائد في الوطن العربي والإسلامي، ولتشجيع واكتشاف المواهب المتميزة في قراءة وتلاوة كتاب الله عز وجل، وتقديمها للعالم قراءً متميزين في تلاوة القرآن الكريم وفق قواعد علم التجويد، للوصول إلى أجمل وأعذب الأصوات.

100 contestants for Katara Prize for Quran Recitation

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
7
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button