additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

PM attends graduation of Mandatory Qualifying Course of Police College

رئيس الوزراء يشهد تخريج الدورة التأهيلية الحتمية الثالثة لخريجي الجامعات المدنية

Prime Minister and Interior Minister H E Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa Al Thani attended the graduation ceremony of the third Mandatory Qualifying Course for graduates of civil universities, held at the Police College’s headquarters, yesterday.

The Prime Minister handed over certificates to the graduates. The course included 63 trainees from a number of military entities in the Ministry of Interior and Lekhwiya with various specialties.

During the course, which lasted for six months, the graduates received various military, sports and police-related academic training under the supervision of trainers and experts in various disciplines.

شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزيرالداخلية، حفل تخريج الدورة التأهيلية الحتمية الثالثة لخريجي الجامعات المدنية ، والذي أقيم بمقر كلية الشرطة ، حضر الحفل سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير عام الأمن العام وأعضاء المجلس الأعلى لكلية الشرطة ومديرو الإدارات وعدد من السادة الضباط وأعضاء هيئة التدريس وأسر الخريجين ، وقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في ختام الحفل بتكريم أوائل الدورة التدريبية، وتسليم الشهادات للخريجين.

وضمت قائمة خريجي الدورة التأهيلية الحتمية الثالثة التي نظمتها الكلية 63 متدربا من منسوبي عدد من الإدارات بوزارة الداخلية وقوة ” لخويا ” بتخصصاتهم المختلفة ، وتلقى الخريجون على مدى ستة أشهر تدريبات عسكرية ورياضية وشرطية أكاديمية متنوعة تحت إشراف مدربين وخبراء في مختلف التخصصات .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الملازم أول سعود محمد التميمي مساعد قائد الدورة كلمة أشاد فيها بتعاون المتدربين الجامعيين في تنفيذ خطة العمل التي أسهمت في تجهيزهم ورفع كفاءتهم في كافة النواحي الذهنية والبدنية، ليكونوا ضباط شرطة على درجة عالية من المهارة والمهنية عند تسلمهم لزمام أمور عملهم في إداراتهم المختلفة.

التدريب أساس النجاح

وأضاف إن التدريب هو من أساسيات النجاح في العمل باختلاف مجالاته فمن شأنه تنمية معارف العسكريين وتوسيع مداركهم، ويبنى عليه تحسين أدائهم وواجباتهم التي ستلقى على عاتقهم في المستقبل القريب للحفاظ على مجتمع خال من الجريمة وللحفاظ على نعمة الأمن والأمان التي حبانا الله إياها بوجود قيادة حكيمة تنظر للمستقبل بكل اهتمام في هذا البلد الطيب.

وتقدم بالشكر للجهات التي أسهمت في تأهيل الخريجين خلال فترة الدورة والسادة المحاضرين من داخل الكلية وخارجها، وكل من حرص على تزويد متدربي الدورة بكافة العلوم والمعارف الضرورية.

بعدها ألقى مرشح ضابط حسن حمد المهندي كلمة نيابة عن الخريجين شكر في مستهلها قيادة كليــة الشرطــة وضباطهــا ومدربيهـا وأساتذتهـا وجميع منتسبيهـا على ما قدمـوه من دعم وتدريب، معبراً عن سعادة منتسبي الدورة بما تحقق لهم من النجاح في اجتياز هذه الدورة ، مؤكداً أن قطر تستحق الأفضل من أبنائها ، وقال : إن التخــرُّج ليس نهايــة المشوار والطريق، بل هو البدايـة الحقيقيــة في ميدان العمل لرد الديـن للوطن، والتفاني والعمل الدءوب والجـاد بكلِّ حـُبٍّ وإخلاص ووفاءً والتزاماً لخدمته، وأن نكون مستعدين لتلبية نداء الواجـب في كل ظرفٍ وحين.

ثم تم عرض فيلم تسجيلي حول الدورة بعنوان “عشق وطن” يحاكي المراحل التي مر بها الخريجون خلال فترة إعدادهم ودراستهم بالكلية التي استمرت لمدة ستة أشهر.

أوائل الدورة

ثم تفضل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بتوزيع الجوائز على الطلاب أوائل الدورة الحتمية الثالثة لخريجي الجامعات المدنية ، وحصل على جائزة المركز الأول في المجموع العام والمقررات الأكاديمية مرشح ضابط راشد سلطان ناصر المسيفري، وفاز بجائزة المركز الثاني في المجموع العام والأول في الرماية مرشح ضابط حامد محمد فرج القحطاني ، وفي المركز الثالث في المجموع العام مرشح ضابط خالد جاسم ثاني آل ثاني ، كما أحرز مرشح ضابط/ راشد جفال راشد الكواري المركز الأول في اللياقة البدنية ، وفاز بجائزة السلوك والمواظبة مرشح ضابط / جوعان علي جاسم آل ثاني ، بعدها قام معاليه بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين .

ثم قام الخريجون بأداء القسم الذي اقسموا فيه على الإخلاص لدولة قطر، ولسمو أمير البلاد المفدى واحترام الدستور والقوانين والذود عن الوطن ورعاية سلامته وأداء الواجب بشرف وأمانة وإطاعة الأوامر التي تصدر من رؤسائهم في العمل، بعدها تفضل معاليه بأخذ صورة تذكارية مع أبنائه الخريجين.

وبهذه المناسبة قال العميد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري مدير عام الكلية إن برنامج الدورة التأهيلية الحتمية للضباط خريجي الجامعات المدنية يتطور بشكل مستمر، وقد أولت الكلية منذ تكليفها بتنفيذ الدورة التأهيلية اهتماماً كبيراً بالخطط التدريبية والبرامج الأكاديمية التي يجري تنفيذها خلال ستة أشهر، وأتاح البرنامج التدريبي الفرصة لمنتسبي الدورة الاستفادة من الخبرات العملية لعدد من المسؤولين والخبراء بإدارات الداخلية من خلال المحاضرات التي ألقوها.

وأضاف أن الضباط والمدربين وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على تنفيذ الدورة أعربوا عن إعجابهم بمستوى المتدربين، وحرصهم على الاستفادة من فترة البرنامج، ما يبشر بأن خريجي الدورة سيشكلون إضافة نوعية للضباط في وزارة الداخلية، ونأمل أن ينعكس التدريب وكل ما تلقوه في الكلية على أدائهم أثناء العمل. وأكد أن كلية الشرطة لن تدخر جهداً في سبيل خدمة الوطن بكل إخلاص واجتهاد بتخريج وتأهيل الضباط بمستوى متقدم ليحققوا آمال الوطن وعزته وأمنه واستقراره.

هذا وقد أعرب الخريجون عن شكرهم لإدارة كلية الشرطة وكل الجهات التي شاركت في تنفيذ البرامج التدريبية والأكاديمية بالدورة، مؤكدين استفادتهم الكبيرة من هذه الفترة المفصلية في حياتهم، وعاهدوا أنفسهم بأن يوظفوا كل ما اكتسبوه في ميادين التدريب وقاعات الدراسة لخدمة الوطن وأمنه وسلامته.

عبر المرشح ضابط راشد سلطان المسيفري الحاصل على بكالوريوس في المحاسبة من جامعة قطر ، والذي أحرز المركز الأول في الدورة عن سعادته البالغة في هذا اليوم الذي أكمل فيه هو وزملاؤه الدورة التأهيلية التي نقلتهم من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ، مشيراً إلى أن الدورة قد أفادته كثيراً في كل الجوانب المتعلقة بالعلوم الشرطية والتدريب العسكري وغير ذلك من العلوم القانونية التي تلقوها خلال فترة الدورة .

وقال المرشح ضابط مهندس إبراهيم خالد آل محمود، إنه تخرج من إحدى الجامعات البريطانية متخصصا في الهندسة الالكترونية والاتصالات، مبديا فرحته الغامرة بمناسبة التخرج من الدورة التأهيلية والتي تعرف خلالها على موضوعات عسكرية وعلمية ستساهم بإذن الله في أداء العمل الموكل إليه، موضحا أن العمل في قوة الشرطة القطرية شرف، وهي فرصة طيبة أن يرد الجميل لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

من جانبه أكد المرشح ضابط خالد بن جاسم آل ثاني ، الحاصل على بكالوريوس شئون دولية ، والحائز على المركز الثالث في المجموع العام ، والثاني أكاديمياً في الدورة على أهمية هذه الدورة الكامنة فيما اكتسبه الخريجون من المهارات العسكرية والقانونية ، مما يمكنهم من أداء المهام التي ستناط بهم في عملهم بوزارة الداخلية.

كما قال الخريج مرشح ضابط عبد الله علي الخاطر نحن سعداء اليوم حيث اجتزنا الفترة التدريبية بكلية الشرطة كمرشحين ضباط خريجي الجامعات المدنية والحمد لله تعلمنا الضبط والربط العسكري وكل المهام المتعلقة برجل الشرطة ، كما تعلمنا بعون من الله تعالى قانون الشرطة وأسلوب القيادة كضابط في الشرطة القطرية والحمد لله ونسأل الله التوفيق.

فرحة أسر الخريجين

وفي سياق متصل عبر العديد من أسر الخريجين عن سعادتهم الغامرة بتخرج أبنائهم من الدورة التأهيلية الحتمية بعد أن اكتملت جاهزيتهم العسكرية وتزودوا بالمعارف القانونية والشرطية للعمل في الجهات الأمنية بالدولة، مؤكدين فخرهم بما لمسوه في الخريجين من ثقة بأنفسهم ومهاراتهم التي اكتسبوها خلال التحاقهم بكلية الشرطة.

حيث قال الدكتور عبد العزيز الجفيري انه يشعر بسعادة بالغة بتخرج ابنه من الدورة التأهيلية الحتمية في سنة الحصار الجائر، حيث سنحت له الفرصة ليخدم الوطن في المجال الأمني، مضيفاً:” كنت أتمنى أن يكون جميع أبنائنا في المجال العسكري وليس يوسف فقط، حيث يستطيعون أن يقدموا للوطن خدمة حفظ الأمن، ليردوا الجزء اليسير من حق الوطن علينا جميعاً”.

من ناحيته أفاد الشيخ محمد عبد العزيز آل ثاني أن شعور أسر الخريجين لا يوصف عقب إكمال الأبناء الدورة التأهيلية الحتمية، إذ لمسوا عن قرب انعكاس التدريب والتأهيل الأكاديمي على شخصيات الخريجين، مشيراً إلى أن البرنامج الذي تم تنفيذه في الكلية كان متميزاً للغاية، خاصة الدورة الخاصة التي جرت في زكريت فقد استفاد منها كافة منتسبي الدورة التأهيلية وطورت مهاراتهم المهنية.

من جانبه تقدم والد المرشح ضابط مهندس إبراهيم خالد آل محمود بالتهنئة لجميع الخريجين الذين تمكنوا من اجتياز الدورة التأهيلية، كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية ولأسرة كلية الشرطة التي بذلت جهدا كبيرا في إعداد الضباط قادة المستقبل، للقيام بواجبهم تجاه الوطن ونشر الأمن في ربوعه وتقديم خدمة أمنية متميزة من خلال الإدارات التي سيلتحقون بها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button